التلفاز

4000 TV channels
Download TV Software. It's safe to install.
Safe to install software
Download TV Software. It's safe to install.
Number one rated software

بحث شامل

الأحد، 21 مارس 2010

Australia preview quotes - McLaren, Mercedes & BMW Sauber

بعد الصحراوية المثيرة لكن متفرق وضع البحرين ، والاتحاد الدولي للسيارات لعام 2010 في بطولة العالم للفورمولا واحد يتوجه الى استراليا ومدينة صاخبة في ملبورن للدور الثاني في البطولة. كل من المدينة والدائرة هي المرشحة للفوز -- وليس فقط مع تلك الموجودة في المدرجات ، ولكن أيضا مع أولئك الصعب في العمل في حقل وعلى المسار...

جنسون باتون (ماكلارين
تصفيات 2009 -- 1st ، 2009 في سباق -- 1st
"لدي بعض الذكريات طيفا للغاية من السباقات في أستراليا. كما هو الحال مع معظم السائقين على الشبكة ، وكان ألبرت بارك بلدي مقدمة أولى في الفورمولا واحد ، وأنا حقا يتمتع بلادي اول مرة ، وصلت الى نسبة الرابعة قبل ان يتقاعد. لقد كان اول المنطلقين في سباق عام 2006 ، وإن كان لي آخر غير النهاية. بطبيعة الحال ، في العام الماضي كان سباقا خيالية بالنسبة لي -- أنا أخذت قطب والنصر ، الذي كان واحدا من أكثر لحظات مرضية وعاطفية في حياتي المهنية. التطلع الى هذه السنة ، وأعتقد أننا التوجه الى حلبة البرت بارك الشعور بمزيد من الثقة من خطانا عموما. هو الى حد بعيد على النقيض من البحرين : لا ضيقة ومنخفضة السرعة الأبواب والكثير من الزوايا بشكل أسرع. نعتقد ان المسار ينبغي أن تتناسب مع تكوين لدينا حزمة. تعلمنا بعض الدروس المفيدة جدا حول MP4 - 25 في السباق الافتتاحي ، والفريق بأكمله حريصة على وضعها موضع التنفيذ في نهاية هذا الاسبوع. "

لويس هاميلتون (ماكلارين
تصفيات 2009 -- 13th ، 2009 في سباق -- DSQ
"كنت دائما يتمتع ألبرت بارك. لقد كان سباقا رائعا هنا على بلدي الفورمولا واحد في عام 2007 ، فاز بالسباق في السنة في وقت لاحق ، والاستفادة الكاملة من استعادة الطاقة الحركية للحملة من خلال الميدان هناك في العام الماضي. ولكن ، بالنسبة لي ، وافضل الاشياء عن سباق جائزة استراليا الكبرى هي للشعب والغلاف الجوي. المشجعين في المدرجات ، والناس في المدينة والتنظيم في المسار كلها رائعة ، وأنها هي واحدة من أكثر الدول ترحيبا والاسترخاء أحداث العام. أنا حقا أحب ذلك. لقد كان سباقا رائعا في البحرين : على الرغم من إضاعة الوقت في السباق الافتتاحي ، أنا دفعت كالمجانين طوال السباق وأنا مسرور أن لدينا بعض النقاط لائق على متن الطائرة. انني اتطلع الى ملبورن. أنا أحب حلبة ، واعتقد اننا سوف تسير على ما يرام هناك ، وأنا لا اعتقد ان لدينا نفس المشاكل التي أدت إلى بطء التقدم الذي أحرزناه في البحرين ".

مارتن ويتمارش ، فريق مكلارين الرئيسية
"يطرح مجرد أسبوعين بعد السباق الافتتاحي في البحرين ، كان هناك سوى الحد الأدنى من الوقت لإضافة إلى التطورات MP4 - 25. ولكن لدينا عدد من مكونات أصغر التي نتوقع أن يضيف إلى السيارة قبل السباق. كانت لدينا فرصة للتفكير في ذلك ، وأعتقد أن لدينا في بداية الموسم وكانت في الغالب مشجعة. لدينا وتيرة السباق في البحرين تتطلع محترم -- كان لدينا سيارة سريعة لجزء كبير من النصف الثاني من السباق -- وأعتقد أن لدينا الآن فكرة أوضح عن كيفية تعيين السيارة حتى خلال عطلة نهاية الاسبوع سباق الجائزة الكبرى. بطبيعة الحال ، ونحن نتوهم أن المعارضة لن يكون صعبا -- ونحن نتوقع معركة رائعة في ملبورن في نهاية هذا الاسبوع. سباق جائزة استراليا الكبرى على وضع منظمو حدثا رائعا وانه حدث لي دائما نتطلع إلى بحماسة كبيرة. وآمل أن نتمكن من وضع على اظهار كبيرة للجميع ".

نيكو روزبرغ ، مرسيدس سباق الجائزة الكبرى
تصفيات 2009 -- 5th ، 2009 في سباق -- 6th
"إن سباق الجائزة الكبرى الاسترالي في ملبورن كان دائما سباقا ناجحة بالنسبة لي ، لقد كنت في نقطة لبلدي السباقات الثلاثة الأخيرة ، وكان لي أول بوديوم الانتهاء من هناك في عام 2008 عندما احتل المركز الثالث. ملبورن هي مدينة كبيرة حتى أستمتع حقا يزور وحلبة ألبرت بارك هو مثير ، والى حد بعيد مسار تحديا مثل الطرق العامة دائما ما تكون قذرة لتبدأ وهناك الكثير من المطبات للتفاوض. ومع تغير في ذلك الوقت من سباق العام الماضي ، والشمس منخفضة كان واحدا من أصعب الأمور بسبب التأخر في بدء عصر اليوم. "

مايكل شوماخر ، مرسيدس سباق الجائزة الكبرى
تصفيات 2009 -- ن / أ ، 2009 سباق -- ن / أ
"ان استراليا كانت دائما واحدة من الضوء على روزنامة الفورمولا واحد وهذا لم يتغير أبدا بالنسبة لي في كل ما عندي من سنوات من المنافسة. وكما في المرات السابقة ، لقد وصلت في القارة في وقت مبكر جدا ، ولقد قضى بعض لطيفة أيام التدريب ، وتكييف الاسترخاء لكي يكون لائقا وأراح لسباق نهاية الأسبوع. لدي الكثير من ذكريات طيبة من ملبورن ومعظم الوقت ، رأينا هناك سباقات مثيرة للاهتمام. انا سعيدة جدا لنتائج السباق الإفتتاحي في البحرين. السادسة موقف كانت جيدة بالنسبة لي ، لا سيما بالنظر إلى عدد قليل الأوقات أنني قد قدت سيارة F1 منذ اعتزالي. أنا متأكد من أن ملبورن سيساعدني للوصول الى الايقاع اكثر وانا اتطلع لهذا الامر. "

روس براون ، مدير فريق مرسيدس سباق الجائزة الكبرى
"الفريق قام بعمل جيد في البحرين ولكن علينا أن نقبل أننا لم نكن على المنافسة ويكفي أن لدينا عمل ينبغي القيام به من أجل سد الفجوة الى الزعماء ، وأنا مسرور جدا لأداء نيكو ومايكل والطريقة التي كانوا يعملون معا لتقديم ملاحظات واضحة ومتسقة لتطوير السيارة خلال عطلة نهاية الاسبوع. وبينما هو في الأساس لدينا سيارة قوية ، لدينا خطة للتنمية في مكان السباقات القليلة المقبلة والتي ينبغي أن تحقق تحسينات في الأداء المطلوبة للتنافس في الجبهة. بالتطلع إلى السباقين التاليين ، في سباق جائزة استراليا الكبرى هي دائما في سباق مع الفرق الشعبية والجماهير لذلك نحن نأمل أن نرى سباقا أكثر إثارة في ألبرت بارك في مطلع الاسبوع المقبل. ونحن ثم يتوجه الى ماليزيا للسباق منزل شريكنا عنوان بتروناس. مع هذا البرنامج المثير للأنشطة المقررة في حفرة بتروناس نبض منطقة المروحة في كوالا لامبور ، فإنه سيكون من أسبوعين مشغول وممتعة للفريق. "

نوربرت هوغ ، نائب رئيس مرسيدس بنز موتورسبورت
"والقادمة سباق جائزة استراليا الكبرى في ملبورن في البرت بارك هو الأول من سباقين في غضون ثمانية أيام ، وتخطيط المسار التقليدي في سباق ملبورن ، التي ستستضيف في 15th بطولة العالم للفورمولا واحد السباق منذ عام 1996 ، يختلف تماما الى البحرين حيث سباق ملبورن وقعت ، وأتوقع تماما السباق تحديا لنا ، وقاعدة لدينا سيارة جيدة والفريق يعمل بجد وركزت على تحقيق التنمية الخطوات المقبلة. سيستغرق الامر بعض الوقت من أجل سد الفجوة ولكننا بالتأكيد إغلاقه عاجلا وليس آجلا. روحنا من الدرجة الأولى والفريق بأكمله يتطلع الى عطلة نهاية الاسبوع في سباق ملبورن ".

بيدرو دو لا روزا ، بي ام دبليو ساوبر
تصفيات 2009 -- ن / أ ، 2009 سباق -- ن / أ
"أنا أنظر بشوق لهذا السباق. أريد حقا أدائنا في البحرين يمكن نسيانها ، كما أنها واحدة من السباقات المفضلة بسبب الجو كبيرة هناك. بلدي السباق الأخير كان هناك في عام 2002 ، وفي عام 2005 اضطررت في يوم الجمعة الممارسة ، وهذا يعني انني بالتأكيد لدي بعض الذكريات عن المسار ، لكنه سيكون مثل التعلم واحد جديد بالنسبة لي ، وأعتقد أننا سنكون أكثر قدرة على المنافسة في ملبورن. الاعتمادية الامر لم يكن مطروحا في التجارب ، وكان غير محظوظ للغاية أننا المتقاعدين مع كل من السيارات في البحرين ومع سببين مختلفين كذلك. ألبرت بارك هو المسار الصعب مع العديد من يغالط ، والتوقف عن الذهاب والزوايا والمطبات. كما أنها ليست دائمة سباق المسار يتغير بشكل ملحوظ خلال عطلة نهاية الاسبوع. وهذا يجعل من المهم قراءة المسار بشكل صحيح من أجل التعامل مع مستوى قبضة ، وسوف لن يكون سهلا بالنسبة لنا في أستراليا ، ونحن نحتاج الى العمل الجاد لتكون قادرة على الكفاح من اجل النقاط ".

رعن كوباياشي ، بي ام دبليو ساوبر
تصفيات 2009 -- ن / أ ، 2009 سباق -- ن / أ
واضاف "بالتأكيد آمل أن تكون أكثر قدرة على المنافسة في ملبورن مما كنا عليه في البحرين -- نحن فقط يجب أن تكون. ما أعرفه فقط هو المسار من محاكاة تويوتا الأول الذي تم في بعد السباق في البحرين. أحب فتصاميم من حلبة البرت بارك ، وأود أيضا أن مثل ملبورن كمكان. لقد كنت هناك مرتين كسائق احتياطي ، والمدينة كبيرة والمتفرجين والمشجعين الحقيقيين ، لذلك لا استطيع الانتظار لسباق امام هذا الحشد. بالنسبة لي رحلة مدتها أربعة أسابيع تبدأ من الآن وأنا متحمس جدا حول هذا الموضوع. ملبورن من أن نذهب إلى كوالا لمبور وقبل السباق في شنغهاي أذهب وقضاء بعض الوقت في اليابان ".

ويلي Rampf ، بي ام دبليو ساوبر المدير الفني
"لدينا وبعد الأداء المخيب للآمال في البحرين لدينا لتعويض الكثير في أستراليا ، ولدينا بتحليل البيانات واستخلاص النتائج وفقا لذلك. أتوقع أن يكون أكثر قدرة على المنافسة بدرجة كبيرة في ملبورن. وكانت الاخفاقات الناجمة عن تسربات مائية في كلتا الحالتين ، ولكن لأسباب مختلفة ، على حد سواء للحصول على المشاكل سيكون لدينا حلول جاهزة للسباق.

"ان حلبة البرت بارك هو التوقف والذهاب المسار ، ويجري صعبة جدا على المكابح والتي تتطلب الاستقرار الفرامل عالية كذلك. وفي الوقت نفسه الجر جيدة أمر لا بد منه. أنت مع محرك السفلية الأقصى. وبخاصة في بداية عطلة نهاية الاسبوع ، في قبضة مستوى منخفض جدا ومن ثم تحسن مستمر ، ويجب عليك التأكد من هذا التطور لا نخلط بك انشاء العمل ، ولذا يجب أن نستمر في العمل في الاتجاه الصحيح ، وأنا متشوق لمعرفة الكيفية التي سوف الإطارات يكون العمل في العام الماضي على ليونة من المركبين كانت مهينة بشكل سيء بعد بضع لفات فقط. وهذه المرة بريدجستون هو تزويدنا المركب الصعب ، والذي بطبيعة الحال له تأثير على انشاء ".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق