التلفاز

4000 TV channels
Download TV Software. It's safe to install.
Safe to install software
Download TV Software. It's safe to install.
Number one rated software

بحث شامل

الأحد، 21 مارس 2010

FIA invites new teams to enter 2011 championship

الاتحاد الدولي للسيارات قد طلب إبداء الاهتمام من قبل فرق الجدد الذين قد يرغبون في المشاركة في بطولة العالم لعام 2011. الفورمولا واحد لوائح تسمح لل13 فريقا ، وهذا يعني وجود فتحة واحدة متاحة حاليا للموسم المقبل.

وفقا لهذه الرياضة في الفيفا ، فإن 'الشاملة المصالح طويلة الاجل للبطولة' تحديد اختيار المرشحين هي في نهاية المطاف. ربما واحد أو أكثر 'حجز' الوافدين أيضا تحديد لملء أي شواغر عام 2011.

وستوضع الشروط الدقيقة لعملية الاختيار أن تكون وضعت على الأطراف المهتمة في الشهر المقبل.

البيان الكامل من الاتحاد الدولي للسيارات :

الاتحاد الدولي للسيارات بطولة العالم لسباقات فورمولا
دعوة للتعبير عن الفائدة

الاتحاد الدولي للسيارات قررت فتح عملية انتقاء جديدة لتحديد الفريق مرشحا لملء أي شاغر التي قد تكون موجودة في الاتحاد الدولي للسيارات الفورمولا واحد في بطولة العالم في بداية موسم 2011. الاتحاد الدولي للسيارات ويمكن أيضا التعرف على واحد أو أكثر ممكن 'حجز' الداخلين لملء هذه الشواغر.

هذه عملية الاختيار سيكون مفتوحا لجميع المرشحين القادرين على المشاركة في البطولة لعامي 2011 و 2012. مجمل المصالح طويلة الاجل للبطولة والتي ستحدد يتم اختيار المرشحين.

وستوضع الشروط الدقيقة لعملية الاختيار هذه ، جنبا إلى جنب مع معايير الاختيار المطبقة ، والمواعيد والشروط القانونية وغيرها من الشروط ، يتم إبلاغ المرشحين الذين سجلوا التعبير الرسمي في المصالح مع الاتحاد الدولي للسيارات في الأمانة العامة قبل 5 CET الخميس ، أبريل 15th 2010 ، جنبا إلى جنب مع رسوم ادارة € 1،000. عملية تقديم الطلبات ستبدأ في ذلك الوقت مع أولئك الذين سجلوا أسماءهم تعبيرا عن الاهتمام من قبل هذا الموعد (المتقدمين في وقت متأخر وسوف يتم قبولها في الاتحاد الدولي للسيارات فقط لتقدير). هذا الرسم غير قابل للرد ، على الرغم من أنه سيتم تعويض ضد رسوم الطلب ، الاتحاد الدولي للسيارات الذي سيتطلب من هؤلاء تقديم الطلبات كاملة.

وسوف تكون جميع المتقدمين المتوقع ان يخضع شامل العناية الواجبة. عن طريق إشارة فقط ، فإن معايير الاختيار المعمول تشمل ما يلي :

(أ) لديها القدرة التقنية والموارد المتاحة للفريق ؛
(ب) من قدرة الفريق على رفع والمحافظة على تمويل كاف للسماح للمشاركة ؛
(ج) تجربة للفريق الوطني والموارد البشرية ؛
(د) والاتحاد الدولي للسيارات في تقدير قيمة أن يكون المرشح قد يجلب للبطولة ككل.

توقيت هذه العملية سيعتمد على المرشحين الاستجابات. ومع ذلك ، عن طريق إشارة فقط ، الاتحاد الدولي للسيارات تتوقع أن التطبيقات الكاملة سوف تحتاج إلى أن تقدم بحلول نهاية يونيو / حزيران ، تليها العناية الواجبة تؤدي الى اتخاذ قرار في يوليو / تموز 2010.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق