التلفاز

4000 TV channels
Download TV Software. It's safe to install.
Safe to install software
Download TV Software. It's safe to install.
Number one rated software

بحث شامل

الثلاثاء، 30 مارس 2010

Malaysia preview quotes - McLaren, Mercedes GP, HRT & more


ماليزيا يقتبس المعاينة -- ماكلارين ، مرسيدس سباق الجائزة الكبرى ، ومزيد من العلاج التعويضي بالهرمونات بعد ظروف غير متوقعة باردة ورطبة في ملبورن ، في موسم يعيدنا إلى درجات حرارة مرتفعة في نهاية هذا الاسبوع ، وسباق الجائزة الكبرى الماليزي في كوالا لامبور. والسائقين والموظفين الرئيسيين في فريق مناقشة فرص نجاحهم في تحدي حلبة سيبانغ الدولية...

جنسون باتون (ماكلارين
تصفيات 2009 -- 1st ، 2009 في سباق -- 1st
"وكان ذلك إنجازا كبيرا لنا ليسجل أول فوز له هذا الموسم في ملبورن الأسبوع الماضي ، وانها يمكن ان تعطي كل عضو واحد من فريق أكبر من الحماس لهذا الاسبوع. وحتى مع ذلك ، أعتقد أننا السفر الى سيبانغ يدرك أن خصائص الحلبة ربما لن يناسب سيارتنا ، فضلا عن انها لن تناسب البعض الآخر -- ولكن انا واثق من أنه ، مرة أخرى ، وسنكون في القتال أو بالقرب من واجهة. نحن اثنان فقط في السباقات ، لكنني أعتقد أن السباق التنمية بالفعل سوف يكون بداية ليكون لها تأثير على الأداء. انها وتيرة التحسن التي من شأنها أن تؤثر في معظم المعارك في الجبهة. وأنا واثق من أننا يمكن أن تحقق في هذا المجال : انه امر شاهدت فريق عمل طوال عام 2009 ، وأنه كان واحدا من الأسباب الرئيسية لاتخاذ قرار لاجراء محادثات مع الفريق. انا مقتنع تماما باننا نملك القوة العسكرية لتطوير أسرع من منافسينا الرئيسيين. حلبة سيبانغ هو رهيبة ، واحدة أن أحب القيادة ، وأعتقد بأنني سأكون قادرا على مواصلة تطوير وتحسين علاقتي مع السيارة هنا. انها الحلبة التي تتطلب ليس فقط على نحو سلس ودقيق المدخلات ، ولكنها تحتاج أيضا التزام حقيقي من خلال بعض الاشياء عالية السرعة. اعتقد انه من الدائرة أن كل سائق يحب ".

لويس هاميلتون (ماكلارين
تصفيات 2009 -- 12th ، 2009 في سباق -- 7th
"سيبانغ لديها بعض من أفضل زوايا عالية السرعة على تقويم كامل. وهذا العام ، وأعتقد أننا قد حصلت على السيارة التي سيتم الآن أقدر على الحلبة مما فعلنا في العام الماضي ، لذلك أنا في طريقي الى ماليزيا متفائل من تحقيق نتيجة جيدة. انها حلبة سريعة ، التي تتطلب السيارة متوازنة بشكل جيد مع مستوى جيد من القوة السفلية. في بعض النواحي ، انها مماثلة تماما لبرشلونة ، حيث اختبرنا جيدا قبل بداية الموسم ، لذا أنا متفائل بأننا سوف تكون قادرة على المنافسة في نهاية هذا الاسبوع. ومع ذلك ، ما زلت أعتقد أنه قد يكون من الصعب تعويض هذا الفارق وهذا هو المطلوب في التصفيات. ونأمل وهذا شيء جيد أن نكون قادرين على حلها في أسرع وقت ممكن. وفي العام الماضي شاهدنا ما يمكن أن يحدث هنا مرة الطقس تولى. بينما أنا متفائل بأن سباق هذا العام سيتم تشغيل في الأراضي الجافة ، يمكنك أبدا تهديد الخصم من المطر. اما الطريقة ، واعتقد اننا سوف يكون قادرا على المنافسة ".

مارتن ويتمارش ، فريق مكلارين الرئيسية
"على كل عضو واحد من هذا الفريق عملوا بلا كلل لتضعنا في وضع يؤهلها للفوز في سباق جائزة استراليا الكبرى -- وكنا هائلة مدعومة جنسن على حد سواء ، والعروض لويس لا يصدق. نتيجة لذلك ، علينا السفر الى ماليزيا حريصة على الحفاظ على مستوى القدرة التنافسية أثبتنا في ملبورن. نحن نتوهم أن متصدر منتظمة ، مرة أخرى ، أن يصل في الجبهة ، ولكن اعتقد ان لدينا الآن هو مبين اننا مباراة للمنافسة -- وخاصة مع شركائنا في وتيرة السباق ، الذي هو حتى مع وجود للغاية أحسن. على مذكرة أوسع نطاقا ، وكان مرضية جدا لرؤية الفورمولا واحد مثل تقديم حافز ومثيرة في سباق ملبورن ، وآمل أن يكون هذا الأسبوع في سباق لا يمكن الاستمرار في هذا الاتجاه. انها حلبة الذي يسلم المنظر الطبيعي ويعد واحدا من افضل الاماكن في العالم لمشاهدة سباق السيارات في سرعة عالية. يبدو ان لدينا كل المكونات لمدة موسم والكلاسيكية ".

نيكو روزبرغ ، مرسيدس سباق الجائزة الكبرى
تصفيات 2009 -- 4th ، 2009 في سباق -- 8th
"إنه سريع والتحدي مع التخطيط لطيفة والاختلاف الحقيقي الذي يجعل من زوايا سيبانغ على المسار لحملة مثيرة. لقد عموما المؤهلين جيدا هناك ، ابتداء من الرابعة على الشبكة في العام الماضي ، والثالثة في عام 2006. على الرغم من أننا لم نحققه في تصفيات السباق والنتائج التي كانت لدينا الإمكانات الكاملة في أستراليا ، وأننا حققنا تقدما جيدا على انشاء لدينا سيارة خلال عطلة نهاية الاسبوع. سيبانغ هو نوع مختلف من المسار الصحيح لألبرت بارك ولكن هذه التطورات ينبغي أن تستفيد منا وانها حلبة جيدة لنرى بالضبط كيف سريعة لكل منتخب في هذه اللحظة. آمل أننا سوف نواصل جهودنا لتشغيل نقاط المباراة والتشطيبات والبقاء في متناول القادة في البطولة. انها موطن سباق الجائزة الكبرى لشريكنا عنوان بتروناس وقبل عطلة نهاية الاسبوع سباق يحصل حاليا ، انا اتطلع لدينا عرض يقام في حفرة بتروناس نبض يوم الاربعاء. "

مايكل شوماخر ، مرسيدس سباق الجائزة الكبرى
تصفيات 2009 -- ن / أ ، 2009 سباق -- ن / أ
وقال "لقد اتخذت الكثير من الإيجابيات من عطلة نهاية الاسبوع في سباق ملبورن ، في حين أنه قد لا يكون واضحا للوهلة الأولى ، عند النظر في عطلة نهاية الاسبوع على نحو أعمق ، ونحن لم إجراء بعض التحسينات الحقيقية ولها أسباب وجيهة للشعور بالارتياح ، ليس فقط من الواضح أن النتيجة الفعلية. تحليل المؤهلة ، سواء نيكو وكان يمكن ان أكون اثنين أو ثلاثة أماكن أعلى ، وبعد فوات الأوان ، بلدي انشاء كان محافظ جدا ، والكثير من التركيز على السباق. هذه المواقف ستكون افضل لو سمح لنا لمكافحة أوثق إلى الجبهة يوم الاحد. وكل هذا يعني أننا لسنا بعيدين كثيرا وانا واثق تماما انه سيكون هناك المزيد في المستقبل. الذهاب الى ماليزيا في نهاية هذا الاسبوع ، ونحن نعلم أننا قد تحسنت بشكل واضح لدينا وتيرة منذ البحرين وهي شعور جيد ، وكان الكثير من المرح أنها القتال على أرض الحلبة في ملبورن ، حتى لو كان فقط لنقطة واحدة ، وأنا لن يتمتع القتال مرة أخرى في سيبانغ ".

روس براون ، مدير فريق مرسيدس سباق الجائزة الكبرى
اضاف "ان ماليزيا ستكون مدة أسبوع خاصة جدا بالنسبة للفريق في السباق منزل شريكنا عنوان بتروناس ، الذين هم أيضا من الراعي الرسمي للسباق الجائزة الكبرى الماليزي. وفي السنة الأولى لشراكتنا معا ، ونحن نتطلع قدما للعمل معا هنا في ماليزيا هذا الاسبوع وسيكون لطيف جدا لتحقيق نتيجة خاصة في واحد من وطننا سباقات. وقبل عطلة نهاية الاسبوع سباق يحصل حاليا ، وسوف يكون لدينا برامج التشغيل التجريبي المنفذ يعمل في شركة بتروناس نبض حفرة قريبة من موقع البرجين التوأمين في كوالالمبور لمبور ، وجعل المظاهر المختلفة في هذا الحدث. الحفرة نبض برنامج يبدو انها ستكون رائعة ونحن نأمل أن أرحب العديد من مشجعي الفريق هناك خلال الايام القليلة المقبلة. تطلعا إلى العرق ، والفريق أداء جيدا في ملبورن ، على الرغم من نحن ليس لديها بعد أن وتيرة التنافس الحق في واجهة الميدان. التشطيبات أربع نقاط من أول سباقين يضعنا في المركز الثالث في بطولة الصانعين ، ونحتاج إلى الحفاظ على هذا الزخم والحفاظ على تسجيل نقاط بينما نحن العمل على إدخال تحسينات على السيارة ".

نوربرت هوغ ، نائب الرئيس ، ومرسيدس بنز موتورسبورت
"وكان السباق في ماليزيا وسيكون سباق الجائزة الكبرى الثانية في غضون ثمانية أيام ولفريقنا ، وهو حدث حقا خاصا. وماليزيا ، وعاصمتها في كوالا لامبور ، هو مقر ومنزل شريكنا عنوان بتروناس ، وبالتالي في سباق الجائزة الكبرى الماليزي جديدة هي 'المنزل سباق' لمرسيدس سباق الجائزة الكبرى ، وتخطيط المسار على حلبة سيبانغ الدولية يختلف كثيرا عن ألبرت بارك في ملبورن التي استضافت مثيرة للغاية في سباق الفورمولا واحد في نهاية الأسبوع الماضي. الحلبة التي تقع خارج حدود مدينة كوالا لمبور ، والسمات زوايا طويلة وسريعة ، ودبابيس الشعر الضيقة المستقيمة الطويلة. كالعادة لهذا السباق ، يتعين علينا أن نتوقع ظروف شديدة الحرارة والرطوبة ، وعادة ما يرافقه من مرة بسبب الامطار الغزيرة بين الحين والآخر -- وهو السباق في ظروف ساونا ، وعمليا ، وهذا هو المناخ التحدي الأكبر لهذه الفرق ، وسائقي السيارات ، وهدفنا هو تحقيق المزيد من النقاط في ماليزيا ، وإلى خلق أساس لمزيد من التحسينات التقنية ، وسيكون لطيفا ولا سيما لتحقيق نتيجة جيدة في سباق بتروناس وطنهم ".

برونو سينا ، اذاعة وتلفزيون كرواتيا
تصفيات 2009 -- ن / أ ، 2009 سباق -- ن / أ
"انا اتطلع الى سباق الجائزة الكبرى الماليزي. أنا متحمس جدا للذهاب إلى ماليزيا حيث أنني قد قدت هناك في ال GP2 إذا كنت لا تعرف الطريق جيدا ، وهذا الإرادة الحرة رأيي وآمل أن يكون أفضل من حيث العرق الأداء ، لذا دعونا نرى ما استطيع ان افعله في سيبانغ ".

الكارون Chandhok ، اذاعة وتلفزيون كرواتيا
تصفيات 2009 -- ن / أ ، 2009 سباق -- ن / أ
وقال "انني اتطلع الى سباق لي F1 الثالثة. لقد سبق لي أن تحركها في عدد من المرات في ماليزيا ، وحتى حصل على المسار مع رينو V6. كنت في الصف الأول مع آخرون في GP2 آسيا وأيضا هناك تسابق مرات عديدة في صيغة آسيا. بلدي جيدة في فصل الشتاء إعداد يسدد وانا سعيد للغاية لائقا بعد بلدي الكامل سباق الجائزة الكبرى الاسترالي وحتى لم يشعر قرحة بعد السباق ، وهذا مؤشر جيد بالنسبة لماليزيا حيث عادة ما تكون الظروف الساخنة والملحة. أنا أبحث عن آخر انجاز عظيم لفريقنا الشاب. "

كولن كولز ، اذاعة وتلفزيون كرواتيا فريق الرئيسية
واضاف "اننا حققنا هدفنا مع واحدة من سيارتين مما يجعله في النهاية. نريد الان أن يضرب هدفا جديدا وتنتهي مع كل سيارة. من هناك ، فإننا سوف يركز بشكل متزايد على تحسين سرعة السيارة الشاملة والأداء ".

روبرت كوبيكا ، رينو
تصفيات 2009 -- 8th ، 2009 في سباق -- DNF
"لا أعتقد أنه ستكون حلبة مثالية بالنسبة لنا ، ولكن من ناحية أخرى اكتشفنا في استراليا ان السيارة بأداء أفضل في ظل ظروف أكثر دفئا وحرارة في ماليزيا قد تساعدنا. انها المسار تطالب لأن هناك الكثير من الزوايا المختلفة ، وانها من السعة بحيث انه يمنحك الثقة حقا لدفع والعثور على الحدود. في الآونة الأخيرة في زوايا عالية السرعة لم تكن تحديا للغاية ، ولكن أعتقد أنها ستكون أكثر تطلبا من هذا العام مع حمولات أثقل من الوقود. كما ان هناك خطرا كبيرا من العواصف والامطار ، ويبدأ السباق مع نهاية بعد ظهر اليوم الاحد ، ان لدينا آخر سباق تحت المطر ".

فيتالي بيتروف ، رينو
تصفيات 2009 -- ن / أ ، 2009 سباق -- ن / أ
"وكانت السيارة متوازنة بشكل جيد بصفة عامة ومتسقة ومستقرة في الزوايا ، مما يجعلها سيارة سهلة القيادة ، ولكننا ما زلنا بحاجة الى مزيد من العام السفلية من الاقتراب من الجبهة. سيكون هناك المزيد من التحديثات بعض الجوية على السيارة في ماليزيا ، التي ينبغي أن تقدم لنا أداء أكثر قليلا.

واضاف "انها تتبع أعرف بالفعل من GP2 لذا فإنني لن تضطر إلى إنفاق الوقت في تعلم الحلبة يوم الجمعة ، وهو ما يعني أنني يمكن أن نركز على إيجاد مزيد مجموعة جيدة متابعة وتقييم الإطارات. أنا حقا آمل أن أتمكن من انهاء السباق ، والتي يجب أن تكون بلادي الهدف لأنه من المهم بالنسبة لي للحصول على المزيد من الأميال في السيارة والخبرة كامل مسافة السباق. روبرت النتيجة في ملبورن وقد أظهرت السيارة ديها امكانات وأتمنى أن يسجل لي اول ثلاث نقاط في وقت قريب. "

ستيف نيلسن ، المدير الرياضي لفريق رينو
"ويتمتع فريق العمل لدينا بعض السباقات الجيدة هناك ، بما في ذلك واحدة اثنين في عام 2006 ، لذلك نعود الى مكان ما مع ذكريات جميلة. وهو أيضا المسار الذي ينتج سباقات جيدة وهناك بعض فرص التجاوز لائقة. المناخ يعني أن هناك فرصة جيدة من الأمطار الغزيرة ، والتي قد تدوم إلا لبضع ثوان ، ولكن تماما نقع الحلبة. انها عامل آخر علينا أن نأخذ في الاعتبار وأنها خلقت بعض السباقات المثيرة في الماضي ".

بيدرو دو لا روزا ، بي ام دبليو ساوبر
تصفيات 2009 -- ن / أ ، 2009 سباق -- ن / أ
"وحلبة سيبانغ هو بلدي واحد من المسارات المفضلة ، فهي لديها الكثير من الإيقاع مع العديد من الزوايا التي تتدفق الذي يذكرني قليلا من حلبة قطالونيا. المسار في ماليزيا هو بدنيا شاقة للغاية ، لا سيما بسبب الرطوبة والحرارة . أحب قاد هناك الكثير! ومن المهم أن يكون لائقا للهناك. للحصول على السائق هو حتى الآن في السباق اصعب المدرجة في جدول البطولة وأنه هو أيضا في غاية المطالب على السيارة ، واعتقد إذا كنت أنت هناك سريعة سريع في كل مكان ، وكما قلت من قبل ، هو قليلا مثل برشلونة وكلاهما ممثل جدا ما نجد في دوائر أخرى ، وهذا يعني انها جيدة اختبار مقاعد البدلاء في السائقين والسيارات. "

رعن كوباياشي ، بي ام دبليو ساوبر
تصفيات 2009 -- ن / أ ، 2009 سباق -- ن / أ
"لدي ذكريات جيدة من سيبانغ كما فزت GP2 آسيا سباق هناك في عام 2008 ، وهو المسار جميلة جدا -- أنا أحب ذلك. الحرارة وصعبة ، ولكن هذا الشيء نفسه على الجميع. أنا لا أمانع في الحرارة ، ولكن آمل ان لا تحصل على نفس الطقس خلال العام الماضي في سباق الجائزة الكبرى في السباق عندما كان يجب ان يتوقف بسبب الامطار الغزيرة. ماليزيا ليست بعيدة جدا عن اليابان ، ونأمل ، وسوف يجتمع بعض المشجعين اليابانيين هناك. وآخر الزاوية قبل الطريق الرئيسي المستقيم هو المفضل. عليك أن الفرامل من الصعب جدا الحصول على والزاوية اليمنى للتعجيل باستمرار على التوالي ، ولديها الكثير من النفوذ في اللفة الوقت ، لأنه إذا كنت لا تحصل على هذا الحق واحد حقا لكم الأجر لذلك ".

ويلي Rampf ، بي ام دبليو ساوبر المدير الفني
"حلبة سيبانغ هو غاية وتطالب الذي يطلب الكثير من الهيكل ، وكذلك انشاء ولها زوايا مع تغييرات سريعة جدا في الاتجاه الذي الاستقرار أمر بالغ الأهمية. وفي نفس الوقت تحتاج الجر جيدة لتسريع خروج من زوايا بطيئة ، والذي يؤدي في بعض الحالات شاقة. يدوي والحق قبل الظهر المستقيم هو صعب خصوصا مع تشديد على نصف قطرها.

واضاف "نتوقع درجات الحرارة المحيطة حوالي 35 درجة مئوية ، وبالتالي المسار درجات الحرارة الى 40 درجة ، ولذلك عليك ان تأخذ الرعاية للتبريد ، وهذا ما لديك أيضا أن تأخذ في الاعتبار لانشاء لتجنب الإفراط في تاكل الاطارات. كان الطقس لا يمكن التنبؤ بها وليس مع احتمال سقوط امطار عالية في وقت متأخر من بعد ظهر اليوم ، والتي بالتأكيد من شأنه أن يجعل لسباق مثير. "

Hirohide Hamashima ، بريدجستون مدير تطوير رياضة السيارات الإطارات
"سيبانغ شديد نسبيا على الإطارات كما فعلت العديد من أنواع مختلفة ، والزاوية منطقتين الكبح الثقيلة بعد المستقيمة الطويلة ، وهذا يعني أن الطاقة التي يمر بها الاطارات في اللفة لا بأس بها. سائقين وسوف يتعين الحرص على عدم قفل على الفرامل ، وخاصة عندما يكون لديهم وقود الأحمال الثقيلة والاطارات باردة في اللفات الأولى. القسم بين سبعة وأحد عشر تحول مهمة جدا في هذا المسار لأنها تعطي مثالا طيبا للغاية بشأن مجموعة شاملة سيارة جيدة المتابعة. قويا يجري هنا هو حاسم بالنسبة ل أداء جيد في سيبانغ. درجات حرارة عالية وعادة ما تكون عاملا في ماليزيا ، وهذا قد يعني المزيد من التدهور الاطارات مما شاهدناه حتى الآن هذا العام ، لا سيما نظرا لخطورة المسار العام الماضي يتضح أنك لا تعرف أبدا ما يمكن توقعه في ماليزيا ".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق