التلفاز

4000 TV channels
Download TV Software. It's safe to install.
Safe to install software
Download TV Software. It's safe to install.
Number one rated software

بحث شامل

الخميس، 25 مارس 2010

F1 community backs FIA’s Make Roads Safe campaign

وقد التزم المجتمع الفورمولا واحد دعمها لتحسين السلامة على الطرق ودعمت تحقيق السلامة على الطرق الحملة وعقد عمل الأمم المتحدة للسلامة على الطرق 2011-2020.

واعتبارا من سباق الجائزة الكبرى الاسترالي والسيارات المتنافسة في عام 2010 الاتحاد الدولي للسيارات الفورمولا واحد بطولة العالم لتحقيق السلامة على الطرق عرض العلامة التجارية لإظهار دعمهم لهذه الحملة ورفع مستوى الوعي بين الملايين من عشاق الفورمولا واحد في جميع أنحاء العالم.

"يسعدني أن F1 فرق هي وضع دعمهم الكامل وراء هذه الحملة ،" وقال جان تود ، رئيس الاتحاد الدولي للسيارات. "وبعد عقد مؤخرا العمل من أجل إعلان للسلامة على الطرق من قبل الجمعية العامة للامم المتحدة ، الاتحاد الدولي للسيارات على وضع لمدة عشر سنوات خطة عمل دولية لدعم هذه المبادرة. وهذا الدعم القوي من قبل فرق F1 وصاحب الحقوق التجارية أن يساعد في رسالة السلامة على الطرق من أعلى مستوى لرياضة السيارات للجمهور أوسع السيارات ، وسوف تمهد السبيل لمشاركة المزيد من الشركات المنافسة الأخرى رياضة السيارات في عقد الأمم المتحدة للعمل ".

بيرني إيكلستون ، الرئيس التنفيذي لمجموعة الفورمولا واحد ، وأضاف : "عرض تحقيق السلامة على الطرق الشعار على كل من السيارات F1 هو وسيلة قوية لزيادة الوعي وسيقطع شوطا طويلا في المساعدة على تعزيز الحملة لجمهور عالمي. وهذه هي المرة الأولى التي يتم فيها دعم مثل هذه المبادرة من جانب جميع الفرق في هذا الطريق ، وأنا أحيي الاتحاد الدولي للسيارات ومؤسسة الاتحاد الدولي للسيارات لتحقيق ذلك. "

تحقيق السلامة على الطرق الحملة هي مبادرة من اللجنة العالمية للسلامة على الطرق. وكان يشرف عليها الاتحاد الدولي للسيارات ، وهي منظمة خيرية أنشئت مع أموال من بيع حقوق البث التلفزيوني للفورمولا واحد.

وكنتيجة مباشرة لجعل الطرق آمنة وحملة أعمال اللجنة العالمية للسلامة على الطرق ، ومنظمة الأمم المتحدة قد أعلنت 2011-2020 عقد من العمل من أجل السلامة على الطرق. مع وفيات الطرق المتوقع ان يتضاعف في السنوات ال 10 المقبلة ، فإن هذا القرار التاريخي سيمهد الطريق للمساعدة في خفض عدد الوفيات خلال السنوات العشر المقبلة توفير خمسة ملايين شخص.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق