التلفاز

4000 TV channels
Download TV Software. It's safe to install.
Safe to install software
Download TV Software. It's safe to install.
Number one rated software

بحث شامل

الثلاثاء، 23 مارس 2010

Australia preview quotes - Force India, Williams, Renault, HRT & more

بعد الصحراوية المثيرة لكن متفرق وضع البحرين ، والاتحاد الدولي للسيارات لعام 2010 في بطولة العالم للفورمولا واحد يتوجه الى استراليا ومدينة صاخبة في ملبورن للدور الثاني في البطولة. كل من المدينة والدائرة هي المرشحة للفوز -- وليس فقط مع تلك الموجودة في المدرجات ، ولكن أيضا مع أولئك الصعب في العمل في حقل وعلى المسار...

ادريان سوتيل ، وقوة الهند
تصفيات 2009 -- 16th ، 2009 في سباق -- 9th
"هذا الحدث هو واحد استرالي والازلام. انها لطيفة جدا حلبة مع عدد قليل من المجالات من خلال تشغيل قبالة الحديقة حتى انها جميلة جدا. لكنه أيضا صعبة للغاية مع الكثير من الزوايا السريعة وعدد قليل من زوايا سرعة بطيئة حتى تماما انها حلبة عظيمة للسباق يوم. أود أيضا أن يكون هناك الكثير من التاريخ -- لقد تقدمت السباق لأول مرة مع فريق سبايكر في المسار في عام 2007 ، كان من حيث القوة الهند جعلت من السباق لاول مرة في العام المقبل ومن ثم في العام الماضي كنت في التاسعة. إذا كنا نستطيع الحصول على هذا الموقف مرة أخرى هذا العام أن من نقطتين! علينا ان لهذا الهدف أو أعلى -- انا سعيدة جدا مع ما كنا عليه في التصفيات ، وكيف يمكننا القيام بها في سباق البحرين لذلك لدينا الكثير من الأسباب لنتطلع الآن الى استراليا ".

فيتانتونيو ليوزي ، وقوة الهند
تصفيات 2009 -- ن / أ ، 2009 سباق -- ن / أ
"لدينا بعض التطورات الجديدة على الجبهة والجناح الخلفي. أنا على أمل أنه سيكون خطوة إلى الأمام في كل الترقية التي قطعناها على أنفسنا في العام الماضي كانت ايجابية ، وذلك للارتباط من نفق الرياح ويبدو أن تعمل بشكل جيد. بالطبع لا احد يعرف ما هي جعل الآخرين ولكنني آمل أن يكون هذا التحرك سيكون لنا اقرب قليلا إلى فرق في الجبهة. هدفي سيكون للوصول الى Q3 هذا الوقت وبعد ذلك ، بالطبع ، إلى الحصول على النقاط مرة أخرى. "

الدكتور فيجاي ماليا ، وقوة الهند ورئيس فريق الرئيسي
"لدينا سيارة قوية لتبدأ ، ونحن لدينا قاعدة جيدة ، والآن هو حول معدل التنمية لبقية العام. مع ترقيات جديدة لدينا في خط انابيب لأستراليا ويمكنني أن أقول مع كل الإيمان بأننا يمكن أن تحمل على الزخم للمضي قدما. "

البرازيلي روبنز باريكيللو ، وليامز
تصفيات 2009 -- 2nd ، 2009 في سباق -- 2nd
"ملبورن هي مكان رائع لسباق الجائزة الكبرى. هو دائما في سباقات تنافسية لذلك هو مسار جيد من منظور مشجع ، وهناك أيضا مدينة للغاية الاجتماعية حتى انه لطيف لشنق هناك. أود ألبرت بارك الكثير. لا أشعر حقيقة على حلبة شوارع ، انها صعبة للغاية ومثيرة للاهتمام لديه بعض الزوايا للتفاوض. واجهنا بعض المشاكل الصغيرة في البحرين ولكن لدينا من حلها الآن بالنسبة لاستراليا. أنا إيجابي سيكون لدينا أقوى سباق نهاية هذا الاسبوع. "

نيكو Hulkenberg ، وليامز
تصفيات 2009 -- ن / أ ، 2009 سباق -- ن / أ
"والدوائر ، أنا لا أعرف ألبرت بارك في جميع وأنا لم تسابق هناك حتى الآن. قضيت بضعة أيام في المصنع الاسبوع الماضي الذهاب من خلال الممارسة يعمل على محاكاة ويعمل من خلال البيانات مع زملائي المهندسين الذي كان من المفيد حقا ولكن لا شيء بعد وقت يدق على المسار نفسه. البحرين لم يكن السباق أفضل بالنسبة لي ، ولكن كانت هناك بعض الايجابيات التي يجب اتخاذها من ذلك لأنه سلط الضوء حيث أننا بحاجة إلى بذل المزيد من الجهد. أنا على أمل أنه سيكون لدينا في نهاية الأسبوع أكثر نجاحا في استراليا نتيجة ما تعلمت في البحرين ، وماذا عملت على الفريق منذ أن عاد الى وطنه. أنا تغادرها الى سيدني صباح اليوم السبت ليوم واحد وسائق مع رويال بنك أوف سكوتلند يوم الثلاثاء. وبعد ذلك يكون مظهر لراندستاد يوم الاربعاء في ملبورن قبل ان يتوجه الى الحلبة ".

سام مايكل وليامز المدير الفني
"ألبرت بارك هي منخفضة قبضة حلبة ، وكنت عادة على الحد عندما يتعلق الأمر الإطارات الشقوق. نتيجة لذلك ، إدارة واعية لإعداد السيارة طوال عطلة نهاية الاسبوع هو شرط مسبق. سيكون لدينا بعض التحسينات لFW32 في أستراليا بأننا سوف طرح يوم الجمعة الماضي خلال التمارين. انها ستكون في عطلة نهاية الاسبوع للاهتمام حقا من حيث نرى كيف تؤدي فرق على هذا المسار مختلفة مقارنة الصخير. من ناحية استراتيجية ، والبحرين أعطت مؤشرا جيدا على ما سيكون على الأرجح في حفرة استراتيجية لملبورن ".

روبرت كوبيكا ، رينو
تصفيات 2009 -- 4th ، 2009 في سباق -- 14th
وقال "عموما ، وذلك قبل بداية الموسم ، كان لدي شعور بأن ملبورن ستكون حلبة أفضل لنا من البحرين. الآن بعد أن رأينا في السيارات الاخرى على التوالي وجمع مزيد من المعلومات حول أين نقف ، وأعتقد أن أكثر من ذلك أنها ستكون حلبة جيدة بالنسبة لنا. حلبة منخفضة جدا قبضة في بداية عطلة نهاية الاسبوع ، وتحتاج جيدة قبضة الميكانيكية ، والكبح الاستقرار وركوب ، لذلك آمل أن نتمكن من وضع في الأداء القوي وتحقيق الإمكانات الكاملة للسيارة ".

فيتالي بيتروف ، رينو
تصفيات 2009 -- ن / أ ، 2009 سباق -- ن / أ
وقال "هدفي الآن لابد أن نقترب أكثر وأكثر قربا من المراكز العشرة الأولى من دون تقديم أي مزيد من الاخطاء. وأهم شيء هو أن أتعلم ونفهم كيف التدفقات. انا بحاجة الى الخروج من هناك ويشعر مدرج المطار ، راجع الأرصفة ، والمشي مسافة اللفة لديهم شعور حق لماذا يجب أن أفعل. ثم انني سوف قيام بهذه المهمة أفضل ما يمكنني وسنرى ما سيحدث ".

آلان Permane ، رئيس فريق رينو سباق مهندس
"ألبرت بارك هو المسار حيث تحتاج الكبح جيدة الاستقرار لأنها مهمة جدا في مناطق وعرة الكبح. كما كنت في حاجة لأن الجر جيدة في اللفة التي تتألف في معظمها من يغالط الثانية والثالثة والعتاد فيها تغيير في الاتجاه الجيد هو المهم. في الجزء الأخير من اللفة السيارة يريد على المقود ، لا سيما من خلال الزاوية النهائية على الحفرة مباشرة ، لذلك كنت في حاجة الى واجهة أمامية جيدة للتعامل مع هذا. لدينا بعض أجزاء هوائية جديدة لملبورن ، التي ينبغي أن تقدم لنا أداء أكثر قليلا. هناك جبهة جديدة في الجناح وجزء جديد على الجناح الخلفي ، والذي يحسن لنا السفلية الشاملة. الهدف هو الحصول على السائقين على حد سواء في Q3. أعتقد أن هذا هدف واقعي نظرا لدينا القدرة على المنافسة. إذا كنا نستطيع أن نفعل ذلك ثم السائقين على حد سواء يجب أن تكون قادرة على القتال للحصول على نقاط. "

الكارون Chandhok ، اذاعة وتلفزيون كرواتيا
تصفيات 2009 -- ن / أ ، 2009 سباق -- ن / أ
وقال "انني اتطلع الى سباق لي F1 الثانية في نهاية هذا الاسبوع. لم يسبق لي أن تحركها في ملبورن ، ولكن أنا المتعلم سريعة جدا. وكنت قادرا على العمل في فريق لمحاكاة قبل سباق الجائزة الكبرى لذلك من شأنها أن تساعد بلدي تعريفية قليلا! خطوتنا التالية مع فريق المهندسين هو لجعل السيارة موثوقة للسباق. سر التحضير الجيد لإكمال السباق هو كما فات عدد ممكن من يوم الجمعة لنرى أين نحن مع السيارة. الانتهاء من السباق سيكون انجازا رائعا سوف نعمل جاهدين من أجل ".

برونو سينا ، اذاعة وتلفزيون كرواتيا
تصفيات 2009 -- ن / أ ، 2009 سباق -- ن / أ
واضاف "نحتاج الى مواصلة البناء على ما حققناه في البحرين. وضعنا سيارتين معا ، وشغلت بنجاح في البحرين. الآن يجب علينا أن نواصل العمل كفريق واحد. لقد جئت إلى أستراليا في وقت مبكر من أجل التأقلم على فارق التوقيت. أنا أحب استراليا أكثر وأكثر ، وكما قلت قضاء مزيد من الوقت هنا! لقد سبق لي أن تعتمد على المسار ملبورن ، ومرة أخرى في عام 2006. أنا لم F3 الدعم لسباق F1 آنذاك ، وكانت ناجحة إلى حد ما في عطلة نهاية الاسبوع. لقد فزت! الآن ، لا بد لي من العمل مع الفريق لمواصلة التعلم عن السيارة. استمتعت بالعمل لساعات طويلة مع الفريق حتى الآن ، وسأعطي كل ما لدي وأنا حقا أريد أن التقدم وتضمن لهم تحقيق نتائج جيدة ".

كولن كولز ، اذاعة وتلفزيون كرواتيا فريق الرئيسية
"لقد عملنا بجد منذ البحرين في افتتاح الموسم. لقد عملنا ساعات طويلة وناجحة مع شركة بريدجستون ، وكوزوورث Xtrac المستفادة من وجهة نظرنا لفات الأول مع سيارة وجدت أساسا جيدا من خلالها لبدء الاستعدادات لسباق الجائزة الكبرى لدينا الثانية في أستراليا في غضون بضعة أيام. لقد نجحنا في إصلاح الأضرار التي لحقت الكارون Chandhok سيارة ، وركزت على بناء سيارتنا والموثوقية. هدفنا هو في تحسن مطرد ، والخطوة التالية هي العمل من أجل تحقيق هدفنا إنهاء السباق الأول ، وأنا واثق من أننا سنحقق هذا الهدف الهدف في وقت قريب جدا ، وبعد أن رأينا كيف وصلنا معا كفريق واحد في البحرين يمكن أن أرى مدى ما تحقق من احتمال والالتزام لدينا. "

جنسون باتون (ماكلارين
تصفيات 2009 -- 1st ، 2009 في سباق -- 1st
"لدي بعض الذكريات طيفا للغاية من السباقات في أستراليا. كما هو الحال مع معظم السائقين على الشبكة ، وكان ألبرت بارك بلدي مقدمة أولى في الفورمولا واحد ، وأنا حقا يتمتع بلادي اول مرة ، وصلت الى نسبة الرابعة قبل ان يتقاعد. لقد كان اول المنطلقين في سباق عام 2006 ، وإن كان لي آخر غير النهاية. بطبيعة الحال ، في العام الماضي كان سباقا خيالية بالنسبة لي -- أنا أخذت قطب والنصر ، الذي كان واحدا من أكثر لحظات مرضية وعاطفية في حياتي المهنية. التطلع الى هذه السنة ، وأعتقد أننا التوجه الى حلبة البرت بارك الشعور بمزيد من الثقة من خطانا عموما. هو الى حد بعيد على النقيض من البحرين : لا ضيقة ومنخفضة السرعة الأبواب والكثير من الزوايا بشكل أسرع. نعتقد ان المسار ينبغي أن تتناسب مع تكوين لدينا حزمة. تعلمنا بعض الدروس المفيدة جدا حول MP4 - 25 في السباق الافتتاحي ، والفريق بأكمله حريصة على وضعها موضع التنفيذ في نهاية هذا الاسبوع. "

لويس هاميلتون (ماكلارين
تصفيات 2009 -- 13th ، 2009 في سباق -- DSQ
"كنت دائما يتمتع ألبرت بارك. لقد كان سباقا رائعا هنا على بلدي الفورمولا واحد في عام 2007 ، فاز بالسباق في السنة في وقت لاحق ، والاستفادة الكاملة من استعادة الطاقة الحركية للحملة من خلال الميدان هناك في العام الماضي. ولكن ، بالنسبة لي ، وافضل الاشياء عن سباق جائزة استراليا الكبرى هي للشعب والغلاف الجوي. المشجعين في المدرجات ، والناس في المدينة والتنظيم في المسار كلها رائعة ، وأنها هي واحدة من أكثر الدول ترحيبا والاسترخاء أحداث العام. أنا حقا أحب ذلك. لقد كان سباقا رائعا في البحرين : على الرغم من إضاعة الوقت في السباق الافتتاحي ، أنا دفعت كالمجانين طوال السباق وأنا مسرور أن لدينا بعض النقاط لائق على متن الطائرة. انني اتطلع الى ملبورن. أنا أحب حلبة ، واعتقد اننا سوف تسير على ما يرام هناك ، وأنا لا اعتقد ان لدينا نفس المشاكل التي أدت إلى بطء التقدم الذي أحرزناه في البحرين ".

مارتن ويتمارش ، فريق مكلارين الرئيسية
"يطرح مجرد أسبوعين بعد السباق الافتتاحي في البحرين ، كان هناك سوى الحد الأدنى من الوقت لإضافة إلى التطورات MP4 - 25. ولكن لدينا عدد من مكونات أصغر التي نتوقع أن يضيف إلى السيارة قبل السباق. كانت لدينا فرصة للتفكير في ذلك ، وأعتقد أن لدينا في بداية الموسم وكانت في الغالب مشجعة. لدينا وتيرة السباق في البحرين تتطلع محترم -- كان لدينا سيارة سريعة لجزء كبير من النصف الثاني من السباق -- وأعتقد أن لدينا الآن فكرة أوضح عن كيفية تعيين السيارة حتى خلال عطلة نهاية الاسبوع سباق الجائزة الكبرى. بطبيعة الحال ، ونحن نتوهم أن المعارضة لن يكون صعبا -- ونحن نتوقع معركة رائعة في ملبورن في نهاية هذا الاسبوع. سباق جائزة استراليا الكبرى على وضع منظمو حدثا رائعا وانه حدث لي دائما نتطلع إلى بحماسة كبيرة. وآمل أن نتمكن من وضع على اظهار كبيرة للجميع ".

نيكو روزبرغ ، مرسيدس سباق الجائزة الكبرى
تصفيات 2009 -- 5th ، 2009 في سباق -- 6th
"إن سباق الجائزة الكبرى الاسترالي في ملبورن كان دائما سباقا ناجحة بالنسبة لي ، لقد كنت في نقطة لبلدي السباقات الثلاثة الأخيرة ، وكان لي أول بوديوم الانتهاء من هناك في عام 2008 عندما احتل المركز الثالث. ملبورن هي مدينة كبيرة حتى أستمتع حقا يزور وحلبة ألبرت بارك هو مثير ، والى حد بعيد مسار تحديا مثل الطرق العامة دائما ما تكون قذرة لتبدأ وهناك الكثير من المطبات للتفاوض. ومع تغير في ذلك الوقت من سباق العام الماضي ، والشمس منخفضة كان واحدا من أصعب الأمور بسبب التأخر في بدء عصر اليوم. "

مايكل شوماخر ، مرسيدس سباق الجائزة الكبرى
تصفيات 2009 -- ن / أ ، 2009 سباق -- ن / أ
"ان استراليا كانت دائما واحدة من الضوء على روزنامة الفورمولا واحد وهذا لم يتغير أبدا بالنسبة لي في كل ما عندي من سنوات من المنافسة. وكما في المرات السابقة ، لقد وصلت في القارة في وقت مبكر جدا ، ولقد قضى بعض لطيفة أيام التدريب ، وتكييف الاسترخاء لكي يكون لائقا وأراح لسباق نهاية الأسبوع. لدي الكثير من ذكريات طيبة من ملبورن ومعظم الوقت ، رأينا هناك سباقات مثيرة للاهتمام. انا سعيدة جدا لنتائج السباق الإفتتاحي في البحرين. السادسة موقف كانت جيدة بالنسبة لي ، لا سيما بالنظر إلى عدد قليل الأوقات أنني قد قدت سيارة F1 منذ اعتزالي. أنا متأكد من أن ملبورن سيساعدني للوصول الى الايقاع اكثر وانا اتطلع لهذا الامر. "

روس براون ، مدير فريق مرسيدس سباق الجائزة الكبرى
"الفريق قام بعمل جيد في البحرين ولكن علينا أن نقبل أننا لم نكن على المنافسة ويكفي أن لدينا عمل ينبغي القيام به من أجل سد الفجوة الى الزعماء ، وأنا مسرور جدا لأداء نيكو ومايكل والطريقة التي كانوا يعملون معا لتقديم ملاحظات واضحة ومتسقة لتطوير السيارة خلال عطلة نهاية الاسبوع. وبينما هو في الأساس لدينا سيارة قوية ، لدينا خطة للتنمية في مكان السباقات القليلة المقبلة والتي ينبغي أن تحقق تحسينات في الأداء المطلوبة للتنافس في الجبهة. بالتطلع إلى السباقين التاليين ، في سباق جائزة استراليا الكبرى هي دائما في سباق مع الفرق الشعبية والجماهير لذلك نحن نأمل أن نرى سباقا أكثر إثارة في ألبرت بارك في مطلع الاسبوع المقبل. ونحن ثم يتوجه الى ماليزيا للسباق منزل شريكنا عنوان بتروناس. مع هذا البرنامج المثير للأنشطة المقررة في حفرة بتروناس نبض منطقة المروحة في كوالا لامبور ، فإنه سيكون من أسبوعين مشغول وممتعة للفريق. "

نوربرت هوغ ، نائب رئيس مرسيدس بنز موتورسبورت
"والقادمة سباق جائزة استراليا الكبرى في ملبورن في البرت بارك هو الأول من سباقين في غضون ثمانية أيام ، وتخطيط المسار التقليدي في سباق ملبورن ، التي ستستضيف في 15th بطولة العالم للفورمولا واحد السباق منذ عام 1996 ، يختلف تماما الى البحرين حيث سباق ملبورن وقعت ، وأتوقع تماما السباق تحديا لنا ، وقاعدة لدينا سيارة جيدة والفريق يعمل بجد وركزت على تحقيق التنمية الخطوات المقبلة. سيستغرق الامر بعض الوقت من أجل سد الفجوة ولكننا بالتأكيد إغلاقه عاجلا وليس آجلا. روحنا من الدرجة الأولى والفريق بأكمله يتطلع الى عطلة نهاية الاسبوع في سباق ملبورن ".

بيدرو دو لا روزا ، بي ام دبليو ساوبر
تصفيات 2009 -- ن / أ ، 2009 سباق -- ن / أ
"أنا أنظر بشوق لهذا السباق. أريد حقا أدائنا في البحرين يمكن نسيانها ، كما أنها واحدة من السباقات المفضلة بسبب الجو كبيرة هناك. بلدي السباق الأخير كان هناك في عام 2002 ، وفي عام 2005 اضطررت في يوم الجمعة الممارسة ، وهذا يعني انني بالتأكيد لدي بعض الذكريات عن المسار ، لكنه سيكون مثل التعلم واحد جديد بالنسبة لي ، وأعتقد أننا سنكون أكثر قدرة على المنافسة في ملبورن. الاعتمادية الامر لم يكن مطروحا في التجارب ، وكان غير محظوظ للغاية أننا المتقاعدين مع كل من السيارات في البحرين ومع سببين مختلفين كذلك. ألبرت بارك هو المسار الصعب مع العديد من يغالط ، والتوقف عن الذهاب والزوايا والمطبات. كما أنها ليست دائمة سباق المسار يتغير بشكل ملحوظ خلال عطلة نهاية الاسبوع. وهذا يجعل من المهم قراءة المسار بشكل صحيح من أجل التعامل مع مستوى قبضة ، وسوف لن يكون سهلا بالنسبة لنا في أستراليا ، ونحن نحتاج الى العمل الجاد لتكون قادرة على الكفاح من اجل النقاط ".

رعن كوباياشي ، بي ام دبليو ساوبر
تصفيات 2009 -- ن / أ ، 2009 سباق -- ن / أ
واضاف "بالتأكيد آمل أن تكون أكثر قدرة على المنافسة في ملبورن مما كنا عليه في البحرين -- نحن فقط يجب أن تكون. ما أعرفه فقط هو المسار من محاكاة تويوتا الأول الذي تم في بعد السباق في البحرين. أحب فتصاميم من حلبة البرت بارك ، وأود أيضا أن مثل ملبورن كمكان. لقد كنت هناك مرتين كسائق احتياطي ، والمدينة كبيرة والمتفرجين والمشجعين الحقيقيين ، لذلك لا استطيع الانتظار لسباق امام هذا الحشد. بالنسبة لي رحلة مدتها أربعة أسابيع تبدأ من الآن وأنا متحمس جدا حول هذا الموضوع. ملبورن من أن نذهب إلى كوالا لمبور وقبل السباق في شنغهاي أذهب وقضاء بعض الوقت في اليابان ".

ويلي Rampf ، بي ام دبليو ساوبر المدير الفني
"لدينا وبعد الأداء المخيب للآمال في البحرين لدينا لتعويض الكثير في أستراليا ، ولدينا بتحليل البيانات واستخلاص النتائج وفقا لذلك. أتوقع أن يكون أكثر قدرة على المنافسة بدرجة كبيرة في ملبورن. وكانت الاخفاقات الناجمة عن تسربات مائية في كلتا الحالتين ، ولكن لأسباب مختلفة ، على حد سواء للحصول على المشاكل سيكون لدينا حلول جاهزة للسباق.

"ان حلبة البرت بارك هو التوقف والذهاب المسار ، ويجري صعبة جدا على المكابح والتي تتطلب الاستقرار الفرامل عالية كذلك. وفي الوقت نفسه الجر جيدة أمر لا بد منه. أنت مع محرك السفلية الأقصى. وبخاصة في بداية عطلة نهاية الاسبوع ، في قبضة مستوى منخفض جدا ومن ثم تحسن مستمر ، ويجب عليك التأكد من هذا التطور لا نخلط بك انشاء العمل ، ولذا يجب أن نستمر في العمل في الاتجاه الصحيح ، وأنا متشوق لمعرفة الكيفية التي سوف الإطارات يكون العمل في العام الماضي على ليونة من المركبين كانت مهينة بشكل سيء بعد بضع لفات فقط. وهذه المرة بريدجستون هو تزويدنا المركب الصعب ، والذي بطبيعة الحال له تأثير على انشاء ".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق