التلفاز

4000 TV channels
Download TV Software. It's safe to install.
Safe to install software
Download TV Software. It's safe to install.
Number one rated software

بحث شامل

الأربعاء، 24 مارس 2010

Renault launch 2010 engineering academy

رينو لسباقات فورمولا وAltran شنت في السابعة هذا الموسم في مسابقة فريدة من نوعها مع سجل حافل في جلب المواهب الشابة الهندسة في سباق F1 : في Altran أكاديمية الهندسة.

انه عصر اللغز القديم للمهندسين الشباب الموهوبين التي تهدف للحصول على مهنة في قمة رياضة السيارات : 'كيف يمكنني الحصول على وظيفة في الفورمولا واحد؟' منذ عام 2004 ، فريق رينو وAltran وقد تم تقديم إجابة عن طريق Altran أكاديمية الهندسة ، والمنافسة التي تحدد مكافآت التفوق التقني وعلى مستوى الدراسات العليا. الجائزة يأخذ شكل لمدة ستة أشهر في التدريب على البحث والتطوير (البحث والتطوير) إدارة فريق رينو F1 -- فرصة حقيقية لبدء ممارسة مهنة وعلى أعلى مستوى رياضة السيارات في العالم.

لعام 2010 ، وسوف تقدم رينو ليس واحدا بل اثنين الداخلي للنهائي بالفوز. وسيكون أول للفريق في تطوير هيكل منشأة في انستون ، المملكة المتحدة ، والثانية في جلسته محرك التنمية في مركز فيري - شاتيلون وفرنسا. في كلتا الحالتين ، يكون الطالب الفائز انضمام للفريق لمدة ستة أشهر المواضع التي يمكن أن تفتح الباب لحياة مهنية طويلة في سباقات F1. تضمينها في الحزمة هو لمدة ستة أشهر من الراتب € 6،500 ، وتجمع سيارة رينو مع الوقود بطاقة عمل ، والإقامة في شقة بغرفة نوم واحدة ، وساعة اليد التذكارية.

من أجل الدخول في المنافسة ، ويجب أن يكون المتقدمين طلاب السنة النهائية في الآونة الأخيرة ، أو من خريجي إحدى الجامعات أو المدارس المرموقة ، الذين متخصصة في مجال العلوم أو التكنولوجيا. الدخول الى المنافسة يأخذ شكل تقديم 500 كلمة تصف الابتكار التكنولوجي في واحد من ثمانية من المجالات ذات الصلة بالتنمية F1 : الديناميكا الهوائية ، ونظم التحكم والالكترونيات والتصميم والتحليل ، والأداء ، والهندسة ، والطاقة قطار استعادة الطاقة ، ومواد البحث والتطوير ، محولات الطاقة والتكنولوجيا اختبار أو ديناميكية السيارة. تركيز على كيفية عرض هذا الابتكار يمكن تحسين أداء السيارة ، وكيف يمكن للطالب خطط لتنفيذ المشروع على مدى ستة أشهر الداخلي.

فترة دخول تستمر من 22 مارس الى 28 مايو 2010 ، مع النهائية ستعلن يوم 14 يونيو حزيران. Altran الأكاديمية لعام 2010 وسيضم ممثلين عن 18 بلدا والتي تعكس Altran لتحديد المواقع والوصول الى العالمية. أنها نظمت في 11 من المناطق العالمية ، وسوف تقدم كل منطقة واحدة في الدور النهائي للمسابقة. هذه التصفيات النهائية 11 سيتم عرض مشاريعهم على لجنة تحكيم من الخبراء برئاسة روبن Tuluie ، فريق رينو وقال رئيس البحث والتطوير ، في 13 يوليو عام 2010 في فريق انستون المقر. وستبدأ التصفيات النهائية الفائز من المواضع في أيلول / سبتمبر 2010.

وAltran أكاديمية الهندسة لديها سجل حافل كنقطة انطلاق للعمل في مجال سباقات F1. 2004 الفائز مارك كالدويل تواصل العمل مع الفريق ومهندس كندي ، في حين أن بقية الفائزين والمرشحين النهائيين عملوا مع فريق في سباق في الأدوار والمصنع ، ومواصلة القيام بذلك. في عام 2009 أكاديمية الفائز ، وهيلين Makey ، انتصرت مع عرضا بشأن تعزيز كفاءة الطاقة من خلال الديناميكا الهوائية المنقولة. كانت المنافسة أول فائز الإناث ، ومؤخرا كان لها تمديد عقد لمواصلة العمل في فريق ادارة الأداء.

لمزيد من المعلومات عن عام 2010 Altran أكاديمية ، وعلى تفاصيل كاملة عن كيفية الدخول في المنافسة ، وزيارة الموقع على العنوان التالي : www.altran - academy.com.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق