التلفاز

4000 TV channels
Download TV Software. It's safe to install.
Safe to install software
Download TV Software. It's safe to install.
Number one rated software

بحث شامل

الأحد، 21 مارس 2010

BMW Sauber expect ‘significant improvement’ in Australia

وكان العديد من النقاد يميل بي ام دبليو ساوبر باعتبارها واحدة من الحصان الاسود لعام 2010 بعد ان وتيرة واعدة في اختبار ما قبل الموسم. هذا الوعد لم يتحقق في البحرين مع DNF مزدوجة ، ولكن بعد أن استراح وتجميعهم في فريق سويسري يتوقع الأمور أفضل بكثير للدور الثاني في البطولة في استراليا.

لا بيدرو دو لا روزا ولا رعن كوباياشي تقدما يتجاوز Q2 في صخير -- الفريق السويسري في أولى مبارياته منذ رحيل بي ام دبليو -- والرجال على حد سواء في وقت لاحق من المتقاعدين في سباق مع مشاكل هيدروليكية. ومع ذلك ، المدير التقني ويلي Rampf يعتقد انهم الآن على رأس هذه القضايا.

"لدينا وبعد الأداء المخيب للآمال في البحرين لدينا لتعويض الكثير في أستراليا" ، وعلق قائلا "ان الفشل كان سببها تسرب الهيدروليكية في كلتا الحالتين ، ولكن لأسباب مختلفة ، على حد سواء للحصول على المشاكل سيكون لدينا حلول جاهزة".

نظرا لخروج مبكر في البحرين -- كوباياشي في اللفة 12 من 49 ، دو لا روزا في اللفة 29 -- استخلاص استنتاجات حول بي ام دبليو ساوبر وتيرة السباق كان صعبا صحيحا. على الرغم من أنه ، Rampf على ثقة كل من اليابانية والاسبانية وسوف يكون تحت سيارة أسرع بكثير منها في ألبرت بارك في مطلع الاسبوع المقبل.

"لدينا تحليل البيانات واستخلاص النتائج وفقا لذلك" ، على حد قوله. "أتوقع أن يكون أكثر قدرة على المنافسة بدرجة كبيرة في ملبورن".

في حين أن كوباياشي فقط مدفوعة من أي وقت مضى في حلبة مؤقتة على جهاز محاكاة ، دو لا روزا هو المخضرم ثلاثة سباق جائزة استراليا الكبرى تبدأ ، مع الانتهاء من أفضل من المركز السادس له في سباق الفورمولا واحد مع سهام مرة في عام 1999. ما إذا كانت تلك التجربة سيلعبون دورا كبيرا في عام 2010 ، وقال انه غير متأكد.

"لقد كان هناك سباق آخر في عام 2002 وعام 2005 اضطررت في تمارين الجمعة" ، وأوضح في السابق ماكلارين اختبار. "وهذا يعني انني بالتأكيد لدي بعض الذكريات عن المسار ، لكنه سيكون مثل التعلم واحدة جديدة بالنسبة لي".

ومع ذلك ، وقال انه يتوقع أيضا تحسنا في البحرين ، والختامية : "اعتقد اننا سنكون اكثر قدرة على المنافسة في ملبورن".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق