التلفاز

4000 TV channels
Download TV Software. It's safe to install.
Safe to install software
Download TV Software. It's safe to install.
Number one rated software

بحث شامل

الاثنين، 22 مارس 2010

HRT targeting race finishes in Australia

مع أي اختبار ما قبل الموسم ، وكان سباق جائزة البحرين الكبرى لن تكون سهلة على تعهد لاذاعة وتلفزيون كرواتيا فريق جديد. ولكن بعد DNF مزدوجة مخيبة للآمال في صخير ، والزي الاسبانية يستهدفون في نزهة أكثر نجاحا بكثير في نهاية هذا الاسبوع في سباق استراليا.

"لقد عملنا بجد منذ افتتاح الموسم في البحرين" ، قال مدير فريق كولن كولز. "لقد عملنا ساعات طويلة وناجحة مع شركة بريدجستون ، وكوزوورث Xtrac المستفادة من وجهة نظرنا لفات الأول مع سيارة وجدت أساسا جيدا من خلالها لبدء الاستعدادات لسباق الجائزة الكبرى لدينا الثانية في استراليا في غضون أيام قليلة.

"لقد نجحنا في إصلاح الأضرار التي لحقت الكارون Chandhok سيارة ، وركزت على بناء سيارتنا والموثوقية. هدفنا هو في تحسن مطرد ، والخطوة التالية هي العمل من أجل تحقيق هدفنا إنهاء السباق الأول. أنا واثق من أننا سنحقق هذا الهدف في وقت قريب جدا ، وبعد أن رأينا كيف وصلنا معا كفريق واحد في البحرين يمكن أن أرى مدى ما تحقق من احتمال والالتزام لدينا. "

Chandhok غطت ثماني لفات فقط على مدى عطلة نهاية الاسبوع في البحرين ، مع القضايا الفنية على سيارته منعه من القيام بأي ممارسة تشغيله. أتم سبع لفات في التصفيات واحدة فقط في السباق نفسه ، قبل الغزل قبالة الى التقاعد. على الرغم من مشاكله ، والهندي عن تفاؤله ازاء أستراليا.

وقال "انني اتطلع الى سباق لي F1 الثانية في نهاية هذا الاسبوع ،" قال. "لم يسبق لي أن تحركها في ملبورن ، ولكن أنا المتعلم سريعة جدا. وكنت قادرا على العمل في فريق لمحاكاة قبل سباق الجائزة الكبرى لذلك من شأنها أن تساعد بلدي تعريفية قليلا! خطوتنا التالية مع فريق المهندسين هو لجعل السيارة موثوقة للسباق. سر التحضير الجيد لإكمال السباق هو كما فات عدد ممكن من يوم الجمعة لنرى أين نحن مع السيارة. الانتهاء من السباق سيكون انجازا رائعا سوف نعمل جاهدين من أجل ".

Chandhok لزميله في الفريق برونو سينا تدار عمليا تدير عدة في البحرين ، ولكن المتقاعد من السباق عندما تسرب المبرد أوقف سيارته في مساراتها في اللفة 18. بعد فوزه على ألبرت بارك المسار بالفعل تحت حزامه ، وإن كان ذلك في الفورمولا ثلاثة ، يمكن أن سينا هو الأمل إذاعة وتلفزيون كرواتيا يتمتع أفضل الانتهاء من هذا الاسبوع.

واضاف "نحتاج الى مواصلة البناء على ما حققناه في البحرين" ، قال اللاعب البرازيلي. "لقد وضعنا سيارتين معا ، وشغلت بنجاح في البحرين. الآن يجب علينا أن نواصل العمل كفريق واحد. لقد جئت إلى أستراليا في وقت مبكر من أجل التأقلم على فارق التوقيت. أنا أحب استراليا أكثر وأكثر ، وكما قلت قضاء مزيد من الوقت هنا! لقد سبق لي أن تعتمد على المسار ملبورن ، ومرة أخرى في عام 2006.

"أنا لم F3 الدعم لسباق F1 آنذاك ، وكانت ناجحة إلى حد ما في عطلة نهاية الاسبوع. لقد فزت! الآن ، لا بد لي من العمل مع الفريق لمواصلة التعلم عن السيارة. استمتعت بالعمل لساعات طويلة مع الفريق حتى الآن ، وسأعطي كل ما لدي وأنا حقا أريد أن التقدم وتضمن لهم تحقيق نتائج جيدة ".

سباق جائزة استراليا الكبرى ستعقد من آذار / مارس 26-28.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق