التلفاز

4000 TV channels
Download TV Software. It's safe to install.
Safe to install software
Download TV Software. It's safe to install.
Number one rated software

بحث شامل

الاثنين، 15 مارس 2010

Lotus thrilled after double finish at Sakhir

بينما زميله فرق جديدة وإذاعة وتلفزيون كرواتيا العذراء سقطت على جانب الطريق خلال سباق جائزة البحرين الكبرى ، وسوف يغادر لوتس الصخير يوم الاحد مع أن يرفعوا رؤوسهم عاليا بعد كل هايكي كوفالاينن والايطالي يارنو تروللي سجلت انتهاء السباق على فريق الفورمولا واحد.

"أنا تماما فوق القمر!" ان فريق لوتس الرئيسي توني فرنانديز. "لا أستطيع أن أصف هذا الشعور. ستة أشهر من العمل والحصول على السيارتين النهاية هو مجرد لا يمكن تصديقه. نحن مسرورون جدا ، ونحن سعداء والروح في الفريق رائعة. انا حقا فخور يارنو وهيكي والجميع هنا.

وقال "انها بداية رائعة وافضل مما كان يمكن أن يحلم به. من هنا علينا الاستمرار. قبل السباق كلايف تشابمان أعطاني كولين شابمان القديمة لوتس سقف وقال 'عند الفوز في السباق الأول فسوف يكون هذا الرجل لرمي في الهواء مثل ابي تستخدم ل'. وهذا يعني الكثير بالنسبة لي ، كانت لفتة رائعة وانها مثل تسليم عباءة واحدة من سباقات السيارات في السلالات كبيرة ".

على الرغم من السابق سائق فريق مكلارين كوفالاينن فقط وقعت 15th ، لفات اثنين الكامل الخناق على فيراري الفائز السباق الاسباني فرناندو الونسو ، وقال انه لم يتمكن من الانتهاء من قبل سيباستيان بويمي ، دافعة لإنشاء فريق تورو روسو. وشعرت بسعادة غامرة كوفالاينن أن تمكنوا من تحقيق أهدافها في عطلة نهاية الاسبوع.

"لقد كان سباقا جيدا لفريقنا -- للحصول على كل السيارات الى خط النهاية هو إنجاز كبير ،" قال السائق الفنلندي. "سيارتي لم يكن لديها مشكلة واحدة. الهدف الرئيسي هو الحصول على السيارتين الى النهاية وحققنا ذلك. حتى الآن الفريق قد وصلت كل هدف وضعناها لأنفسنا بحيث هو رائع. من ناحية سباق لي ، وكان لي بداية جيدة ، وكان يقاتل مع الكثير من اللاعبين لم نكن نعتقد أننا سنكون مع القتال.

"لقد استمتعت حقا يقود السيارة ، ورأى أنها جيدة حقا ، وكان من الجيد أن يدفع. الجميع في الفريق يجب أن يكون حقا سعيدة ولكن الآن لقضاء شهر العسل قد انتهى ونحن بحاجة للبدء في العمل على تحقيق نتائج أفضل ".

كوفالاينن زميله يارنو ترولي كان نجاحها أقل ، ولكن في حين انه فشل لجعله أكثر من خط النهاية بعد مشكلات فنية كان لا يزال يصنف 17th في النتائج.

"وكانت السيارة understeering الكثير جدا ، وأنا حقا لا يمكن التنبؤ بها على التوازن حتى في حفرة توقف الفريق الذي قام بعمل جيد حقا ، وتغيرت واجهة الجناح الإعداد وبدأت تدفع مرة أخرى ، ووضع في بعض اللفات الجيدة". وقال ترولي. "وفي نهاية السباق كان لي مشكلة هيدروليكية لذلك أنا فقط كان ليحصل عليها في نهاية السباق. أنا حقا سعيد وفخور للفريق لمدة ستة أشهر في كل هدف واحد لدينا ثابتة اجتمعنا حتى انها جيدة حقا ، وكما قال توني ، سيكون يوما واحدا لوتس الفوز وأتمنى أن أكون هنا عندما نفعل ذلك ".

وذلك بفضل فريق من الانتهاء من ضعف ، ومبدع لوتس اسم عاد الى ترتيب بطولة العالم في المركز التاسع ، متقدما على بي ام دبليو ساوبر ، اذاعة وتلفزيون كرواتيا والعذراء.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق