التلفاز

4000 TV channels
Download TV Software. It's safe to install.
Safe to install software
Download TV Software. It's safe to install.
Number one rated software

بحث شامل

الأحد، 14 مارس 2010

Paddock Postcard from Bahrain - celebrating F1's 60th

2010 يصادف عيد ميلاد 60th سباقات الفورمولا واحد ، والبحرينيين تم اثبات جميع عطلة نهاية الاسبوع فقط غير المعروف كيف يمكن مرحلة الاحتفالات. ذلك لم يكن كافيا لوضع على شهيية اختيار الحائز على بطولة العالم في السيارات والرسوم والنماذج التاريخية -- التي حلقت في 18 بطل العالم للغاية على المواكب المسار يومي السبت والاحد.

ثلاث مرات وبطل السير جاكي ستيوارت قاد MS80 ماترا الذي فاز ولي عهده الأولى في عام 1969 ، في حين استغرق الجولة مارك ستيوارت تيريل عام 1973 في 006 والده الذي فاز للمرة الثالثة. 1978 بطل ماريو اندريتي اجتمع شمله مع لوتس مجيد 79 في جون لاعب الالوان الاسود والذهبي ومبدع ، واستكمالها تماما بحلول عام 1972 الفائز بلقب ايمرسون فيتيبالدي في تقريره بالمثل مبزز لوتس 72. نايجل مانسيل بطل 1992 حصلت على السيطرة على لعام 1950 1.5 ليتر V12 السوبر فيراري 125 'رقيقة الجدار الخاص' التي أنشأتها Vanwall مالك توني Vandervell. جودي شيكتر قاد T4 مع فريق فيراري الذي كان منتصرا في عام 1979 ، وكما دايمون هيل الملكة اعجابها الشديد له لم الشمل مع ويليامز FW18 ، الجيل الثالث سباقات ابنه جوش استغرق الجولة جولد ليف لوتس 49b في جده غراهام التي انتصرت في عام 1968. ميكا هاكينن تجربة مرسيدس بنز W196 التي خوان مانويل فانجيو (ابن شقيق التي خوان مانويل فانجيو الثاني قاد مازيراتي 250F) كان بطل عام 1954.

"وهذه الذكرى 60th هو اعتراف كبير لمملكة البحرين على أساس عالمي ، ولكن الترويج للرياضة في هذه الطريقة هو شيء أن البحرين قد أخذت زمام المبادرة في" ، قال ستيوارت. "و60th الاحتفال بالذكرى السنوية لبطولة العالم للفورمولا واحد على وجه الخصوص مثيرة للإعجاب في ذلك ، كما وافد جديد نسبيا لهذه الرياضة ، البحرين قد اتخذت عناء لتجميع هؤلاء السائقين الذين ساهموا كثيرا في تاريخ سباقات الفورمولا واحد".

"أنا مندهش من هذه السيارة" ، وقال مانسيل في رقيقة الجدار الخاص. "إنه لأمر مدهش. احترامي للرجال الذين كانوا يقودون السيارات مثل هذا مسطحة خارج لمدة ثلاث ساعات في دوائر مثل نوربورغرينغ مع 170 زوايا في اللفة قد ذهب من خلال السقف. انها سيارة سريعة على محمل الجد حتى وفقا للمعايير الحديثة ولكن مثل هذا الشيء المادي إلى محرك الأقراص. "

كما أبلغ هيل جوش كيف أنه حصل على 49 لوتس جانبية في منعطف حاد ، ديمون كان على النار بعد طرد FW18. واضاف "هذا هو أمر رائع! تحصل في السيارة ووضع القناع الواقي لأسفل في الحظيرة وهذا شيء يحدث لك وأنت تجد نفسك التصرف تماما مثل عملتم اذا كنت لا تزال في السباق. انها مثل العودة إلى أسفل سنوات! "

وكان الانكليزي chuffed لتنسجم مع سيارته القديمة ، كما كانت كيكي روزبرغ الذي يتكدس له 1982 وليامز الحائزة على لقب FW08 ، ولو باستخدام زميله السابق في الفريق ديريك دالي مقعد.

"هذا هو مثل لحظة تاريخية" ، وقال فيتيبالدي ، لا يزال يبتسم الأذن إلى الأذن بعد واحد من تشغيله لوتس. "لا أعتقد أن هناك قط مثل هذه الفرصة للناس للتمتع تراث هذه الرياضة مثل هذا".

اندريتي كان ذلك أوقد يقود سيارته لوتس أنه لم ثلاث لفات أكثر مما كان ينبغي في مرحلة من المراحل. "لقد كان الكثير من المرح على الرغم من انها جميلة الرملية الى هناك وأنا لا أعرف المسار" ، وقال يوم السبت. وقال "كانوا يلوحون بالاعلام الصفراء في وجهي ، لكني لم اكن يلهون بها هناك."

شيكتر ، وفي الوقت نفسه ، اعترف أنه أخذ قليلا من السهل. "لقد قمت فقط مدفوعة السيارة مرتين في السنوات ال 10 الماضية ، مرة واحدة لنيلسون مانديلا الحدث الخيري ومرة واحدة لفيراري 60th الذكرى ،" قال. "لقد كان يجري حقا حريصا على عدم القيام بأي شيء سخيف ، وعدم الإفراط في مراجعة ، لأنه في سيارتي الخاصة!

"إنها جيدة حقا أن نرى الكثير من هؤلاء الرجال هنا في وقت واحد. لقد جئت إلى هنا في سباق البحرين قبل عامين ، انها حقا رائعة ومرافق الدولة من أحدث. وأنا سعيد بالعودة والتمتع بهذه المناسبة. "

بطل انتقلت بين برج الملكي و'الماس في صحراء' في جناح السيارات التي يجري عرضها جنبا إلى جنب مع صور لبعض من أكثر اللحظات التي لا تنسى في القصة 60 سنة من الرياضة ، وفيها صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ، ولي عهد ونائب القائد الأعلى ، وبيرني ايكلستون ، المدير التنفيذي لشركة إدارة الفورمولا واحد ، افتتح رسميا في عرض وجهة ادلوا يطبع لجعل هوليوود على غرار 'ممشى المشاهير' سوف يتم تركيبه في حلبة البحرين الدولية.

"إنها نهاية أسبوع مذهلة ، وهي تجربة جميلة" ، قال بطل العالم 1980 واستراليا والن جونز. "لقد وصل الى هنا مع جاك برابهام وكان لدينا متسع من اللحاق عنها ، ولكن من المهم جدا استثنائية للحصول على الكثير منا هنا في وقت واحد. ربما عليك أبدا نرى الكثير من هؤلاء الناس في مكان واحد مرة أخرى ، هو انقلاب حقيقي لمملكة البحرين ".

في وقت لاحق يوم السبت كان هناك انقلاب آخر عندما ، في شركة مع ايكلستون وبرونو سينا ، ماركة الساعات الفاخرة هوبلوت اعلنت بكل فخر عن تعيينه في الساعاتي الرسمية للفورمولا واحد.

"لقد كان دائما بإعجاب كبير للانجازات استثنائية وفريدة من بيرني ايكلستون" ، قال الرئيس التنفيذي لشركة هوبلوت سا جان كلود Biver. "وبدونه لن يكون هناك أي الفورمولا واحد. انه خلق هذه الظاهرة العالمية. كما أنني حصلت على قدر كبير من الاعجاب للسائقين قادرين على السيطرة على هذه المتطرف آلات سباق متطورة وصولا الى ادنى حركة ، كل في سرعة لا تصدق. كما يجب ألا ننسى مهد التكنولوجيا العالية التي تمثل F1. انها مثل هذا سروره لوجودي هنا مع هوبلوت اليوم ، على مقربة من بيرني ، والسباقات ، والسائقين ، والسيارات ، والتكنولوجيا العالية وF1 سباق الجائزة الكبرى في العام. وهذا هو بداية لعلاقة خاصة جدا. "

إلى جانب كل من ايطاليا بطلة العالم ، وغيرها من وجوه مشهورة في حقل شملت ألف قائمة الفيلم الممثل كليف أوين ، ويتسابق شخصيات مثل جو راميريز ، والفرنسي جان اليزي ، جاكي أوليفر ، وولفغانغ لوتشيانو بورتي وبورشه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق