
ريد بول سيباستيان فيتيل تصدرت الجداول الزمنية وعدد هذا الاسبوع من اربعة ايام بدأ اختبار خيريز في الحلبة الاسبانية يوم الاربعاء. فيتل افضل وقت ، 1m 22.593s ، كان ما يزيد قليلا على أربعة أعشار من الثانية أسرع من أسرع لفة عن صاحب المركز الثاني العداء البريطاني لويس هاميلتون لماكلارين.
11 فرق في العمل قضى اليوم التهرب والاستحمام ، مثل سوء الاحوال الجوية التي خيمت الاسبوع الماضي استمرار تشغيل. وحتى مع ذلك فيتل تمكنت من إنهاء 104 لفة في Rb6 ، وريد بول رئيس ديتريش ماتيشيتز يراقب من الخطوط الجانبية. والشباب الألمانية ستستمر في اختبار يوم الخميس ، قبل أن زميله مارك ويبر مقاليد الامور.
"لقد حصلت على الكثير من اللفات عمله والسيارة كانت جيدة وموثوق بها" ، وأوضح إيان مورغان ، ريد بول رئيس قسم الهندسة في السباق. "لقد قمنا ببعض التغييرات الصغيرة ولكن لم نحصل على قدر من خلال البرنامج كما كنا نأمل بسبب سوء الاحوال الجوية. سيباستيان والسيارة كانت متسقة في المسافات الطويلة في الأراضي الجافة التي هي واعدة. اننا نواصل تحقيق تقدم مطرد ، والسيارة هي أفضل مما كانت عليه في الأسبوع الماضي ، وفي كل مرة نتوجه نحن على عجلة ويبدو أن التحرك إلى الأمام قليلا. "
سائق الفيراري فيليبي ماسا المنتهية في اليوم الثالث بعد الانتهاء من 72 لفة ، في حين أن بالمثل محركات تورو روسو الفرنسي سيباستيان بويمي إحتل المركز الرابع. بويمي نفذت نظام الفرامل التقييم في STR5 وغطت 79 لفة. انه سيتم اختبار جديد للفريق الايطالي يوم الخميس.
بي ام دبليو ساوبر تابع ان يبدو قويا ، مع بيدرو دو لا روزا مع فتحة الخامسة وإنهاء أكثر من أعشار الرابعة قبل مرسيدس سباق الجائزة الكبرى الالماني مايكل شوماخر في المركز السادس. دي لا روزا غطت 76 لفة في C29 بينما كان تقييم أفضل مجموعة المنبثقة مع مجموعة متنوعة من الأحمال وقود المركبات والإطارات.
"من الواضح ان الظروف اليوم ليست مثالية ، ولكن عموما الامور سارت بشكل جيد بالنسبة لنا ، وكنا قادرين على انجاز كافة الاعمال التي أجريناها حول برنامج لهذا اليوم" ، قال اللاعب الاسباني. "ومع ذلك ، فإننا نأمل في الحصول على بعض اللفات أكثر في الظروف الجافة ، لأننا لا يزال أمامنا الكثير من العمل للقيام به. توقعات الطقس ليست جيدة جدا ليوم غد ، لذلك لدينا لتحقيق الاستفادة القصوى من كل نافذة الجافة وصلنا ".
شوماخر قد بدأ اليوم على الإطارات الرطبة قبل أن ينتقل إلى وسيطة كخط الجافة بدأت في الظهور في وقت متأخر من صباح اليوم. بعد إتمام خطط طويلة المدى وعلى الإطارات الجافة بعد الغداء ، والمطر عاد وأكمل ما مجموعه 111 لفة.
"وكان الطقس في الحقيقة المتغيرة في كل وقت اليوم مما جعل من الصعب متابعة برنامجنا المخططة ولدينا صورة واضحة من الجميع لأداء" الألمانية للشرح. واضاف "من اللفات التي حققناها ، لدينا مرة أخرى تأكيد موثوقية من السيارة ، ومن الانطباعات والبيانات التي تم جمعها ، يمكن القول ان وتيرة الاداء وتبدو جيدة للغاية."
السابعة والثامنة وذهبت إلى أماكن ادريان سوتيل وبول دي ريستا لقوة الهند. في حين يوجد دي ريستا تولى مسؤولية VJM03 في الصباح ، سوتيل اختتم إجراءات للفريق القائم على حلبة سيلفرستون.
"بول أكمل 76 لفة اليوم في الظروف غير المستقرة للحصول على تجربته الأولى للVJM03" ، قال قائد قوة الهند سباق مهندس دوميني هارلو. واضاف "كما نفذت بعض أنظمة التحكم في الاختبارات وركض الرطب والمتوسطة والإطارات الجافة. خلال عاصف جدا بعد ظهر ادريان تولت سيارة لبرنامج قصير في الغالب في ظروف الجفاف المستمر انشاء التنمية من الاسبوع الماضي في اختبار. وركض VJM03 موثوق بها طوال اليوم ، مما يعطي أساسا جيدا على مدى الأيام الثلاثة المتبقية
رينو كانت التاسعة مع فيتالي بتروف ، الذي غطى 55 لفات خلف عجلة القيادة لR30 ، في حين انتهت وليامز اليوم ويعود الفضل في العاشرة لروبنز باريكيلو من العمل الشاق في FW32. على الرغم من أن باريكيلو برنامج انقطع من زوجين من المسائل الميكانيكية البسيطة ، حيث غطى 109 لفة.
لوتس ، الذي أطلق من T127 فقط في الأسبوع الماضي ، تتمتع اليوم الإنتاجية الأولى ، مع الماليزية اختبار فيروز Fauzy التشطيب 11th. على الرغم من أن محرك Fauzy دون توجيه السلطة ، في أعقاب قضية مؤقتة والمورد ، وأكمل 76 لفة وتمكنت من تغطية كم يكفي للتأهل لرخصة قيادته عظمى.
"لقد كان يوما ممتازة للفريق ككل" ، قال المدير الفني مايك غازكوين. "اولا اريد ان اقول شكرا كبيرا لفيروز الذين قاموا بعمل ممتاز اليوم مع اليوم الأول من التشغيل السليم. مع ذلك يحدث كثيرا ، مثل القيام نظم الشيكات ، وأنه يمكن أن يكون اليوم مفككة جميلة للسائق. عند إضافة إلى أن الظروف المتغيرة ، وكذلك حقيقة أننا كنا على التوالي دون توجيه السلطة اليوم ، وكان قد تم يوم صعب لفيروز لكنه لم ضعت خطأ في القدم على ما يرام لحقت به وشكرا كبيرا. مع السيارة لم يكن لدينا قضايا موثوقية الكبرى -- وهي قليلة يسفسف مع المحموم الذي سرعان ما حل ثم ركض سيارة جميلة بشكل تام. وسوف المقود المسألة تكون ثابتة للجميع حتى غدا في كل يوم ناجحة جدا ، وأول أمسية مشغول قبل تحضير السيارة ليوم غد ".
تيمو غلوك كان اليوم الأخير في عداء العذراء. غلوك تمكن فقط من 10 لفة بعد المشاكل الهيدروليكية مع الواقع الافتراضي - 01 توقف برنامجه.
"لقد شهدنا سلسلة من المشاكل الهيدروليكية التي كانت صعبة لتشخيص لشراء سيارة جديدة" ، وأوضح المدير التقني للنيك ويرث. "وهذا سبب لنا معاناة لفترات طويلة ومحبطة محصورة في المرآب وعندما فعلنا الخروج عن المسار كان مجرد إجراء سلسلة من خارج استكشافية لفات لمحاولة فهم لو كنا قد شفي من المشكلة. نحن في نهاية المطاف اكتشفت القضية الحقيقية ، وإن كان ذلك ليس في وقت متأخر من اليوم. ومع ذلك ، وبعد تحديد المشكلة تماما ، نستطيع تصليحها هذه الليلة ، ونتطلع إلى ما نأمل أن تكون بناءة أكثر في اليوم من الترشح لتيمو والفريق غدا. "
التجارب على حلبة خيريز سوف تستمر حتى يوم السبت.
تايمز اليوم الاربعاء غير رسمية من خيريث :
1. سيباستيان فيتيل ، ريد بول ، 1:22.593 ، 104 جوله
2. لويس هاميلتون (ماكلارين ، 1:23.017 ، 72 جوله
3. البرازيلي فيليبي ماسا (فيراري) 1:23.204 ، 72 جوله
4. سيباستيان بويمي ، تورو روسو ، 1:23.322 ، 79 جوله
5. بيدرو دو لا روزا ، بي ام دبليو ساوبر ، 1:23.367 ، 76 جوله
6. مايكل شوماخر ، مرسيدس سباق الجائزة الكبرى ، 1:23.803 ، 111 جوله
7. ادريان سوتيل ، وقوة الهند ، 1:24.272 ، 28 جوله
8. بول دي ريستا ، وقوة الهند ، 1:25.088 ، 74 جوله
9. فيتالي بيتروف ، رينو ، 1:26.237 ، 55 جوله
10. البرازيلي روبنز باريكيللو ، ويليامز ، 1:27.320 ، 109 جوله
11. فيروز Fauzy ، لوتس ، 1:31.848 ، 76 الأحضان
12. تيمو غلوك ، العذراء ، 1:34.417 ، 10 جوله
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق