التلفاز

4000 TV channels
Download TV Software. It's safe to install.
Safe to install software
Download TV Software. It's safe to install.
Number one rated software

بحث شامل

الأربعاء، 24 مارس 2010

Tyre allocations for China, Spain, Monaco & Turkey

بريدجستون قد أعلنت تخصيص مجمع للإطارات بوتنزا لهم لمزيد من الجولات الأربع لعام 2010 الاتحاد الدولي للسيارات الفورمولا واحد في بطولة العالم.

إخطارات من المركبات يمكن إحضارها إلى الصينية والاسبانية وموناكو الفرنسي والتركي سباقات بذلت على الفرق الفائزة. مفهوم ترك خطوة مجمع بين البلدين خصصت أنواع إطارات الطقس الجاف للحدث يتم الاحتفاظ بها لجميع هذه السباقات ، بما في موناكو ، حيث عظمى لينة ، ولأول مرة ، وسوف يستخدم المجمع المتوسطة يكون.

"البت في الاطارات التي لجلب لسباق الجائزة الكبرى هو دائما قرار صعب ، خاصة وأننا لا تتلقى إشعارا مسبقا الطقس بالضبط سوف نرى على حلبة السباق على مدى الأيام الثلاثة للتشغيل" ، قال Hirohide Hamashima ، بريدجستون رأس لتطوير رياضة السيارات في الإطارات.

"صور الأداء في البحرين كانت جيدة ، ولكن علينا أن نظل يقظين والامان هو الشغل الشاغل بالنسبة لنا. شانغهاي وبرشلونة وكلاهما بالغ الحدة الدوائر واسطنبول ، كما شهدنا في الماضي حادة على نحو خاص. هذا هو السبب في أننا بذلك بينما لا يزال تخصيص اصعب مما يترك فجوة في مجموعتنا بين المركبين.

"بالنسبة لموناكو هذا العام سيكون لدينا وجود فجوة في توزيع جدا ، وهو تغيير من مجمعين أنعم التي طرحناها هنا سابقا. لدينا رئيس للمجمع أصعب موناكو بسبب الأحمال الثقيلة وقود ويعد أطوال قضاها بأن القواعد الحالية تشجيع. نحن نعتقد أن هذا التخصيص ينبغي أن تقدم فرق معقولة ومثيرة للاهتمام بين رئيس الوزراء والإطارات الخيار لهذا الحدث. "

إطارات المركبات لموسم 2010 :
سباق جائزة البحرين الكبرى (صخير) -- سوبر لينة ومتوسطة
جائزة استراليا الكبرى (ملبورن) -- لينة ، من الصعب
جائزة ماليزيا الكبرى (سيبانغ) -- لينة ، من الصعب
سباق الجائزة الكبرى الصيني (شنغهاي) -- لينة ، من الصعب
سباق الجائزة الكبرى الأسباني (برشلونة) -- لينة ، من الصعب
سباق موناكو (مونتي كارلو) -- سوبر لينة ومتوسطة
سباق الجائزة الكبرى التركية (اسطنبول) -- لينة ، من الصعب

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق