الجمعة، 5 مارس 2010
The 2010 Season Preview - Part Three
ويمكن للفرق الوسط حقا يخل بالنظام على رأس الشبكة؟ نحن نعتبر فرصهم...
الهند قوة
14 ادريان سوتيل (ألمانيا)
15 فيتانطونيو ليوتسي (ايطاليا)
وكانت الهند قوة مفاجئة من عام 2009 ، ولا سيما في النصف الثاني من الموسم عندما مارك سميث / جيمس أهم VJM02 حقا جاء على قويا على دوائر سريع حيث افتقارها النسبي للالسفلية لم يكن مثل هذا الحرمان وجعل من سحب منخفضة جدا سريع في خط مستقيم. لكن بالنسبة لفيراري في استعادة الطاقة الحركية ، من شأنه أن جيانكارلو فيسيكيلا قد فاز على حلبة سبا ، والذي يذهب فقط لاظهار مدى الاهتمام السيارة كانت هناك.
وVJM03 عالجت مشكلة السفلية ، وبعد تجربته الأولى مع السيارة في أول اختبار على حلبة خيريز فيتانطونيو ليوتسي وصفتها بأنها "أفضل سيارة الفورمولا واحد كنت قد دفعت." انهم قد لا يكون القتال على البطولة ، ولكن ليوزي زميله في فريق ادريان سوتيل سيكون آخر مانو مانو الفعل تستحق المشاهدة. الألمانية هي سريعة ولكنها غير منتظمة ، والايطالية سريعة وسلسة وذكية.
ويبقى أن نرى ما إذا كان تشغيل ثالث سائق بول دي ريستا يوم الجمعة سوف يأخذ شيئا من سائقي سباق 'التقدم ، ولكنه وسيلة رائعة للعب اللاعب الاسكتلندي الشاب في المقعد لانه من المتوقع ان تتخذ من سوتيل في عام 2011. هذا هو آخر الحصان الاسود قيمتها على حفظ العين ، على الرغم من أهم ترك مؤخرا للانضمام الى فريق ساوبر.
تورو روسو
16 سيباستيان بويمي (سويسرا)
17 خايمي Alguersuari (اسبانيا)
اذا كنت تركز فقط على اختبار مرات من حلبة خيريز ، تورو روسو من المرجح أن تعمل في واجهة هذا العام. كلا سيباستيان بويمي وخايمي Alguersuari كانت سريعة جدا هناك في STR5 جديدة. هذا هو من عمل الفريق أنفسهم لأول مرة ، والآن لقواعد تحول دون تقاسم فرق التصميم مع الآخرين كما فعلت تورو روسو منذ عام 2006 مع شقيقه الاكبر ريد بول.
بالطبع ، كنت يجب أن تكون بشكل ملحوظ من السذاجة الاعتقاد بأن لم يكن هناك بعض تستفيد من وجود ادريان نيوي العمل لأخيك كبيرة ، وSTR5 يشبه قوية لسيارة العام الماضي وسباق الفوز المتعددة لفريق ريد بول RB5. إذا كان ذلك أيضا يمكن أن يفوز هذا العام هو نقطة خلافية. فرانز توست فريق لا يملك ميزانية نفس ريد بول نفسه ، وكان هناك الكثير من مرة في العام الماضي عندما كان من الواضح أن من عيوب خطيرة. ليس هناك من سبب لنفترض أن هذه السنة ستكون مختلفة أن في هذا الخصوص.
بويمي أظهرت الكثير من الذوق العام الماضي بشكل مريح وودع الفرنسي سيباستيان بورديه الذي ، على الرغم من انه لم ينقر في F1 ، كان هناك ترهل في كل ما قدمه من إندي سيارة يفوز تظاهر. Alguersuari حيز بورداي 'مكان للفورمولا واحد مع أقل خبرة من أي خريج في التاريخ -- عدد قليل من التجارب خط مستقيم ولا شيء غير ذلك -- ولكن تبين انه ليس له من العمق. انه سوف يكون من المثير رؤية كيف اثنين من هؤلاء الشباب تطوير ، ومدى تنافسية ركوب الخيل سيثبت.
لوتس
18 يارنو ترولي (ايطاليا)
19 هايكي كوفالاينن (فنلندا)
الهواء آسيا رئيسه توني فرنانديز قد الحماس المعدية لإذنا لوتس ، وعشاق السباق في كافة أنحاء العالم وقد رحب العودة الألوان الخضراء والصفراء الشهيرة التي اشتهرت في الستينات من الأساطير اينيس أيرلندا ، وجيم كلارك وغراهام هيل.
يمكن القول إن أكثر تركيزا وتماسكا لفرق جديدة ، لوتس لسباقات T127 هو عمل مايك غازكوين الذي نسب تشمل نوبات مع فريق مكلارين ، ساوبر ، تيريل ، الأردن ، ورينو وتويوتا. سيارته الجديدة هو عدم هراء ، بذكاء تصور تصميم يهدف الى اعطاء الفريق الجديد للمعدات التي مثالية لمعرفة حجم تجارتها. يارنو ترولي وهايكي كوفالاينن في سباق الجائزة الكبرى على حد سواء الفائزين الذين يمكن الاعتماد على لإقصاء كل ما لديه لهذا العرض.
فرنانديس تم اكتشاف مدى حجم الفم لديه لمضغه ، وحتى انه لا يملك النقدية التي لا نهاية لها للانفاق على مشروع تقريره الأخير ، ولكن فريق لديها خطط طموحة لنقاط العالم يحرز البطولة ومصمم على الحصول من بين اندرز ذيل 10 الفرق التي تم تأسيسها. على الورق ، على الأقل ، لديهم فرصة أفضل للقيام بذلك من équipes جديدة.
إذاعة وتلفزيون كرواتيا
20 الكارون Chandhok (الهند)
21 برونو سينا (البرازيل)
المنتخب الاسباني كان واحدا من أول من أعلن سائق -- ايرتون سينا وابن شقيق برونو شعبية -- ولكن منذ ذلك الحين من مشاكل مالية. ثم أغلبية المساهمين مالك خوسيه رامون Carabante تولى السيطرة الكاملة للجماعة من مؤسس ادريان كامبوس ، وكان اعلن ان قوة الهند المدير السابق كولن كولز قد انضم ، جنبا إلى جنب مع السابقين بار هوندا / ريد بول التقني جورو جيف ويليس.
كل التحركات الذكية ، وهذا الأخير كان الفضل في الموثوقية في الهندسة حتى الآن بولز الهشة الأحمر في العام الماضي. الفريق كما تم rebadged اذاعة وتلفزيون كرواتيا (كان كامبوس) وقعت هذا الاسبوع GP2 الفائز كارون Chandhok لشريك سينا. وعلى الرغم من أنها ستصل في البحرين بعد استكمال أي اختبار ما قبل الموسم ، كولز كان في حالة مزاجية ايجابية يوم الخميس في الافتتاح الرسمي عرض في مدينة مورسيا الاسبانية.
بي ام دبليو ساوبر
22 بدرو دي لا روزا (اسبانيا)
23 رعن كوباياشي (JAP)
كثير من الناس يعتقد أنه كان في جميع أنحاء لبيتر بي ام دبليو ساوبر عندما أعلنوا أنهم كانوا يسحبون سد الفورمولا واحد على العملية. ولكن بيتر هو الكوكي صعبة وانه ليس هناك طريقة انه ذاهب لتفقد الفريق الذي تراكمت. بي ام دبليو في نهاية المطاف قبلت عرضه لشراء إعادته.
انها ستكون معركة صعبة ، ولكن السويسرية المستقلة كانت واحدة من السفن المسلحة الماضي يقف عند جميع المصنعين قد وجدت على كرسي الموسيقية ، وإذا كان أي شخص يعرف كيفية البقاء على قيد الحياة في نادي سمكة البيرانا ، هو فريق من هينويل. بيدرو دو لا روزا يجلب له خبرة كبيرة من ست سنوات قضاها مع فريق مكلارين لسائق التجارب ، في حين رعن كوباياشي أظهرت إمكانات رائعة له في ثلاث مباريات خاضها الفريق في نهاية عام 2009.
العذراء
24 تيمو جلوك (ألمانيا)
25 لوكاس دي غراسي (البرازيل)
العذراء كله مشروع الفورمولا واحد وقد امر شاذ ، والحق من بداية ريتشارد برانسون تورط المتوترة مع براون في العام الماضي عندما سرعان ما أصبح واضحا انه لم تدفع قليلا لكنها حصلت على الكثير من حيث التعرض. انه دفع حتى أقل هذه المرة ، إذا كنت تعتقد أن هذه القصص ، ولكن الآن والسيارات هي التي رسمت في وجهه ، ودعا العذارى. وسوف يكتب له النجاح ، وسيلة لديه في مجال الطيران؟
مدير الفريق جون بوث له المقت من يوركشاير في هراء ، وعلى الرغم من انه ليس لديه خبرة للفورمولا واحد انه يعرف كيف يدير الفريق السباق. نيك يرث وقد تم في F1 من قبل ، مع المشؤومة Simtek ثم فريق رينو. تصميم الواقع الافتراضي - 01 كليا من ديناميات السوائل الحسابية ودون أي لجوء إلى نفق الرياح كانت خطوة جريئة ، لا سيما بالنسبة للقادم جديد.
ولكن هذا شيء أن أحيي. تفقد الجناح الأمامي في السيارة في أول اختبار على حلبة خيريز -- وهي المشكلة التي تعاني منها أيضا Simtek في إيمولا عندما رولاند Ratzenberger قتل في نيسان / أبريل 1994 -- ليست كذلك. تيمو جلوك هو كبير قليلا السباق السائق الذي feistiness ستقف الفريق في وضع جيد ، لوكاس دي غراسي حسنا فعلت ما يكفي في ال GP2 ليستحق هذه الفرصة لاظهار أن الفورمولا وهمة.
الهند قوة
14 ادريان سوتيل (ألمانيا)
15 فيتانطونيو ليوتسي (ايطاليا)
وكانت الهند قوة مفاجئة من عام 2009 ، ولا سيما في النصف الثاني من الموسم عندما مارك سميث / جيمس أهم VJM02 حقا جاء على قويا على دوائر سريع حيث افتقارها النسبي للالسفلية لم يكن مثل هذا الحرمان وجعل من سحب منخفضة جدا سريع في خط مستقيم. لكن بالنسبة لفيراري في استعادة الطاقة الحركية ، من شأنه أن جيانكارلو فيسيكيلا قد فاز على حلبة سبا ، والذي يذهب فقط لاظهار مدى الاهتمام السيارة كانت هناك.
وVJM03 عالجت مشكلة السفلية ، وبعد تجربته الأولى مع السيارة في أول اختبار على حلبة خيريز فيتانطونيو ليوتسي وصفتها بأنها "أفضل سيارة الفورمولا واحد كنت قد دفعت." انهم قد لا يكون القتال على البطولة ، ولكن ليوزي زميله في فريق ادريان سوتيل سيكون آخر مانو مانو الفعل تستحق المشاهدة. الألمانية هي سريعة ولكنها غير منتظمة ، والايطالية سريعة وسلسة وذكية.
ويبقى أن نرى ما إذا كان تشغيل ثالث سائق بول دي ريستا يوم الجمعة سوف يأخذ شيئا من سائقي سباق 'التقدم ، ولكنه وسيلة رائعة للعب اللاعب الاسكتلندي الشاب في المقعد لانه من المتوقع ان تتخذ من سوتيل في عام 2011. هذا هو آخر الحصان الاسود قيمتها على حفظ العين ، على الرغم من أهم ترك مؤخرا للانضمام الى فريق ساوبر.
تورو روسو
16 سيباستيان بويمي (سويسرا)
17 خايمي Alguersuari (اسبانيا)
اذا كنت تركز فقط على اختبار مرات من حلبة خيريز ، تورو روسو من المرجح أن تعمل في واجهة هذا العام. كلا سيباستيان بويمي وخايمي Alguersuari كانت سريعة جدا هناك في STR5 جديدة. هذا هو من عمل الفريق أنفسهم لأول مرة ، والآن لقواعد تحول دون تقاسم فرق التصميم مع الآخرين كما فعلت تورو روسو منذ عام 2006 مع شقيقه الاكبر ريد بول.
بالطبع ، كنت يجب أن تكون بشكل ملحوظ من السذاجة الاعتقاد بأن لم يكن هناك بعض تستفيد من وجود ادريان نيوي العمل لأخيك كبيرة ، وSTR5 يشبه قوية لسيارة العام الماضي وسباق الفوز المتعددة لفريق ريد بول RB5. إذا كان ذلك أيضا يمكن أن يفوز هذا العام هو نقطة خلافية. فرانز توست فريق لا يملك ميزانية نفس ريد بول نفسه ، وكان هناك الكثير من مرة في العام الماضي عندما كان من الواضح أن من عيوب خطيرة. ليس هناك من سبب لنفترض أن هذه السنة ستكون مختلفة أن في هذا الخصوص.
بويمي أظهرت الكثير من الذوق العام الماضي بشكل مريح وودع الفرنسي سيباستيان بورديه الذي ، على الرغم من انه لم ينقر في F1 ، كان هناك ترهل في كل ما قدمه من إندي سيارة يفوز تظاهر. Alguersuari حيز بورداي 'مكان للفورمولا واحد مع أقل خبرة من أي خريج في التاريخ -- عدد قليل من التجارب خط مستقيم ولا شيء غير ذلك -- ولكن تبين انه ليس له من العمق. انه سوف يكون من المثير رؤية كيف اثنين من هؤلاء الشباب تطوير ، ومدى تنافسية ركوب الخيل سيثبت.
لوتس
18 يارنو ترولي (ايطاليا)
19 هايكي كوفالاينن (فنلندا)
الهواء آسيا رئيسه توني فرنانديز قد الحماس المعدية لإذنا لوتس ، وعشاق السباق في كافة أنحاء العالم وقد رحب العودة الألوان الخضراء والصفراء الشهيرة التي اشتهرت في الستينات من الأساطير اينيس أيرلندا ، وجيم كلارك وغراهام هيل.
يمكن القول إن أكثر تركيزا وتماسكا لفرق جديدة ، لوتس لسباقات T127 هو عمل مايك غازكوين الذي نسب تشمل نوبات مع فريق مكلارين ، ساوبر ، تيريل ، الأردن ، ورينو وتويوتا. سيارته الجديدة هو عدم هراء ، بذكاء تصور تصميم يهدف الى اعطاء الفريق الجديد للمعدات التي مثالية لمعرفة حجم تجارتها. يارنو ترولي وهايكي كوفالاينن في سباق الجائزة الكبرى على حد سواء الفائزين الذين يمكن الاعتماد على لإقصاء كل ما لديه لهذا العرض.
فرنانديس تم اكتشاف مدى حجم الفم لديه لمضغه ، وحتى انه لا يملك النقدية التي لا نهاية لها للانفاق على مشروع تقريره الأخير ، ولكن فريق لديها خطط طموحة لنقاط العالم يحرز البطولة ومصمم على الحصول من بين اندرز ذيل 10 الفرق التي تم تأسيسها. على الورق ، على الأقل ، لديهم فرصة أفضل للقيام بذلك من équipes جديدة.
إذاعة وتلفزيون كرواتيا
20 الكارون Chandhok (الهند)
21 برونو سينا (البرازيل)
المنتخب الاسباني كان واحدا من أول من أعلن سائق -- ايرتون سينا وابن شقيق برونو شعبية -- ولكن منذ ذلك الحين من مشاكل مالية. ثم أغلبية المساهمين مالك خوسيه رامون Carabante تولى السيطرة الكاملة للجماعة من مؤسس ادريان كامبوس ، وكان اعلن ان قوة الهند المدير السابق كولن كولز قد انضم ، جنبا إلى جنب مع السابقين بار هوندا / ريد بول التقني جورو جيف ويليس.
كل التحركات الذكية ، وهذا الأخير كان الفضل في الموثوقية في الهندسة حتى الآن بولز الهشة الأحمر في العام الماضي. الفريق كما تم rebadged اذاعة وتلفزيون كرواتيا (كان كامبوس) وقعت هذا الاسبوع GP2 الفائز كارون Chandhok لشريك سينا. وعلى الرغم من أنها ستصل في البحرين بعد استكمال أي اختبار ما قبل الموسم ، كولز كان في حالة مزاجية ايجابية يوم الخميس في الافتتاح الرسمي عرض في مدينة مورسيا الاسبانية.
بي ام دبليو ساوبر
22 بدرو دي لا روزا (اسبانيا)
23 رعن كوباياشي (JAP)
كثير من الناس يعتقد أنه كان في جميع أنحاء لبيتر بي ام دبليو ساوبر عندما أعلنوا أنهم كانوا يسحبون سد الفورمولا واحد على العملية. ولكن بيتر هو الكوكي صعبة وانه ليس هناك طريقة انه ذاهب لتفقد الفريق الذي تراكمت. بي ام دبليو في نهاية المطاف قبلت عرضه لشراء إعادته.
انها ستكون معركة صعبة ، ولكن السويسرية المستقلة كانت واحدة من السفن المسلحة الماضي يقف عند جميع المصنعين قد وجدت على كرسي الموسيقية ، وإذا كان أي شخص يعرف كيفية البقاء على قيد الحياة في نادي سمكة البيرانا ، هو فريق من هينويل. بيدرو دو لا روزا يجلب له خبرة كبيرة من ست سنوات قضاها مع فريق مكلارين لسائق التجارب ، في حين رعن كوباياشي أظهرت إمكانات رائعة له في ثلاث مباريات خاضها الفريق في نهاية عام 2009.
العذراء
24 تيمو جلوك (ألمانيا)
25 لوكاس دي غراسي (البرازيل)
العذراء كله مشروع الفورمولا واحد وقد امر شاذ ، والحق من بداية ريتشارد برانسون تورط المتوترة مع براون في العام الماضي عندما سرعان ما أصبح واضحا انه لم تدفع قليلا لكنها حصلت على الكثير من حيث التعرض. انه دفع حتى أقل هذه المرة ، إذا كنت تعتقد أن هذه القصص ، ولكن الآن والسيارات هي التي رسمت في وجهه ، ودعا العذارى. وسوف يكتب له النجاح ، وسيلة لديه في مجال الطيران؟
مدير الفريق جون بوث له المقت من يوركشاير في هراء ، وعلى الرغم من انه ليس لديه خبرة للفورمولا واحد انه يعرف كيف يدير الفريق السباق. نيك يرث وقد تم في F1 من قبل ، مع المشؤومة Simtek ثم فريق رينو. تصميم الواقع الافتراضي - 01 كليا من ديناميات السوائل الحسابية ودون أي لجوء إلى نفق الرياح كانت خطوة جريئة ، لا سيما بالنسبة للقادم جديد.
ولكن هذا شيء أن أحيي. تفقد الجناح الأمامي في السيارة في أول اختبار على حلبة خيريز -- وهي المشكلة التي تعاني منها أيضا Simtek في إيمولا عندما رولاند Ratzenberger قتل في نيسان / أبريل 1994 -- ليست كذلك. تيمو جلوك هو كبير قليلا السباق السائق الذي feistiness ستقف الفريق في وضع جيد ، لوكاس دي غراسي حسنا فعلت ما يكفي في ال GP2 ليستحق هذه الفرصة لاظهار أن الفورمولا وهمة.
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق