التلفاز

4000 TV channels
Download TV Software. It's safe to install.
Safe to install software
Download TV Software. It's safe to install.
Number one rated software

بحث شامل

الاثنين، 15 مارس 2010

FIA post-race press conference - Bahrain

المستنسخة مع إذن نوع من الاتحاد الدولي للسيارات
1st الاسباني فرناندو الونسو (فيراري) ، 1h39m20.396s ؛ 2nd البرازيلي فيليبي ماسا (فيراري) ، 1h39m36.495s ؛ 3rd لويس هاميلتون (ماكلارين) ، 1h39m43.578s.

س : فرناندو ، وهو الفوز لبدء علاقة جديدة مع فيراري. ومن الواضح أن يمر فيليبي في البداية كان مفتاح ، ولكن فقط تقول لنا مشاعرك في هذه اللحظة.
الاسباني فرناندو الونسو : يوم خاص للغاية بالنسبة لي العودة إلى قمة منصة التتويج هو دائما الخاصة ولكن اعتقد انه هو أكثر خاصة مع فيراري مع التاريخ في كل فريق وراء كل التوقعات عندما فقد سائق يقود لفريق فيراري . ليس هناك طريقة افضل للبدء العلاقة. وأنا في أفضل فريق في العالم. كنا نعمل بجد طوال فصل الشتاء ، والرجال قاموا بعمل جيد جدا في التجارب الشتوية ، حتى وصلنا الى حد بعيد جيدا أعدت لهذه الجائزة الكبرى الأولى. لكننا لم يفعل شيئا حتى الآن ، ونحن فقط فاز في السباق الاول ولكن من المؤكد أن تكون الأولى والثانية وكانت النتيجة أن جميع اللاعبين في مارانيلو وجميع اللاعبين هنا في المسار تستحق هذه النتيجة لأنها كانت تعمل ليلا ونهارا لاعطاء لنا هذه السيارة الرائعة ، لذلك هذا هو الفوز الاول مخصص لجميع الناس في إيطاليا ، وجميع الميكانيكيين هنا ، لوكا دي مونتيزيمولو رئيس ، على الجميع الذين لم جهدا ضخما لهذه السيارة في السباق الأول ، وهذه النتيجة هو شيء ايجابي جدا و متفائل جدا بالنسبة لبقية الموسم.

س : فيليبي ، وهو على المنصة عودته من الاصابة للكم. ولكن أخبرنا عن أن تتحول معركة واحدة مع فرناندو من وجهة نظرك.
البرازيلي فيليبي ماسا : حسنا ، أولا وقبل كل ذلك هو مجرد رائع أن أكون هنا ، وذلك بفضل الله ان كل شيء عظيم ، ويجري هنا ، والمنافسة ، مع سيارة جيدة ويجري من خلال الحق طوال السباق مع وتيرة طبيعية وجيدة جدا. انها حقا الحمد لله انني بخير. أنا سعيد للغاية وذلك بفضل دعم الجميع الذي كان لي في وقت صعب في المنزل ، كل بلد ، وصلتني رسائل لا يصدق ، ورسالة لطيفة التي أعطتني أكثر الدوافع. السباق كانت جيدة ورائعة بالنسبة لنا. كان غريبا بعض الشيء بالنسبة لي. لم يكن لدي بداية جيدة وأنا فقدت موقعها ، مكانة هامة ، لفرناندو عند المنعطف الأول. كان السباق فقط عظيم بالنسبة لي ، وكانت السيارة مثالية. أنا يمكن أن يتمكن من اللحاق به طوال الوقت على الاطارات اللينة ، ثم وضعنا الصعب على الاطارات ، كنت سريعا جدا على الفور ، ومسكت له بطريقة جيدة جدا. ثم بدأت لدينا مشكلة ، وبالتأكيد طوال السباق من حيث درجة الحرارة في السيارة. التي بذلت الكثير من استهلاك الوقود ، لذلك بدأت لتوفير الوقود وربما في اللفات ال 25 الأخيرة ، وحتى 30 لفات من النهاية. كنت توفير الوقود وليس هناك ما تفعل الآن. كما كنت محظوظا مع المشكلة سيباستيان فيتيل لتمرير له وكسب بعض النقاط أكثر وكنت محظوظا ان لويس لم يكن ذلك في نهاية سريعة ، لذلك يمكن أن ينجح في انقاذ الكثير من الوقود وكذلك يشغل هذا المنصب. لم يكن السباق سهلا ولكن لمجرد نتيجة رائعة للفريق الذي قام بعمل عظيم ، لوكا دي مونتيزيمولو الذي كان يدفع من الصعب جدا منذ العام الماضي. كنت أتحدث إليه كثيرا ، لذلك هو لطيف جدا هذا الموقف. أنا سعيد جدا. كان أيضا جهدي بداية الموسم ، والانتهاء من على المنصة ، وثانيا ، في السباق الأول. هذا شيء أنا لم يفعل ذلك مجرد بداية رائعة.

س : لويس ، الذي فقدته في بداية لنيكو روزبرغ ولكن أعادوه في حفرة توقف ، ولكن ما هو شعورك العام اليوم عن سرعة في السباق؟
لويس هاملتون : أولا وقبل كل التهنئة لفرناندو وفيليبي. انه امر رائع ان نرى فيليبي الظهر ولكن بطبيعة الحال لنرى أيضا فرناندو هناك. بالنسبة لنا ، وأعتقد أننا قد تماما سباقا جيدا. للأسف لقد فقدت قليلا من الأرض ، واندلعت في وقت متأخر قليلا عند المنعطف الرابع مع تأمين وذهبنا قليلا واسعة ومن ثم كنت في موقف سيء للغاية وروزبرغ الماضي حصلت لي وأنا للأسف عقدت خلف روزبرغ لأول نصف من السباق. كنت أسرع بكثير ولكن من الصعب جدا متابعة هنا بينما كان يحاول أن تعتني بك الإطارات. للأسف ، وربما لو كنت أمامه كان يمكن أن تقوم على تدريب وأعقب هؤلاء الرجال كانوا خلق. أنا سعيد جدا له في الماضي والحصول على نتيجة قوية لنفسي وللفريق. وهو أكثر مما كنا نتوقع في نهاية هذا الاسبوع ولكن بعمل عظيم من لهم كما هو الحال دائما لكننا بحاجة لمواصلة دفع لمواكبة هؤلاء الرجال.

س : فرناندو ، ما كانت تفكر في الجزء الأوسط من السباق عندما كان فيتل يضبط ايقاع؟ كنت يجري المريض ، أو يمكن أن يكون لديك المحاصرين معه؟
كرة القدم : لم أكن أعرف بالضبط. كان لي بعض الوتيرة في جيب في ذلك الوقت من السباق لكنني كنت مع التركيز على إدارة الإطارات. كنا نعرف ان كان علينا أن نفعل 35 أو 36 لفة مع الإطارات. كنت أنتظر الوقت المناسب للهجوم فيتل ، وربما تنتظر لفات 10 أو ال 12 الماضية. ولكن فجأة كان لديه مشكلة السيارة وكان سقوط وأتيحت لنا الفرصة لتجاوزه قليلا مما كان متوقعا في وقت سابق. أعتقد أنه كان سريعا جدا ، وخاصة فيما الإطارات الطرية في البداية لأنني لا يمكن أن تتبع له في كل شيء ، ولكن مع الإطارات من الصعب وربما كان لدينا أكثر قليلا وتيرة ولكن من الصعب أن نعرف.

س : فيليبي ، وقرب نهاية هناك ، شاهدنا بك المهندس روب سميدلي تفتيش السيارات. كانت هناك مشكلة؟
وزير الخارجية : حسنا ، قلت إنني قد يمثل مشكلة. كان يتحدث معي في اللفات ال 30 الماضية ما يقرب من كل زاوية لتوفير الوقود وانخفاض السرعة. كانت مشابهة جدا لبرشلونة عندما كان لي لانقاذ الكثير من الوقود في العام الماضي ولكن برشلونة لم يكن سوى بضع لفات ، وهنا ربما كان 25 و 30 لفات ، لذلك كان فقط لهذه المشكلة.

س : لويس ، وتقول لنا ما كان عليه هذا النمط الجديد للفورمولا واحد لكنت انطلاق السيارة على الدبابات الثقيلة والإطارات الطرية. كيف يشعر السائق من جهة نظرك؟
LH : إنه تحد مختلف. من المؤكد أنه لم يجعل السباق أكثر إثارة من حيث القدرة على تجاوز. لم أكن قادرة على المتابعة. خلال النصف الأول من الحلبة وكنت قريبة من نيكو ولكن بمجرد ان نذهب الى القطاعات سريع كان من المستحيل البقاء في المدينة. مع tyes فقط لم يكن هناك ما يكفي من قبضة لتكون قادرة على الاستمرار معه ، ولكن اعتقد انه هو موسم للاهتمام التي تنتظرنا. بت بت من قبل الجميع هو تعلم كيفية استخدام اطارات السيارات. أعتقد أن هذا هو على الارجح الجزء الأكثر إثارة للاهتمام ، في محاولة لفهم الاطارات ، في محاولة للحفاظ على تحميل الوقود الخاص بك وتعرف متى الهجوم وليس للهجوم ، وأعتقد أن هذا هو التحدي الحقيقي ، لذلك آمل في بي بي سي يقومون بعمل جيد لإظهار المشجعين بالضبط ما نفعله وكيف نقوم به.

س : فرناندو ، والمهم هو كيفية اليوم لرمي أسفل علامة ليس فقط لمنافسيه الخاص بك ولكن أيضا لزميله في الفريق الخاص بك؟
كرة القدم : أعتقد أنه ليس من المهم جدا وأنا دائما أكرر الشيء نفسه. السباقات الثلاثة أو الأربعة الأولى من البطولة ليست ، في رأيي حاسمة في أي شيء. أنت فقط تحتاج إلى اتخاذ بعض النقاط الصلبة للفريق ، والتعود على اللوائح الجديدة ، من أجل فهم أفضل قليلا من اطارات السيارات ، السباقات نفسها ، وذلك في نهاية الأمر يتوقف على مدى قدرتها التنافسية سيارتك لتحصل على أكثر أو أقل نقطة. ولكن من وجهة نظر السائق أنها ليست جزءا حاسما. ومن الجميل أن يكون هنا ، المركز الأول ، ولكن أن نكون صادقين هذا بفضل سيارة رائعة لدينا. كنا قليلا أفضل من الآخرين في السباق الأول ، لذلك استطعنا أن الانتهاء من الأولى والثانية. لكني أعتقد أن مفتاح يجري بطل العالم سيكون التنمية خلال الموسم. لدينا قاعدة جيدة للغاية ولكن علينا أن نستمر في العمل. هذا ليس سوى البداية. سعيد. مرة أخرى مكرسة للفريق ولكن الآن حان الوقت للدفع.

المؤتمر الصحفي

س : فرناندو ، وماذا يعني لسائق يفوز بلقب في اول ظهور له مع فريق جديد؟ المهم هو كيف ذلك؟
وزير الخارجية : هذا يعني الكثير. ومن الواضح أن أي نصر يعني الكثير. هناك الكثير من العمل من أجل أي انتصار قادمة من الفريق ، قادمة من الجميع أيضا على السائقين. كنا نعد أنفسنا جسديا وعقليا لعدد كبير من أشهر ، واختبار الكثير في فصل الشتاء. وصولك أول سباقات الجائزة الكبرى يوم الخميس ، على الكثير من الإجهاد ، واهتمام وسائل الاعلام وغيرها ، ويأتي بعد ذلك إلى يوم الأحد ، وحان الوقت لتسليم ، وبالتالي الفوز يعني الكثير ، وخصوصا مع فيراري أول انتصار. سيكون خاصا جدا ويصعب نسيان اليوم.

س : أخبرنا عن هذه الاستراتيجية. هل كان بسيطا نوعا ما لعمل ما الذي يجب فعله؟
كرة القدم : نعم.

س : عندما جئت إلى مواصفات مختلفة من الإطارات التي كانت بسيطة الى حد كبير وكذلك؟ هل لديك أي مشاكل عندما كنت على الاطارات اللينة في بداية السباق؟
كرة القدم : لا ، وكنا نعرف ان كان علينا أن نفعل مع التصفيات المؤهلة لينة كما كانت أسرع. فعلت ذلك ، حتى اللفة في Q3 ، ولذا بدأت الثالثة وأنه ليس وضعا مثاليا ولكن على اي حال انها كانت جيدة بما يكفي لتكون في المعركة. ثم كنا حقا مفتوحة من حيث استراتيجيتنا. الآن ليس هناك لفة واضحة لوقف. لديك ما يكفي من الوقود لإنهاء السباق ، لذلك فإن المهندسين والاستراتيجية عندما يخبرك أن يتوقف. ثم بعد ذلك تحولنا إلى رئيس الوزراء ولكن أيضا لإقليم معروف كذلك. لم نكن نعرف كيف فات على العديد من الوزراء سوف تفعل في حالة جيدة ولكن السيارة كانت جيدة حتى أنه تمكن من الاطارات بشكل جيد للغاية ونحن انهت السباق في ظروف مثالية مع الإطارات.

س : حدثنا عن البداية ، لذلك كان من المهم أيضا بالنسبة لك؟
وزير الخارجية : وكانت البداية جيدة. وأعتقد أن على تنظيف هنا هناك فرقا. هناك قليلا من الشمس قريبة من الجدران ، وحتى بداية كان أكثر أو أقل ما يرام ، والركن الأول هو أيضا جيدة ، وكنت محظوظا لتجاوز فيليبي ثم مع هذه المشكلة لفيتل ، تجاوز فيتيل وكذلك الانتهاء من الأولى. من الواضح أن تبدأ التصفيات وربما هي نقطتين الرئيسية هذا العام. مع الأسف لم تزود بالوقود من حيث الاستراتيجية أو من حيث التجاوز أنه سيكون من الصعب جدا أن نرى أي. بعد المنعطف الأول أكثر أو أقل من المواقف سيتم تسويتها.

س : فيليبي ، وأيضا البدء الخاصة بك. أين كنت تشعر بأنك خسرت؟
وزير الخارجية : حسنا ، لقد كان مجرد بداية سيئة جدا مع أي قبضته ، لذلك لم أتمكن من الذهاب إلى الأمام ، وأيضا في أول الكبح أنا فقط فقدت الفرصة ليكون هناك قتال. أنا لم المنعطف الأول في الداخل ولكن بعد ذلك فرناندو كان في موقف جيد وخارجها في الزاوية كان إلى جانبه ، لذلك لم يكن هناك شيء للقيام به. ولكن بصرف النظر عن هذا شعرت بالسعادة مع توازن السيارة ، لذلك كان لا بأس به ليسير في الاتجاه الجيد مهما كنت الإطارات ، وبالتالي فإن السيارة كانت رائعة تماما. للأسف كان لي لتوفير الوقود لنحو 30 لفة التي فقدت تماما لي فرصة القيام بذلك حتى معركة صغيرة.

س : هل تعرف لماذا كان لديك لانقاذ هذا الوقود كما كانت تشير الى شيء على السيارة؟
وزير الخارجية : لا ، أنا أعلم أنها تتعلق درجة الحرارة في السيارة. ولكننا بحاجة إلى أن نرى ، لذلك لا استطيع ان اقول.

س : لقد تم في فيراري لبعض الوقت. فقط أخبرنا عن حقيقة أنها وضعت في اثنين من محركات العلامة التجارية الجديدة ومن ثم الخروج والانتهاء من الأولى والثانية.
وزير الخارجية : نعم ، حتى انه لامر جيد. حسنا. انها جزء من الاتجاه الذي يتعين علينا أن نتبع ذلك رأينا قضية صغيرة أمس وفقد اتخذنا قرارا لتغيير المحرك. هذا لا يعني أننا لا نستطيع استخدام هذا المحرك. يمكننا استخدامها لممارسة ، للسباقات المقبلة يوم الجمعة أو ما شابه لكنه كان قرارا جيدا.

س : لويس ، كنت تقولين هذا كانت النتيجة أكثر مما كنت تتوقع. أين كنت تشعر أنك في عداد المفقودين؟ هل هو شيء تعرفه؟
LH) : لقد كان يوما جيدا. وأعتقد أن سرعتنا في السباق الكثير أقوى من الواضح لدينا من وتيرة التصفيات. كما قلت ، أنا حصلت على عقد من وراء نيكو لمدة طويلة جدا. كنت أسرع منه في القطاع الأول والأخير ، لكنها كانت صعبة جدا لمواكبة له في القطاع الأوسط. اعتقد اننا في تفتقر قليلا من القوة السفلية مقارنة مع فيراري ، وخصوصا في ريد بولز ، لكننا لسنا في موقف سيئ. وأعتقد أننا بحاجة فقط الى محاولة جعل خطوة أقرب إلى تلك التي سوف تمكننا من المنافسة على الفوز بها. اليوم ، اعتقد انه اذا لم أكن وراء نيكو أن النصف الأول من السباق ، وأعتقد أنه ربما كان أكثر قربا من اللاعبين وربما أود أن تكون هناك فرصة للتنافس مع فيليبي في النهاية. لكن الامور حدثت وانا سعيد للغاية مع الثالث.

س : متى كان فيليبي المحافظة على الوقود أنك لم تكن أقرب كثيرا ، كنت الى حد كبير مطابقة مرات.
LH : نعم. وأعتقد أن هناك نقطة حيث كانت الفجوة كبيرة حتى ظننت أنني سوف ننظر بعد الإطارات ومن ثم أدركت أنني لا بأس به أسرع منه. أعتقد أنني كنت نصف ثانية ثم أسرع ، لذلك ثم بدأت تضغط واعتقد انها وصلت الى 0.8s بعض اللفات ، 0.3s على بعض اللفات الأخرى ، لذلك كان أسرع ولكن عموما لم يكن هناك ما يكفي لفات للحاق بها ، مع هذا النوع من الفجوة. كانت هناك خمس لفات ربما مع سبع ثوان الى اللحاق بالركب ، ومرة مسكت له ، ان الامر سيستغرق بضع لفات للحصول الماضية على الأقل ، حتى ظننت أنني سوف ننظر فقط بعد السيارة.

سؤال : لقد كانوا يتحدثون عن إدارة الإطارات. هو أن أبسط كثيرا الآن ، أو أن شيئا ما كنت قد تم العمل على كل طريق على أي حال؟
LH : اعتقد انها مجرد شيء أنت تعلم وطوال عطلة نهاية الاسبوع في السباق ، ومرة أخرى ، عند بدء ، انها حقا تمليه رفاق 'تيرة أمامك ثم حاولت والسيطرة من هناك. سباق يسيط جدا. بدء تشغيل على الوقود الثقيل ، لديك محطة واحدة ثم قمت... انها الى حد كبير قطار الطريق كله. اعتقدت انه سيكون من الصعب على إدارة الإطارات ولكنه لم يكن ، كان من السهل جدا.

أسئلة من الحضور ،

سؤال : (البرتو أنتونيني -- Autosprint) فرناندو ، وكنت دائما يعرف أحد ما الذي لا يستسلم أبدا بسهولة ، ولكن اليوم ، وكنت قد استقر على المركز الثاني اذا لم يكن لفيتل في مشكلة؟
كرة القدم : رقم كنت أفكر في الفوز في السباق في ذلك الوقت. كنت أعرف أنه كان شيء صعب للغاية للقيام : التجاوز فيتيل. وأعتقد أنه شيء صعب للغاية لكنني لا تنتظر الفرصة. كنت اعرف ان لدينا سيارة ربما تدير اطارات السيارات في طريقة جيدة جدا ، رأينا أن في فصل الشتاء ، لذلك كان الحصول على بعض لفات خلف استرخاء وربما بعد ذلك في انتظار اللفات العشر الأخيرة لهجوم ، ولكن بعد ذلك كنا محظوظين مع فيتل مشكلة ل تجاوز قليلا في وقت سابق والفوز في السباق. كنا محظوظين ؛ في جميع انتصارات كنت بحاجة الى بعض الحظ وهذا واحد كان محظوظا كذلك.

سؤال : (خايمي رودريغيس -- الموندو) فرناندو ، ما كانت تفكر في اللفة الأخيرة ، ماذا كنت أصرخ ، ماذا كنت أقول داخل السيارة؟
كرة القدم : أشياء كثيرة. اللفة الأخيرة كانت طويلة جدا ، ليس فقط بالنسبة لاثنين من اللفة دقيقة ولكن أيضا بسبب محاولة لاعادة السيارة بأمان وتريد تجنب جميع الأرصفة ، جميع أصواتا غريبة ، كل شيء ، لذلك كان في اللفة طويلة جدا ولكن لا شيء ؛ كنت أفكر في هذه المهمة العظيمة أن الفريق لم تفعل حتى الآن. كنت أفكر في الميكانيكا هذا الصباح ، والجميع يعمل في المرآب لتغيير المحرك في آخر لحظة. حتى أن جميع الضغوط وكل الصعوبات التي تعين على الفريق هذا الصباح يتم سداده الآن ، وكنت أفكر فقط للاحتفال معهم. كان هناك أيضا بعض جيدة الان على الراديو في الايطالية.

سؤال : (مايكل شميت -- سيارات ، موتو اوند سبورت) فرناندو ، ويبدو أن الثور الأحمر كان أفضل قليلا على الإطارات الناعمة على وتيرة المدى البعيد ، مرة واحدة في حين كان لديك صعوبة في الإطار الذي كنت اللحاق بالركب حتى قبل فيتيل خبرة مشكلته. كيف تفسرون ذلك؟
كرة القدم : نحن بحاجة الى ان نرى اشياء كثيرة من السباق ، ونحن بحاجة إلى تحليل. انها لحقيقة ان الاطارات اللينة مع أنه كان من الصعب تتبع فيتيل. كنت أتابع دراستي الأقصى وكان من المستحيل. وبعد ذلك كان أسهل قليلا لمتابعة له مع رئيس الوزراء. نعم ، نحن بحاجة لمعرفة أسباب ذلك. وربما أنه قد بدأ بالفعل لدينا بعض المشاكل مع رئيس الوزراء ، ولذلك ربما لم يكن من الإطارات ذات الصلة ، وربما كان شيئا مع سيارته انه بالفعل لديه مشكلة مع من بداية المرحلة الثانية من السباق.

سؤال : (توماس ريختر -- تلفزيون نوفا) فيليبي ، هل تتوقعون أن السباقات المقبلة يمكن أن تتبع في وجود نمط مماثل ، وهذا يعني التوقف الأول في وقت مبكر وهذا كل شيء؟
وزير الخارجية : حسنا ، أنا أتوقع أن السباق القادم سيكون من الصعب جدا وتنافسية. الذي رأيناه اليوم اننا ربما لدينا بعض الفرق الأخرى قوية جدا. كان لدينا حقا ، حقا قوي ريد بول مع اثنين من السيارات ، وربما حتى أننا نملك سيارة جيدة للقتال ، لدينا فريق مكلارين الذي يمكن أن يكون هناك ويمكن تحسين السيارة ، وربما مرسيدس ، وذلك ربما بعض المفاجآت. نحن نعرف ان ذلك سيكون صعبا. نحن أيضا بحاجة الى فهم الاستراتيجية التي قمنا به في هذا السباق ، وأيضا في أي اتجاه الإطارات وسيتم أيضا في محاولة لفهم هذه الاستراتيجية ، حيث يمكنك أن تكسب ، حيث انها أكثر صعوبة. أعتقد أنه من الصعب أن نتوقع كيف المسار التالي سيكون. انها حلبة مختلفة جدا لتخطيط وهنا ، ولكن نحن بحاجة لاكتساب الخبرة من هذا السباق ومحاولة لفهم الكثير من الامور بالنسبة للمستقبل.

سؤال : (الفارو فايس -- لا نوفا اسبانيا) فرناندو ، وقبل السباق ، هل كنت تخطط لمحاولة تجاوز فيليبي ، أو مجرد ترتيب هذا الامر في لحظة واحدة؟
كرة القدم : لا ، لا خطة. من الواضح أنك تريد أن تتجاوز العديد من السيارات وقت ممكن في بداية ولكنها تحتاج أيضا إلى الدفاع عن نفسك من وراء الرجال ، لذلك هذا هو القرار الذي يتخذ في آخر لحظة ، وهذا يتوقف على كيف ستسير الامور في مئات من الامتار الاولى في يبدأ. كنت أنظر في المرآة ، أنت تنظر فيها الناس وراء الأخرى ، حيث كان الناس في الجبهة ثم اتخاذ القرار. ولقد تقدمت طفيف أفضل بداية لأنني كنت على الجانب نظيفة ، لذلك لم أكن... الزاوية الأولى هي دائما وضعا جديدا وكنت أذهب إلى هناك ، وحاولت الخروج -- وخصوصا في السباق الأول -- لديك في انهاء السباق ، كنت الحاجة إلى اتخاذ بعض النقاط الجيدة الى الوطن ، ونحن نسعى إلى أن تكون عدوانية ولكن السيطرة على الوضع في الوقت نفسه.

سؤال : (أندرو بينسون -- بي بي سي سبورت) لويس ، ومباشرة بعد المحطة الأولى ، كنت قادرا على مجاراة من الرجال الثلاثة في أمامك. ما يحدث في تلك المرحلة في السباق؟ هو انعكاس حقيقي للسرعة النسبية للسيارات ثلاثة أو أنت مع كل ذلك قليلا من السهل في تلك المرحلة ، وذلك بسبب تاكل الاطارات؟
LH : اعتقد ان هذا كان وتيرة الحقيقية لشعبنا السيارة في ذلك الوقت. أم لا فإنه كان يمكن أن يكون ذاته على خيار الإطارات أنا لا أعرف ، ولكن كما قلت ، كنت على حق حتى على نيكو ذيل لكامل من السباق ومما يؤسف له أنني لم أكن قادرا على الانسحاب في الوقت الذي أنا في حاجة. هؤلاء الرجال كانوا مجرد تبتعد. وأود أن تطرح على ظهره مستقيما وكانوا بالفعل قاب قوسين أو أدنى القادمة ، وبذلك زادت الفجوة فقط ، كان هناك شيء يمكن أن أفعله في ذلك الوقت ، ولكن بمجرد ان وصلت في بعض الهواء النقي ، وكانت هناك بعض الاطارات الجديدة يوم ، السيارة شعورا رائعا واعتقد ان الوتيرة التي كان لي كانت جيدة جدا ، لذلك فمن الجيد أن نعرف أن المباراة كانت قادرة على القيام به أو أوقات مماثلة للرفاق في الجبهة. انه يظهر أننا لسنا بعيدة مثل كنا نظن أننا قد تم.

سؤال : (أندرو بينسون -- بي بي سي سبورت) فرناندو ، هل يمكن أن يجيب على السؤال ذاته ، كان ذلك انعكاسا حقيقيا للسرعة النسبية للسيارات ثلاثة أو كنت الإطارات المحافظة ، لفات 10 أو 12 بعد توقف في الحظيرة قبل كان فيتل مشكلته؟
كرة القدم : لا ، وأعتقد أننا كنا دفع ، وربما لا 100 ولكن 99 في المئة.

سؤال : (اندريا كريمونيزي -- لا جازيتا ديللو سبورت) فرناندو ، الذي لا مجال لهذه السيارة إلى تحسين ، والسائقين على حد سواء ، كان هناك بعض الضغوط الاضافية في هذا السباق الأول على الأقل ليكون امام مايكل؟
كرة القدم : هناك أشياء لتحسين في السيارة ، لعلى يقين. ليس هناك سيارة مثالية في العالم. اعتقد اننا نملك سيارة جيدة بما فيه الكفاية لبدء الموسم الجديد ، وهي سيارة منافسة للغاية في جميع الأحوال : وقود منخفض ، والوقود الثقيل. نحن نعمل في اثنين أو ثلاثة من المجالات التي نحن نعلم أننا بحاجة إلى تحسين
وزير الخارجية : أعتقد أننا يمكن أن يحسن في كل مكان. هناك دائما تحسن في كل جزء مما يحسن من السيارة.
والسؤال الثاني هو أننا نريد أن نكون أمام الجميع : مايكل ، سيباستيان ، لويس ، الذي يتسابق الجميع هو السباق للموقف ، لأفضل ، لذلك كنت حقا لا أعتقد ذلك لأنه مايكل ، لأنه سائق آخر . هذا لا يغير شيئا ، تريد أن تكون أمام الجميع.

سؤال : (اندريا كريمونيزي -- لا جازيتا ديللو سبورت) هل كان هناك أي ضغط إضافي ، والشعور اضافية؟
وزير الخارجية : لا ، لا.

س : هايكي Kulta (تورون سانومات) فرناندو ، ومقدار الضغط ، إن وجدت ، وأنها لا تقلع كتفيك ، والفوز بهذا السباق الاول مع فيراري؟
كرة القدم : ليس كثيرا ، وإلى أن نكون صادقين. هناك دائما ضغط في كل سباق لنذهب ، وحتى كل اختبار لنا في الذهاب الى اسبانيا ، وهناك 20،000 شخصا الذين يتوقعون منا أن نكون P1 في نهاية اليوم ، لذلك نحن نعيش مع الضغط على أكتافنا ، وذلك بعد هذا أول فوز أنه من الجيد أن يستمتع الوقت الآن مع الميكانيكيين ، مع اللاعبين ومن ثم يطير الى استراليا. ولكن بعد ذلك يبدأ من الصفر مرة أخرى في أستراليا. نحن يمكن أن يكون سباقا سيئا في أي وقت ، إذا كان لنا أن تجعل بعض الأخطاء قليلا أو أننا لا نركز تماما ، لذلك نحن بحاجة إلى اتخاذ كل سباق الجائزة الكبرى مثل واحدة جديدة ، مثل واحد آخر ، لذلك يتعين علينا أن نفعله الآن في سباقات الصلبة في بداية البطولة والعودة الى أوروبا مع بعض النقاط الجيدة.

سؤال : (كارلوس ميغيل -- دياريو ع) فرناندو ، هل تعتقد فيليبي ماسا الخاص بك هو اكبر عدو للبطولة ، وذلك لأن شكل فيراري هو على ما يرام؟
كرة القدم : حسنا ، أولا وقبل كل شيء ، وهو ليس عدوا ، وربما المنافس ولكن ليس عدوا. مرة أخرى ، فإن السائقين الثمانية في المنتخبات الاربعة الاولى من المرشحين للبطولة. ربما يكون هذا هو الوحيد في السباق الأول ، ولكننا رأينا من إمكانات مرسيدس في التجارب الحرة وQ1 كذلك. شاهدنا المحتملة للفريق مكلارين اليوم ، ويجري على المنصة. شاهدنا المحتملة لريد بول ، وأنهم كانوا أسرع منا في التصفيات ، وربما قليلا أسرع منا في السباق أيضا. وبطبيعة الحال ، فيليبي ، مع نفس السيارة -- لن يكون هناك سباق واحد منا أن يفوز وبعض السباقات الأخرى التي ستفوز. الشيء المهم هو إحراز العديد من النقاط للفريق ، ونأمل السائقين على حد سواء فيراري سيكون على المنصة. ولكن أعتقد أن هذا المسار سوف يعتمد على المسار جيدا. هنا في البحرين ، ولأي سبب كان أفضل قليلا بالنسبة لنا ، وربما نذهب إلى أستراليا للسباق المقبل وماكلارين مرسيدس ، أو أيا كان ، أو هي قليلا إلى الأمام من الجميع ، لذلك نحن بحاجة إلى فهم هذا ، ونحن بحاجة إلى إعداد لدينا السيارة تماما لكل سباق الجائزة الكبرى ، من حيث الإعداد ، من حيث وضع برنامج في نفق الرياح ، المحركات وغيرها من الحكمة ، ولذلك هناك مجموعة ، التي هي مزيج من العديد من الأمور التي نحن بحاجة الى الاستعداد.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق