التلفاز

4000 TV channels
Download TV Software. It's safe to install.
Safe to install software
Download TV Software. It's safe to install.
Number one rated software

بحث شامل

الاثنين، 15 مارس 2010

Bahrain Grand Prix - selected driver quotes

إذاعة وتلفزيون كرواتيا في الكارون Chandhok يغطي يوم واحد فقط في اللفة قبل تقاعده ؛ ريد بول سيباستيان فيتيل عن المسائل التقنية التي خسر له زمام المبادرة من السباق ، والاسباني فرناندو الونسو سائق فريق فيراري على أخذ الدم الأولى في المعركة من أجل بطولة العالم بعد فوزه في البحرين. جميع السائقين 24 تقريرا عن السباق يوم الاحد...

فيراري
الاسباني فرناندو الونسو (1st)
"أريد أن أهدي هذا الفوز لوكا دي مونتيزيمولو رئيس ، الذين كانوا يؤمنون لي لدينا والميكانيكيين الذين قاموا بعمل عظيم حقا ، وخصوصا في هذا الصباح ، عندما غيروا المحرك على سيارتي في وقت قصير جدا. القفز على أعلى درجة في على المنصة كان هناك شعور خاص وأرجو أن أكون قد مطابقة لتوقعات الفريق بأكمله. لقد عملنا كثيرا هذا الشتاء ونحن الآن بدأنا نرى نتائج ذلك. السباقات الأولى من الموسم هامة جدا : يجب ان نصل إلى الجزء الأوروبي من العام مع الكثير من النقاط في الحقيبة ، وعلى مستوى عال من فهم كيفية عمل الإطارات في أنواع مختلفة من المسار ، ومفتاح الفوز سيكون على الاستمرار في تطوير سباق السيارات من السباق. واليوم ، على الاطارات أصعب ، ذهبنا بشكل جيد للغاية ، ولكن مع تلك التي ليونة ، وكنت تعاني قليلا على البقاء على مقربة فيتيل. كنت تخطط لهجوم في اللفات العشر الأخيرة ، ولكن الحظ وقدم لي يد : أنت دائما في حاجة الى بت في كل سباق. وفي بداية ، أنا حصلت بعيدا جيدا ، مما يجعل معظم يجري على الجانب نظيفة من المسار وتمكنت من تمرير فيليبي ، والذهاب لالفضائية التي كان كبيرا بما يكفي لسحب قبالة هذه الخطوة دون اي خطر. ثم كنت محظوظا ليس لدينا اي مشاكل مع السيارة ، بينما كان زميله في فريق بلدي وقتا أكثر صعوبة وكان للتخفيف قليلا. الآن حان الوقت للتفكير في أستراليا. سنرى من لديه سيارة أفضل في هذا المسار ، ولكن واعتقد ان المنتخبات الاربعة الاولى وسوف نكون جميعا في المعركة. "

البرازيلي فيليبي ماسا (2nd)
: "أنا سعيد جدا بهذه النتيجة وأريد أن أشكر كل من الفريق وجماهيرنا. ومن جهدي السباق الافتتاحي للموسم واحد منذ أن بدأت في الفورمولا واحد ، وبالنظر إلى جميع المشاكل التي كانت لدينا ، ويسرني جدا ، ونحن كان لإدارة درجات الحرارة على السيارة ، وبالنسبة لحوالي ثلاثين لفة ، لم أكن قادرا على دفع بأقصى ما يمكن أن أقوله. وفي بداية ، لقد فقدت مكانا لألونزو ، ولكن بعد ذلك السيارة تعمل بشكل جيد مع كلا النوعين من الإطارات. مع إطارات ليونة ، وكان ريد بول أسرع منا ، ولكن في تلك أصعب كنا أفضل بكثير. أريد أن أشكر مرة أخرى جميع أولئك الذين كانوا من المقربين لي على مدى هذه الشهور الماضية ، كتابة وإرسال رسائل لي. الآن يجب علينا أن ننظر إلى أستراليا ليكون مستعدا بالشكل
ممكن ".

ستيفانو دومينيكالي ، مدير فريق فيراري
"وكانت البداية رائعة لبطولة! هذا مدهش احد اثنين فقط مكافأة لجميع أعمال فريق ، سواء على الصعيد الثنائي ومصنع في مدينة مارانيللو ، خلال هذه الأشهر القليلة الماضية ، وأنا أهدي نتيجة لها. ونحن اليوم كان لإدارة الوضع معقد جدا مع فيليبي سيارة ، وذلك بسبب ارتفاع درجات الحرارة ، لكننا فعلنا ذلك وكنت سعيدا جدا لرؤية السائق على المنصة على ما هو يوم خاص للغاية بالنسبة له. أما فرناندو ، ما الذي يمكنني أقول؟ يمكن أن يكون هناك أي وسيلة من الافضل له ان يبدأ مغامرته في أحمر! أنا أيضا أريد أن أشكر شركائنا التقنية والتجارية ، وأولا وقبل كل شيء فيليب موريس وشركة شل ، الذين أيدونا على الدوام ، حتى في أصعب الأوقات ، وأنا أعتقد أنه ليس هناك طريقة أفضل لنرحب أيضا على متن راعية جديدة هامة مثل بنك سانتاندر. نستطيع الآن أن يتمتع هذا يوم رائع لبضع ساعات ، ولكن اعتبارا من الغد ، يجب علينا البدء في التحضير للجولة المقبلة في أستراليا ، واعتماد لدينا النهج المعتاد الذي ينطوي على الحفاظ على الهدوء ، مع اقدامنا على الارض والعمل الجاد. لدينا موسم طويل جدا أمامنا ، في الموثوقية التي ستكون حاسمة ، وبالفعل شاهدنا مرة أخرى اليوم ، وحيث أننا سوف تكون قوية جدا والقتال تحديد الخصوم ".

كريس داير ، كبير مهندسي فيراري
"نتيجة رائعة للفريق ككل. عملنا بجد خلال فصل الشتاء -- في نفق الرياح ، في تصميم المكاتب ، وإدارة المحرك ، وعلى المسار الصحيح ، في كل مكان ، ونحن اليوم جنت مكافأتنا. وكان موضع ترحيب كبير لفرناندو وبنفس القدر لطيفة أرحب بك مرة أخرى لفيليبي : انه سيكون من الصعب الحصول على طلب المزيد في السباق الأول ، ولم يكن من السهل في نهاية الأسبوع ، لأننا قد لمعالجة سلسلة من المشاكل التي كنا نسيطر بفضل جهود الجميع في المسار والعودة الى الوطن ، ولكني آمل حقا لدينا عدد أقل منها في المستقبل. ونظرا لارتفاع درجات الحرارة ، لم نكن قادرين على خوض سباق كنا نريده ، ولكن لا سيما مع فيليبي ، كان علينا أن اعتماد نهج محافظ جدا ، على الرغم من أنني لا أعتقد أننا كنا الوحيدين في مواجهة تلك الصعوبة الخاصة. "

ماكلارين
لويس هاميلتون (3rd)
"المركز الثالث هو نتيجة قوية للغاية بالنسبة لنا اليوم. أشعر أننا قمنا بعمل جيد : لدينا الثقة كانت كبيرة وتيرة اليوم كانت جيدة ، لكننا ما زلنا بحاجة الى الضغط بقوة من أجل سد الفجوة في سيارات كانت متوقفة أمامه. سباق لي تقرر في اللفة الأولى عندما كنت في السجن في المنعطف الرابع ، ركض قليلا واسعة ، وحصل في موقف سيء ونيكو (روزبرغ) حصلت لي في الماضي. بعد ذلك ، وأنا قضيت أول قضاها كلها وراءه وثيقة ، ولكن فقط لا يمكن الاقتراب منه بشكل كاف لتمرير له. بعد توقف في الحظيرة ، والرجال كانوا قادرين على أخرجني قبل نيكو -- الذي كان بعمل رائع ، شكرا لكم أيها الرجال -- وكان لي بعض الهواء واضحة وكان قادرا على يشكلون قدرا كبيرا من الارض لفيليبي. لو أنني لم يجلس وراء نيكو ، وأعتقد أنني قد تكون قادرة على التحدي فيليبي على المركز الثاني. كان لي اهتزاز طفيف في نهاية السباق ، ولكن اعتقد انه كان مجرد نتيجة لقفل العجلات الأمامية. عندما كنت تسعى لردم الهوة ، كنت قفل الإطارات مرة واحدة فقط ويستغرق عدة لفات للحصول على أكثر من بقعة مسطحة. لكنه لم يكن كبيرا problem.It 'ق سيكون صعبا بالنسبة لنا لتضييق الفجوة الأداء على الفور ، ولكن أعتقد أنني سوف أعود إلى المصنع ومنحهم دفع اكبر. وأنا أعلم أنهم جميعا نسعى مسطحة خارج كما هو ، ولكن نحن بحاجة للحصول على بعض التحسينات ، ونحن بحاجة لجلب أكبر عدد منهم إلى الأمام بقدر استطاعتنا. "

جنسون باتون (7th)
وقال "في بداية السباق ، لم أكن أعرف ما كان سيحدث لبلدي الإطارات حتى أخذته قليلا سهلة. لقد شعرت بشيء من خيبة الأمل عندما حرض أننا فعلنا ذلك ، لأنني كنت على الارجح بعد ان بدا الإطارات قليلا كثيرا -- لأنه ، في اللفات الخمس الأخيرة من السباق ، وكنت قادرا على دفع لصيد مارك (ويبر) ومايكل (شوماخر). في المحطة ، قفزت مارك ، الذي كان كبيرا. انها كانت جيدة حقا توقفي من الرجال -- سواء بالنسبة لويس ونفسي في الواقع ، لأننا في كل قفزت السيارة التي كانت أمامي. ثم انني الخطى نفسي على الاطارات حتى كان هناك نحو 20 لفات من النهاية. مسكت مع مايكل ، ولكن لم يكن لديها ما يكفي من السرعة من خلال القطاع منتصف البقاء معه ويكون الذهاب اليه في قطاع آخر ، والتي كانت مخيبة للآمال. لكنها كانت ممتعة كل نفس. عموما ، وأعتقد أن سيارتنا جيدة يبحث بعد في اطاراتها ، ولكن هناك دائما مجالا للتحسين ، واعتقد ان الجميع في الفريق يريد المزيد من السرعة والمزيد من القوة السفلية ".

مارتن ويتمارش ، فريق مكلارين الرئيسية
"كل من لويس وجنسن تسابق جيد جدا هنا في البحرين بعد ظهر هذا اليوم ، وبعد خيبة الامل في التأهل لدينا أداء أمس ، أن سرعتنا في السباق قوية اليوم كان مشجعا للغاية ، وفي الواقع ، في الجزء الأخير من السباق ، وكان لويس ل أسرع سيارة على الطريق ، ولكن مثل جنسن ، الذين علقوا في طابور للحركة في وقت مبكر ، لويس تأخرت قليلا عن طريق نيكو في اللفات القليلة الأولى ، ونتيجة لذلك ، ليس من السائقين كان قادرا على اظهار السباق الحقيقي الوتيرة حتى بعد التوقفات في الحظيرة. لحسن الحظ ، لدينا كل من السائقين استفادوا من حفرة توقف ممتازة -- لويس حصلت قبل نيكو وجنسن حصلت قبل مارك -- لذلك أود أن أغتنم هذه الفرصة لأقول 'حسنا لعبت' لفريق لاستدعاء كل من التوقفات في الوقت المناسب وتنفيذها بكفاءة. عموما ، ثم ، ونحن سعداء جدا مع شركائنا في مسافات 21 نقطة من بطولة العالم اليوم ، وسوف تواصل تطوير سيارتنا على ظهر هذا نزهة أولى واعدة جدا ، وهدفنا هو لتكون قادرة تماما على المنافسة في أستراليا. وأخيرا وليس آخرا ، هو السابع سباق جائزة البحرين الكبرى ، كما هو متوقع ، حدث لافت نظمت هذه السنة هي المرة الثانية التي كان من أول سباق الجائزة الكبرى لهذا العام ، وأنا متأكد من أن اما كل الذين شاركوا في ذلك ، أو أنه شاهد سوف نتفق على أنه كان موسما للغاية تستحق فتحت ".

ريد بول
سيباستيان فيتيل (4th)
"من المؤسف اليوم. انها ايجابية كل عطلة نهاية الأسبوع ، ما عدا لعدم استنفاد [بعد ذلك التعرف على ولاعة ، وليس العادم ، وفشل]. ابتداء من السبت وصباح اليوم ، وكنا واحدا من اسرع السيارات على الطريق الصحيح في جميع الظروف. كان علينا السيطرة على سباق اليوم ، وكنا على قمة استراتيجية -- كان كل شيء يسير بسلاسة. وأعتقد أن في كل مرحلة كنت أعرف كيف كانت الإطارات ، لذا واصلنا مراقبة جيدة من الاطارات والفرامل. في مرحلة ما ، وأعتقد أن نحو 15 إلى 20 لفات من النهاية ، هل يمكن أن أرى ومرات اللفة كانوا يحصلون على أبطأ. يبدو شيئا الميكانيكية كسر ، لحسن الحظ أننا يمكن أن يستمر ، واحتل المركز الرابع ، ولكن يجب أن نفوز اليوم. يكلفنا الكثير ، ولكن لدينا 12 نقطة هامة. "

مارك ويبر (8th)
"لقد كان شيئا من عجقة السير هناك. كان لي معركة مع مرسيدس اثنين في واحد ، واتجه إلى مايكل (شوماخر) كان داخل لشخصين ، بعد أن كان مجرد حول كيفية العمل بها ونحن ذاهبون الى القفز عليها. كان من الصعب جدا جدا للبقاء على مقربة من السيارات التي كانت أمامي. وصلنا امس يصب في التصفيات ، فنحن ما زلنا تمكن من الحصول على بضع نقاط اليوم ، وإن لم يكن ما لا يقل عن الذي كنا نتمناه. ونحن بالتأكيد تعلمنا الكثير كفريق واحد اليوم. انها ليست الأكثر إثارة سباق الجائزة الكبرى لقد مدفوعة -- علب المسننات جميع بعد ظهر اليوم التالي -- ولكن في العالم فئة السائقين الذين كانوا قبل عادة لا يخطئ. حاولت بأقصى ما بوسعي لجعل جنسن (زر) ومايكل يخطئ ، ولكن ذلك لم يحدث. لدينا فترة طويلة قبل البطولة والفتيان نعمل جادين ، ونحن في العام الماضي اظهرت اننا لن نستطيع محاربة ، لذلك أنا أتطلع إلى ملبورن ".

كريستيان هورنر مدير فريق ريد بول
"لقد كان الحظ القاسية مع سيباستيان اليوم. قاد سباقا رائعا وكانت تبتعد في الجبهة. كان لدينا حفرة جيدة جدا وقف معه وكان يسيطر على قيادة مريحة حتى اللفة 33 عندما تعرض لخسارة مفاجئة للسلطة. ثم انه كان عاجزا عن الدفاع عن لفيراري وهاملتون ، ولكن كان يقود سيارته بشكل جيد للغاية للاحتفاظ بالمركز الرابع. أنه يعطينا نقاط ثمينة ، ولكن في نهاية المطاف انها مخيبة جدا للآمال أن نفقد مثل هذه الفرصة العظيمة لتحقيق النصر. علامة ما فقدته في اول منعطف وأكثر من ذلك بقليل مع طفيف الإطارات الأمامية الشائكة في محطته حفرة ، وخسر له مكانا لجنسن (زر). بعد ذلك ، على الرغم من كونه أسرع كثيرا من السيارات في الجبهة ، وانه غير قادر على تجاوز ".

فابريس قليلة ، رينو الرئيسي مهندس دعم المسار
واضاف "انها نتيجة مخيبة جدا للآمال. مع وتيرة أظهرنا بالأمس كنا حقا اعتقدنا أننا لن نحصل على نتيجة أفضل. علامة كان قليلا من مشكلة في المحرك الذي خسر بداية له مكانا ، ثم خسر آخر مع توقف في الحظيرة. كان الثامن في نهاية المطاف ، مما يدل على مدى صعوبة التجاوز. لسيباستيان ، يبدو أن كل شيء في جيوبنا ، ولكن بعد استنفاد مشكلة تسبب له على فقدان السلطة. كان لا يزال قادرا على المركز الرابع ، مما يدل على موهبة كبيرة. نحن قليلا بخيبة أمل ، ولكننا يمكن أن تأخذ الكثير من ايجابيات من هذا الاسبوع. سنطهر السلبيات ويكون أقوى في استراليا. "

مرسيدس سباق الجائزة الكبرى
نيكو روزبرغ (5th)
"كان لي بداية رائعة اليوم وكان سعيدا لتكون قيد التشغيل في المركز الرابع قبل نهاية اللفة الأولى ، إلا انني افتقر الى السرعة على خيار الإطارات في القسم الأول وناضلوا من أجل سرعة. ويس بضربي على استراتيجية في حفرة توقف ونحن بحاجة إلى تحليل في وقت لاحق ، ونرى ما حدث. لم أستطع الحصول على سيباستيان تماما في نهاية لأنني فقدت قبضته في الهواء القذر عندما حصلت على وثيقة ولكن المركز الخامس هو بداية جيدة بالنسبة لنا وأنا واثق من أننا نستطيع من هنا وضع جيد ".

الالماني ميكايل شوماخر (6th)
واضاف "بعد ثلاث سنوات بعيدا ، وأنا سعيد أن أقول إن كان لي متعة هناك اليوم ، وخاصة في بداية مع بداية جيدة ان كان لي. أستطيع العيش بشكل جيد جدا مع المركز السادس ، وأنه يعطي كلا لي وللفريق جيد قاعدة لتحقيق تقدم ، وأنا واثق كل الثقة بأننا سوف تحسين السيارة. العامل مع الفريق لأول سباق لدينا معا كان ايجابيا جدا والرجال بعمل عظيم لذلك أود أن أشكرهم على دعمهم في سباق لي العودة من جديد. نحن جميعا نعلم أن علينا أن نقطع شوطا طويلا لكننا لن نصل الى هناك. الموسم لا يزال طويلا ".

روس براون ، مدير فريق مرسيدس سباق الجائزة الكبرى
"نيكو ومايكل بعمل عظيم فى نهاية هذا الاسبوع وحتى النهاية في مواقف الخامس والسادس ، ونحن الآن بحاجة لاعطاء تلك السيارة لتحسين تلك placings. ونحن لم تكن سريعة بما فيه الكفاية اليوم وسرعتنا في السباق حتى النهاية لم يكن هناك مزيد من فوق الميدانية وتحديا لموقف المنصة ، لدينا بعض العمل الشاق لكني واثق من أننا يمكن أن تقدم السيارة بقوة في السباقات القليلة المقبلة. وأجرى الفريق بشكل جيد للغاية في نهاية هذا الاسبوع ولدينا السباق الأول مع اثنين من السائقين الجدد لدينا ، ونحن حقق نقطتين قوية التشطيبات التهديف ".

نوربرت هوغ ، نائب الرئيس ، ومرسيدس بنز موتورسبورت
"لقد كان السباق صعبا في مطلع الاسبوع لفريق عملنا مع هذه الظروف شديدة الحرارة في المنامة. بحثنا في دورات أفضل الممارسات من خلال السباق ، ويبدو أننا لم نتمكن من التعامل مع الإطارات ، فضلا عن الفرق التي تنتظرنا. الخامسة موقف لنيكو والمركز السادس لمايكل كان أفضل نتيجة ممكنة اليوم ، ونحن لدينا بعض العمل للقيام به ، ونحن واثقون من أننا سوف اللحاق قريبا ".

قوة الهند
فيتانطونيو ليوتسي (9th)
"اننى سعيد حقا. حققنا هدفنا ، وسجل بعض النقاط ، التي هي نتيجة رائعة بالنسبة لي وبالنسبة للفريق. كان السباق صعبا كما هو الحال مع هذا المبلغ من الوقود واطارات السيارات ، بالإضافة إلى الحرارة ، ولقد تعرضنا للسيطرة ولكن عموما أعتقد أننا يمكن أن تكون سعيدة جدا حول كيف يمكننا التعامل معها وذلك ليكون في النقاط هو السحر. جميع الفرق الكبرى انتهت أمامنا وليس هناك قضايا أو الفشل ، لذا كان من الموثوقية وأقصى ما نستطيع تحقيقه. أنا الآن نتطلع إلى أستراليا حيث اننا سنحصل على بعض التحديثات أكثر وبها يمكن ان يضعنا في موقف أفضل للسباق المقبل. عموما نتيجة رائعة للفريق. "

ادريان سوتيل (12th)
"ما لا يقل عن انتهائنا. بعد الحادث الذي وقع في الزاوية الأولى كان أقصى ما يمكن أن نفعله. كان لدينا سباقا جيدا في نهاية المطاف ، وتعلم الكثير عن إطارات السيارة ، وكيف تتصرف في نهاية السباق ، ولكن هذا الحادث الى حد كبير دمر آمالي في الحصول على أي نقطة. أنا لا أعرف حقا ما حدث في تلك الزاوية -- كنت أقود ومن ثم كانت هناك سحابة كبيرة من الدخان لذلك كنت أعمى الخوض في ذلك. أنا لمست شخص ونسج وأنه كان عليه. وهو عار لكننا سوف نستمر في الضغط من أجل السباق المقبل ".

الدكتور فيجاي ماليا ، وقوة الهند ورئيس فريق الرئيسي
"يا لها من بداية رائعة للموسم! يسعدني تماما أن لدينا سجل في السباق الأول من الموسم. كان هدفنا دائما لتسجيل نقاط ، ونحن نعلم أننا قد وتيرة للقيام بذلك ، ولكنها مع ذلك ليعطي في النهاية نصل الى هناك شعور عظيم. طونيو سباقا رائعا ، والمطابقة وتيرة فرق الصدارة في الجبهة ، وانها بالتأكيد مشجعة للسباقات المقبلة. ادريان كان سيئ الحظ ، وأنا أعرف انه سيكون بخيبة الأمل لانه لم يتمكن من الاستفادة من له بدءا من موقف ، ولكن الموسم لا يزال طويلا وانه متعطش لذلك أنا لا اعتقد انه سيكون علينا الانتظار لفترة طويلة بدوره ".

وليامز
روبنز باريكيلو (10th)
"انه امر جيد ان يكون نقطة ، ولكن في كل الصدق ، وكنا نظن اننا سنفعل افضل قليلا عندما وصلنا الى هنا. حتى انها حقا جميع تهبط علينا ، يمكننا أن نرى أن المنافسة شرسة جدا وانه لا توجد حالات التقاعد بين السيارات الرائدة. وأعتقد أننا الانتهاء من جميع أنحاء حول حيث اننا كنا نستحق ذلك سيكون متروك لنا لاغلاق الفجوة ".

نيكو Hulkenberg (14th)
"لقد كان لاول مرة قاسية وصعبة بالنسبة لي اليوم. من البداية ، واضطررت الى اتخاذ بعض الاجراءات مراوغة لتجنب حدوث انهيار في المنعطف الثاني ، الذي انخفض لي اثنين من أماكن وبضع لفات في وقت لاحق ، ونسج على تشغيل ستة. أنا حقا لا تزال غير متأكد كيف حدث ذلك ، في البداية ظننت أن هناك شيئا انكسر على السيارة ، لكنه لم يكن كذلك. قفزت على الأرصفة ، وربما تؤذي السيارة قليلا ، لأنه كان من الصعب جدا أن يقود لبقية ما كان لفترة طويلة بعد ظهر اليوم وحيدا بالنسبة لي. انها كانت في عطلة نهاية الاسبوع صعبة ، ولكن في الممارسة ، وعلى المدى البعيد وتيرة كانت جيدة ونحن بحاجة إلى بناء على ذلك ".

سام مايكل وليامز المدير الفني
"لقد كان اليوم جيدة للحصول على كل السيارات الى خط النهاية وسيارة واحدة في نقطة. كوزوورث سوف تكون سعيدة مع محرك الموثوقية بعد كل عملهم الشاق خلال فصل الشتاء. ذهبنا لاستراتيجية مختلفة مع روبنز على الإطارات رئيس الوزراء ، ولكن يبدو ان الخيار كان قويا جدا. نيكو كان الضرر السيارة بعد ان تدور في وقت مبكر ، حتى انه قضى في سباق التعلم عن اطارات السيارات. ونحن نتطلع إلى ملبورن ، واتخاذ خطوة أعلى في الأداء ".

رينو
روبرت كوبيكا (11th)
"كل عملنا الشاق في نهاية هذا الاسبوع لم يصمد أمام هذا الحادث في اللفة الأولى. خلال اللفة إلى الشبكة ، وكان لدينا محرك المستويات العالية للنفط واتخذنا بعض الخروج على الشبكة ، لكنه بدا وكأنه ويبر لديها نفس المشكلة بعد تحويل واحد : محرك سيارته مجرد امتصاص الزيت في وجود كمية هائلة من الدخان أمامي. أعتقد سوتيل فقط لم يقلع لأنه لا يستطيع أن يرى أي شيء وضربني. لقد نسج خلال الحادث ، وأنه مطبوخ الإطارات الخلفية : كانوا المحموم من تلك اللحظة فصاعدا ، وأنا في النهاية توقفت في وقت مبكر جدا في اللفة 12. أنا أكمل بقية السباق على الاطارات الثابت ، والذي كان بمثابة تحد كبير : لقد وضعت نصب عيني هدف التشطيب في النقاط ، ولكننا لم تماما جعله. دون أن يكون الحادث الذي وقع في لفة واحدة ، واعتقد اننا سوف يكون لديها نقطة قوية للغاية لأننا الانتهاء أظهرت وتيرة القتال بشكل جيد. عموما ، كانت عطلة نهاية الاسبوع إيجابية بالنسبة لنا ، على الرغم من : كنا مستعدين جيدا بعد فصل الشتاء ؛ الفريق قام بعمل رائع في المسار والعودة في انستون للحصول على سيارة جاهزة مع الحزمة الجديدة ، ونحن لم يكن لديهم أي القضايا مع المحرك أو المكابح. الآن ، نحن بحاجة إلى مواصلة العمل والاستمرار في دفع ".

فيتالي بتروف (DNF)
"لقد حققنا بداية رائعة وكانت تسير على ما يرام في P11 في نهاية اللفة الأولى. السيارة بحالة جيدة ، وبلدي وتيرة أفضل مما كان باريكيللو في أمامي. ثم جريت واسعة أكثر من حاجز 12 في المقابل ، ويبدو أن الضرر في التعليق الأمامي الأيمن عند تلك النقطة. جئت الى الحظيرة لديها أكثر من فحص السيارة ، وكان ذلك عندما ادركنا ان هذا التعليق لا يمكن اصلاحها حتى اضطررت الى التقاعد. كانت نهاية مخيبة للآمال للغاية بعد هذه بداية عظيمة ، ولكن أنا مسرور كيف سارت الامور على ما يصل الى تلك النقطة ، وأنا أريد أن أشكر جميع الميكانيكيين والفريق بأكمله للسيارة التي اعطوها لي في نهاية هذا الاسبوع. وهم قاموا بعمل رائع. "

اريك Boullier ، فريق رينو الرئيسية
"مشاعر مختلطة بعد هذا السباق الأول من الموسم. روبرت وقعوا ضحية لحادث السباق في اللفة الاولى ، عندما لمس سيارة اخرى ، وانه خاض سباقا رائعا في الصعود مرة أخرى من خلال هذا المجال. انه محبط وحتى النهاية قريبة جدا من نقطة لكنه ، في الوقت نفسه ، يمكن تشجيع نكون من سرعة أبداه الوصول الى هناك. اشعر بخيبة امل كبيرة لفيتالي ، أيضا : انه قدم بداية المعلقة وقاد جيدا في اللفات الأولى ، يبحث بعد إطاراته دون سياقة زيادة ، وتظهر وتيرة السباق قوية. عموما ، يمكننا القول بأن R30 يشكل أساسا جيدا للعمل من ولكننا تحت أية أوهام عن كمية العمل الذي ينتظرنا إذا أردنا للقبض على فرق في الجبهة. الفريق بأكمله قد وضعت في كمية لا تصدق من جهد خلال الأسابيع الأخيرة ، سواء في المصنع وهنا على أرض الحلبة في نهاية هذا الاسبوع. روح فريق قوي ونحن جميعا دوافع للحفاظ على الضغط من أجل تحسين بل أكثر من ذلك. "

آلان Permane ، رئيس فريق رينو سباق مهندس
"شعرنا بخيبة امل ليس لتسجيل نقاط اليوم. روبرت حصلت من وراء ضرب في اللفة الأولى ، وكان يشغل الى حد كبير آخر في نهاية لفة واحدة ، قبل أن يرتفع ثانية إلى P11 حيث انتهى في نهاية المطاف. سرعته في المرحلة الثانية من السباق الطويل على الإطارات الثابت كانت جيدة جدا. فيتالي أدلى بداية ممتازة قبل ان تواجه مشكلة مع نظام التعليق الأمامي ونحن نقوم حاليا بالتحقيق. وعلى الجانب الايجابي ، وبدت السيارة قادرة على المنافسة في السباق وكان علينا خفض وتيرة تحقيق الانتهاء من أقوى بكثير اليوم. أنا واثق أنه مع ترقيات لدينا خطط في السباقات المقبلة ، سوف يؤدي إلى تحسين أدائنا في الاسابيع المقبلة ".

ريمي Taffin ، رئيس عمليات رينو المحرك
"الفريق بأكمله كان صعبا للغاية في عطلة نهاية الاسبوع الاول من هذا العام ، ولكن بطريقة نمطية ، وأنهم جميعا وارتفعت إلى مستوى التحدي. اثنان من السائقين بعمل رائع : فيتالي حصلت على أفضل وأفضل من خلال عطلة نهاية الاسبوع ، في حين روبرت يبرر كل الآمال التي كانت بالنسبة له وانه من العار أن نراه تقع ضحية لحادث السباق في اللفة احد. على صعيد المحركات ، استخدمنا محركات نفسه طوال عطلة نهاية الاسبوع من دون اي مشاكل على الاطلاق. لم يكن لدينا مفاجآت تعمل على الوقود الأحمال الثقيلة ، وليس مع القضايا استهلاك الوقود واننا نحترم كل جزء من استراتيجيتنا المقررة. نأمل ان عملنا الجاد سوف يكافأ مع نقاط في السباق المقبل في استراليا. "

تورو روسو
خايمي Alguersuari (13th)
"لقد كان الايجابية التي تمكنت من انهاء السباق الاول هذا الموسم ، والأولى أيضا مع الأنظمة لا تأجيج جديدة. ولا يزال هناك متسع كبير للتحسين ، وخاصة بالنسبة لي ، وكذلك بالنسبة للفريق كما ينبغي ان نكون في إلى موقف التحدي للحصول على نقاط ، ويجري في مكان ما حول السابعة الى الحادية عشرة في السباقات ، ونحن سوف نحتاج الى العمل الجاد لتحقيق ذلك. أما من حيث حالتي البدنية ، وأنا أشعر بأنني في حالة أفضل بكثير من العام الماضي ، عندما أتيحت لي للغاية القليل من الوقت للتدريب ، بحيث أن معظم حياتي في السباقات كانت مجرد محركات سيارات الأجرة ، وهذا المسار لم يكن أفضل بالنسبة لنا ، وعلينا الآن أن تحليل جميع البيانات ونرى كيفية تحسين. شيء واحد مؤكد ، نحن بحاجة إلى تأهيل افضل ".

سيباستيان بويمي (16th)
"لست متأكدا ما حدث في البداية ، لكنني حصلت على الكثير من wheelspin ، لذلك لم أكن الابتعاد بشكل جيد والجميع أقر لي ، بعد ذلك ، في اللفة الأولى كانت محمومة جدا وأنا حصلت على اثنين من أماكن العودة. قررنا البقاء على استراتيجية واحدة وتوقف لفترة من الوقت كان يسير على ما يرام وأنا مغلقة يوم دو لا روزا ، ولكن أولئك الذين أخذوا على الإطارات الجديدة قبلي كانت أسرع وذلك لأنهم وصلوا لي في الماضي. وبحلول الوقت الذي تدور ، وأنا فقدت الكثير من الاماكن ، وبعد تغيير اطارات السيارات ، وأنا حصلت على تمسك وراء خايمي وغير قادر على تمرير له ومع ثلاث لفات من النهاية ، توقف السيارة فقط. الحب القاسي! "

فرانز توست ، فريق تورو روسو الرئيسية
"وهذا أول سباق نهاية الاسبوع لم تذهب الى الطريقة التي من المتوقع ، لأنه ، بناء على نتيجة هذا الاختبار في شباط / فبراير ، كنا نظن أننا سنكون أقرب إلى نقطة. بويمي عانى مشكلة هيدروليكية يوم الجمعة وبالكاد فعل أي فات وبالتالي غير قادر على العثور على أفضل مجموعة المتابعة ، ونحن دفعنا ثمنا باهظا لهذا في التصفيات. كما في السباق ، لدينا لتحليل السبب في بويمي كانت هذه بداية سيئة ، وعلينا الآن معرفة سبب توقف بسيارته دون سابق إنذار ، مع ما افترضنا كان مشكلة كهربائية. على الأقل Alguersuari انهى السباق في المركز الثالث عشر ، لذلك هذا هو آخر الدوائر انه يمكن وبخ التعلم لديه كتاب. سنقوم الآن بتحليل كامل في عطلة نهاية الأسبوع أملا في العودة الى وتيرة والموثوقية التي أجريناها في التجارب الشتوية ، ونحن نتطلع الى عودة القتال في ملبورن ".

اللوتس
هايكي كوفالاينن (15th)
"لقد كان سباقا جيدا لفريقنا -- للحصول على كل السيارات الى خط النهاية هو إنجاز كبير. سيارتي لم يكن لديها مشكلة واحدة ، وأنا أعلم يارنو لم ممرضة وتمكنت من سيارته حتى النهاية ، ولكن الهدف الرئيسي هو الحصول على السيارتين الى النهاية وحققنا ذلك. حتى الآن الفريق قد وصلت كل هدف وضعناها لأنفسنا بحيث هو رائع. من ناحية سباق لي ، وكان لي بداية جيدة ، وكان يقاتل مع الكثير من اللاعبين لم نكن نعتقد أننا سنكون مع القتال. بلدي اطارات السيارات على ما يرام ، والتوقف كانت جيدة ، لكنني فقدت قليلا من الوقت في حين السماح للسيارات الماضية ، وسوف نبحث في استراتيجية لاستراليا للعمل حول هذا أفضل. لقد استمتعت حقا يقود السيارة ، ورأى أنها جيدة حقا ، وكان من الجيد أن يدفع. الجميع في الفريق يجب أن يكون حقا سعيدة ولكن الآن لقضاء شهر العسل قد انتهى ونحن بحاجة للبدء في العمل على تحقيق نتائج أفضل ".

يارنو ترولي (17th)
"لقد حققنا بداية جيدة وتجنب وقوع الحادث عند المنعطف الثاني ولكن وجدت نفسي في الحصى حتى في هذه المرحلة وكان ما يقرب من الماضي ، ولكن بعد ذلك بدأت في التقاط وتيرة واصطياد الناس في الجبهة. وكانت السيارة understeering الكثير جدا ، وأنا حقا لا يمكن التنبؤ بها على التوازن حتى في الحظيرة للفريق الذي قام بعمل جيد حقا ، وتغيرت واجهة الجناح الإعداد وبدأت تدفع مرة أخرى ، ووضع في بعض اللفات الجيدة. في نهاية السباق كان لي مشكلة هيدروليكية لذلك أنا فقط كان ليحصل عليها في نهاية السباق. أنا حقا سعيد وفخور للفريق لمدة ستة أشهر في كل هدف واحد لدينا ثابتة اجتمعنا حتى انها جيدة حقا ، وكما قال توني ، سيكون يوما واحدا لوتس الفوز وأتمنى أن أكون هنا عندما نفعل ذلك ".

مايك غازكوين ، المسؤول الفني لوتس
"انا فخور جدا جدا للفريق ككل. الجميع هنا ، ومرة أخرى في Hingham. أولا أود أن أقول شكرا لكم على السائقين على حد سواء. كانوا يستقلون سيارة سباقات كبيرة -- يارنو المتعثر في وقت مبكر ولكن عندما تغيرت إلى الإطارات الناعمة كان أكثر قدرة على المنافسة. اعتذارات لهايكي لأنه قد عانى من هذه الاستراتيجية ، والاعتذار ليارنو لانه كان يعاني من مشكلة الهيدروليك وكان عليه أن تبطئ الحصول على السيارة حتى النهاية ، ولكن عموما نتيجة عظيمة. "

توني فرنانديز ، مدير فريق لوتس
"أنا تماما فوق القمر! لا أستطيع أن أصف هذا الشعور. ستة أشهر من العمل والحصول على السيارتين النهاية هو مجرد لا يمكن تصديقه. نحن مسرورون جدا ، ونحن سعداء والروح في الفريق رائعة. انا حقا فخور يارنو وهيكي والجميع هنا. انها بداية رائعة وافضل مما كان يمكن أن يحلم. كنا نرغب في انهاء السباق والقيام بذلك قبل الفرق التي تم تأسيسها هو رائع. من هنا علينا الاستمرار. قبل السباق كلايف تشابمان أعطاني كولين شابمان القديمة لوتس سقف وقال 'عند الفوز في السباق الأول فسوف يكون هذا الرجل لرمي في الهواء مثل ابي تستخدم ل.' وهذا يعني الكثير بالنسبة لي ، وكان لفتة رائعة وانها مثل تسليم عباءة واحدة من سباقات السيارات في السلالات كبيرة ".

بي ام دبليو ساوبر
بيدرو دي لا روزا (DNF)
وتابع "راودني بداية جيدة ، لكنها خسرت المواقف عندما اضطررت للذهاب بعيدا عن المسار لتجنب الاصطدام مع سيارات أخرى. على العشب لقد فقدت وتسارع بعض السيارات التي كانت قادرة على تمرير ، لذلك عندما وصلت الى المنعطف الرابع كان لي فقدت عدة مناصب ، ثم شعرت كان لدينا السيارة التي كانت جيدة بما يكفي للقتال من أجل نقطة ، وكان لا يزال هناك فرصة لتحقيق هذا عندما كنت ودعا الى الحظيرة في اللفة 29 بسبب مشكلة هيدروليكية ".

رعن كوباياشي (DNF)
"ومما يؤسف له أنه كان السباق القصير بالنسبة لي لأنه في اللفة 12 وخسر السلطة التوجيهية ومنذ ذلك الحين لم أكن قادرة على التحول بعد الآن بسبب مشكلة هيدروليكية. اضطررت الى حد بعيد بداية جيدة عندما تتكون أربع وظائف ، ولكن ثم انني مسطحة رصدت والإطارات ، وبعد فوات الأوان ، وأعتقد أيضا أنه كان من الأفضل أن تبدأ في مجمع ليونة. بيدرو كان أسرع عليهم ".

بيتر ساوبر ، بي ام دبليو ساوبر الفريق الرئيسي
"من الواضح انني قد تأمل مختلفة لكيفية وأود العودة الى الفورمولا واحد في وظيفة مدير الفريق ، وخاصة بعد أن لدينا تجارب واعدة في فصل الشتاء ، ولكن حتى قبل السباق لدينا
مواقع الشبكة كانت مخيبة للآمال. السباق نفسه كان لا بأس به من وجهة نظر الأداء ، مع السائقين على حد سواء لمحاربة المواقف قبل ان توقف على حد سواء مع مشكلة هيدروليكية. لدينا لتحليل ولحل هذه المشكلة بسرعة ".

ويلي Rampf ، بي ام دبليو ساوبر رئيس قسم الهندسة
ان "وتيرة السباق كان على ما يرام. بيدرو قاد سباق ذكي وإطاراته تدار بشكل جيد. رعن ، الذي كان على مجمع أصعب ، وقد اضطر الى وقف قبل اول من المقرر وقف حفرة ، وبالتالي لم يكن هناك الكثير ليقوله ، فلا سيارة الانتهاء السباق بسبب مشكلة هيدروليكية التي لدينا لتحليل ".

عذراء
تيمو جلوك (DNF)
"كان السباق تسير بشكل جيد بالنسبة لي بعد ان تمكنت من تجاوز هايكي. كنا بعد معركة جيدة للغاية من أجل المكان الذي كنا فيه وكان من الجميل أن يكون هذا السباق الشعور مرة أخرى. ولكن الاولى فقدت الثالثة والعتاد واضطررت لدفع حولها. ثم تلت الخامسة وكان من المستحيل أن يستمر. حاولنا أن نجد حلا ولكن لم يكن هناك سبيل للعودة في السباق ، ولا حتى للحصول على بعض التطورات الهامة التي قطعت مسافات طويلة. انه امر مخيب للامال ولكن علينا أن نأخذ من خشونة مع سلاسة في هذه المرحلة. نحن بحاجة فقط إلى التركيز الآن على القيام بكل ما يتعين علينا القيام به ليعود أقوى في ملبورن. شكري الشخصي لكل فرد في فريق العمل هنا في مملكة البحرين وذلك في انجلترا. فقد معركة ملحمية بالنسبة لنا للوصول إلى هذه النقطة ، وأكبر شيء يمكن أن نتخذها على سبيل المكافأة وكان لدينا تصفيات أمس ، والذي أظهر ما يمكن أن نفعله إذا أردنا الاستمرار في الحفاظ على الدفع ".

لوكاس دي غراسي (DNF)
"أنا حصلت على بداية عظيمة وكانت السيارة شعور جيد. اعتقد اننا يمكن ان يكون سباقا جيدا مع السيارات التي كانت لدينا فقط ولكن بعد بضع لفات من بداية السباق واضطررت الى سحب ما يزيد بدوره 9) ، وسباق لي قد انتهت قبل أن يكون قد بدأ فعلا. ليست هناك جدوى يجري مكتئب. سنعود في ملبورن مع بعض التطورات الجديدة وإصلاح المشاكل التي مررنا بها هنا. انه سباق واحد من 19 وهناك طريق طويل لنقطعه بعد. وأود أن أشكر الفريق لمهمة لا يصدق هنا وعلى مدى الأشهر القليلة الماضية. انه تم بذل جهود هائلة وآمل في تحقيق نتيجة جيدة لفريق العمل بأكمله في استراليا في غضون أسبوعين. "

نيك فيرت ، العذراء المدير الفني
"لوكاس متقاعد بسبب فشل تركيب الهيدروليكية ، وهو ما حدث في نقاط أخرى خلال هذا الاسبوع. بعد بعض اللفات في السباق تيمو سيارة شهدت ارتفاعا غير متوقع في درجة الحرارة متبوعا علبة التروس إلى الخسارة التدريجية في عدد نقلات انه قد حدد ، والذي تسبب له في نهاية المطاف إلى التقاعد. اننا لا نزال حاليا بالتحقيق لمعرفة سبب ارتفاع درجة الحرارة في علبة التروس. حتى نترك أول سباقات الجائزة الكبرى بخيبة الأمل لأننا لم ننجح في الحصول على أي سيارة حتى النهاية ولكن على الاقل لم يكن لدينا من تكرار أي من المشاكل لنا التجارب الشتوية. الأهم من ذلك ، نحن نعلم الآن أن ثقتنا في جميع سي إف دي تصميم النهج له ما يبرره ، كما أننا أثبتنا أننا بنينا تنافسية سيارة الفورمولا واحد. هذا هو واحد المكافأة التي يمكن أن نتخذها بعيدا من هذا الاسبوع. أخيرا ، تهانينا لوتس راسينغ على تحقيق اثنين من الانتهاء من السيارة في السباق الاول. وهو إنجاز رائع لفريق جديد وآمل أن نتمكن من الحصول على وتيمو لوكاس إلى العلم في ملبورن في غضون أسبوعين. "

Hirohide Hamashima ، بريدجستون مدير تطوير رياضة السيارات الإطارات
واضاف "اليوم نحن في غاية السعادة مع أداء الإطارات. وكان هذا أول سباق في ظل هذه الأنظمة الجديدة بحيث لا أحد يعرف بالضبط ما يمكن توقعه. سيباستيان فيتيل بعمل عظيم لإدارة البرامج بين يديك له السوبر في بداية السباق ، مما يجعل من نفسه تعيين انه استخدم لتأهيل تستمر اطول من جميع المتصدرين. فرناندو الونسو سباقا ذكيا جدا لفوزه ، وكان قادرا على تعيين أسرع لفة قرب النهاية ، وتبين أنه استطاع إطاراته بشكل جيد للغاية. وكان كبير

إذاعة وتلفزيون كرواتيا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق