التلفاز

4000 TV channels
Download TV Software. It's safe to install.
Safe to install software
Download TV Software. It's safe to install.
Number one rated software

بحث شامل

الخميس، 1 أبريل 2010

Malaysia preview quotes - Williams, Virgin, Force India, McLaren & more

بعد ظروف باردة ورطبة بشكل غير متوقع في ملبورن ، موسم يعيدنا إلى درجات حرارة مرتفعة في نهاية هذا الاسبوع ، وسباق الجائزة الكبرى الماليزي في كوالالمبور. السائقين وأفراد فريق مفتاح مناقشة فرص نجاحهم في حلبة سيبانغ الدولية الصعبة...

روبنز باريكيلو ، ويليامز
2009 المؤهلة -- 8th ، 2009 سباق -- 5th
"أحب ماليزيا كثيرا. جسديا ، انها واحدة من اصعب السباقات على التقويم وعليك الذهاب الى هناك وتوقع أن يكون حقا الساخنة. سنة واحدة فقدت شيئا من هذا القبيل 1.3kg خلال السباق. بسبب الحرارة ، عليك أن تكون مستعدة بشكل جيد ، جسديا وعقليا ، ولكن علينا جميعا أن نفعل الكثير من التدريب للتأكد من أن ما نحن عليه. أنا أستمتع تخطيط الدائرة. انها مزيج جيد من زوايا ، والسرعة العالية والمنخفضة ، وكذلك التدفقات. وهي أيضا واسعة جدا الذي سيتيح لنا بعض الفرص في اللفة حول التجاوز. قوية انشاء أمر بالغ الأهمية من أجل الحصول على وقت للفة جيدة حول كوالا لمبور بعد ذلك ممارسة منتجة يوم الجمعة سيكون من المهم حقا. "

نيكو Hulkenberg ، وليامز
2009 المؤهلة -- ن / أ ، 2009 سباق -- ن / أ
"من الواضح أنني لم يكن لديك تجربة في سيبانغ سيارة F1 ، ولكن هناك تسابق أنا عندما كنت في المنافسة في سباق الجائزة الكبرى A1 إذا كنت لا تعرف الحلبة التي ستكون بالفعل مفيدة. وكان ملبورن محبط حقا بالنسبة لي لذلك أنا سعيد أن هذا هو العودة إلى الوراء العرق ويمكنني العودة في السيارة مرة أخرى بسرعة. سنكون السعي بجد لمحاولة الحصول على نتيجة أفضل. ماليزيا ليست المسار المفضل من الألغام ، ولكن كل شيء على مايرام. ينتقل خمسة وستة وسريع حقا ، عن 250km / ساعة ، وحتى جزء من الدائرة هو المفضل لدي. انها ستكون ساخنة ، ولكن قضيت بضعة أسابيع في ماليزيا في يناير كانون الثاني لاجراء بعض التدريب حتى أشعر إعدادا جيدا. انني اتطلع الى الحصول على هناك ، وسباقا جيدا. "

سام مايكل وليامز المدير الفني
"ان الفريق سيتوجه الى ماليزيا مع الهدف من الحصول على السائقين على حد سواء في Q3 وتحسين موقفنا في بطولة الصانعين. سيبانغ لا بأس به الدوائر المختلفة لالمسارين السابقة التي قمنا بزيارتها في أن لديها الكثير من التغييرات بسرعة عالية في الاتجاه. وسيكون لدينا بعض التحسينات على FW32 لهذا السباق ، يتعلق معظمها الديناميكا الهوائية وسيكون لدينا أيضا بعض التحسينات للمساعدة في gearshifting. وسوف يكون السائقان يبدأ العمل الجاد على موقعنا على مدى عطلة نهاية الاسبوع على العودة الى مستوانا المعتاد. "

تيمو غلوك ، العذراء
2009 المؤهلة -- 3rd ، 2009 سباق -- 3rd
"بالنسبة لي ، سيبانغ هو مسار جيد عندما يكون الطقس الجاف. الحرارة والرطوبة ومعاقبة جدا وكنا عادة أسبوعين للتأقلم تماما ليكون جاهزا لقمرة القيادة وظروف الطريق من أكثر من 50 درجة مئوية. بالإضافة إلى أن يكون لديك عامل إضافي من الرطوبة ، والتي يمكن نحو 70 في المئة ، لذلك قمرة القيادة يمكن أن يكون مكانا غير مريح جدا أن يكون. انها واحدة السباق حيث كنت لا تريد الخاص زجاجة المشروبات ينفد ، على الرغم من انها قليلا مثل شرب الشاي الإنجليزية على أية حال ، لأنه حاول كما نفعل ، فإننا لا يمكن أبدا الحصول على السائل على البقاء باردة. عندما يكون لدينا مثل الطقس شاهدنا في العام الماضي من خلال دورات الممارسة ، فإنه من المستحيل أن الاستعداد الجيد والواضح إذا هطل المطر خلال السباق على هذا النطاق ، وكنت مجرد ركاب في السيارة الخاصة بك. وسيكون من المثير للاهتمام أن نرى كيف أنها مختلفة على أساس العرق هنا مع الوقود الثقيل ، لا سيما من خلال زوايا وسريعة لطيف ، على الرغم من وجود مزيج من منخفضة ومتوسطة وعالية السرعة زوايا التي تجعل هذا المسار صعبة عموما. وفيما عدا ذلك أنا على أمل نحن يمكن أن يكون أفضل عطلة نهاية الاسبوع. كان كل شيء يسير على ما يرام حتى كان لي مشكلتي تعليق ، ونحن بدءا من الحصول على أعلى من قضايانا التي تنشأ. لدينا سرعة جيدة واذا كنا نستطيع الاستمرار في تحسين الاعتمادية لدينا ثم انني واثق من اننا سنكون في وضع أفضل مكان بحلول الوقت الذي نصل الى أوروبا. في غضون ذلك ، كل جلسة في كل التهم سباق نهاية الاسبوع ونحن لدينا بعض التطورات الجيدة لتقييم سيبانغ هنا في نهاية هذا الاسبوع. "

لوكاس دي غراسي ، العذراء
2009 المؤهلة -- ن / أ ، 2009 سباق -- ن / أ
"وكان في نهاية الأسبوع الماضي مخيبة للآمال بالنسبة لي بسبب المشاكل الاعتمادية لدينا. ومع ذلك ، يتعين علينا أن نمضي قدما والتركيز على أشياء أفضل في المستقبل. الرجال يدفعون من الصعب حقا ونحن على تحسين كل الوقت ، وأحيانا في الطرق التي قد لا تكون مرئية لأي شخص من خارج الفريق بسبب المشاكل هي ما نرى أشخاص آخرين. هدفنا واضح هنا هو انهاء السباق ، ونحن سوف تفعل كل ما هو ممكن خلال عطلة نهاية الاسبوع للعمل من أجل تحقيق ذلك. وسيكون تحديا مثيرا للاهتمام للسيارة ، وبالنسبة لي ، كما انها اختبار حقيقي ما الحرارة والرطوبة يمكن القيام به لكلا منا! على جانبي انها اكثر صرامة مثل هذه السباقات التي تجعل من كل التدريب البدني وجديرة بالاهتمام حقا ان يجلب لنا منزل لماذا نحن أنفسنا لذلك من الصعب دفع. للسيارة أعتقد البحرين كان اختبارا جيدا للتبريد ، ونحن لا نتوقع أي مشاكل. انا اتطلع لأول سباق الجائزة الكبرى لماليزيا ".

نيك ورث ، العذراء المدير الفني
وقال "نحن نتطلع إلى ماليزيا ، حيث أنه يوفر لنا فرصة مبكرة لوضع لاختبار تطورنا المستمر من الواقع الافتراضي - 01. لقد كان تحديا كبيرا مع التحول السريع من سباق ملبورن -- على سبيل المثال كان لدينا خمس ساعات فقط لقطاع السيارات والمرآب بعد السباق الأخير قبل الشحن وغادرت ، مما يعني أن علينا أن نعمل بسرعة لتشخيص القضايا. ومع ذلك ، ونحن على استعداد للبدء سيبانغ مع مزيد من التعديلات على سيارتنا لتغطية المشاكل الأخيرة ، مع التركيز التام على الوصول إلى متقلب العلم ، من خلال عطلة نهاية الاسبوع على نحو سلس في السيارتين. المسار نفسه هو مختلف جدا للسباقين الأولى مع الطلب المختلفة على أداء السيارة ، لذلك سوف يكون من المثير رؤية كيف نحصل عليها في هذا الصدد. من أي وقت مضى ، لقد أعددنا برامج عملنا بشكل جيد على المحاكاة بحوث ويرث ، وإن كان من المحتمل أيضا على مهارات القيادة ويمكن اختبار الحد مع احتمال هطول أمطار بعد ظهر اليوم لتأهيل وسباق ".

ادريان سوتيل والهند قوة
2009 المؤهلة -- 19th ، 2009 سباق -- 17th
"ماليزيا هو دائما حالة جيدة ، صعبة للغاية ماديا ، ولكن هناك مجموعة متنوعة من الزوايا ، وكذلك بعض المواقع التجاوز لذلك هو حدث وإنني أتطلع إلى. الطقس ، كما رأينا في العام الماضي ، يلقي دائما عن بعض التحديات المثيرة للاهتمام. هذا العام لم يكن لدينا للصلاة من اجل المطر كما فعلنا في الماضي ، فإننا يمكن أن تتعامل مع الظروف مهما كانت. اريد حقا للحصول على بعض النقاط على متنها في هذا السباق ، لقد كان سباقين حيث سجل الأول ينبغي أن يكون ، لذلك أريد أن أنهي هذه المهمة الآن. ماليزيا مثل هذا الحدث صعبة مع الحرارة والرطوبة. يمكن أن تفقد ما يصل إلى أربعة كيلوغرامات خلال السباق حتى اللياقة البدنية والتركيز هو مفتاح تماما. ليلة بعد سباق الجائزة الكبرى الاسترالي طرت مباشرة إلى ماليزيا من أجل التأقلم وقضيت ثلاثة أيام أيضا في مجال التدريب لانكاوي ، وراء الكثير من تشغيل ، والسباحة ، والتجديف البحر ، وهلم جرا ، في الحقيقة مجرد الحصول على استخدامها لممارسة هذا النوع من شروطه. لدي شعور طيب فعلا ، وخففت جدا ، واثق في الفريق والسيارة حتى الآن لا استطيع الانتظار للعودة الى هناك. "

فيتانتونيو ليوزي ، والهند قوة
2009 المؤهلة -- ن / أ ، 2009 سباق -- ن / أ
واضاف "اعتقد انه سيكون سباقا مثيرا للاهتمام بالنسبة لنا ، على الرغم من أنه سيكون من الصعب حقا الساخنة وحقا! ولكن المسار يجب أن تتناسب مع أكثر خصائص سيارتنا ، لذلك اعتقد اننا سنكون في موقف للاهتمام. لقد حصلت على عمل في بلدي المؤهلة الأداء ومحاولة الوصول الى Q3 للمرة الأولى وبعد ذلك ، بالطبع ، والحفاظ على هذه النقاط القليلة المقبلة ".

بول دي Resta ، وقوة الهند السائق الثالث
"أشعر أنني يمكن أن تعطي أكثر قليلا في ماليزيا لذلك الفريق يمكن أن تتعلم أكثر. لا استطيع الانتظار. وكان فريق الترحيب للغاية بالنسبة لي وشجعني لطرح العديد من الأسئلة وكما قلت يمكن والتعلم حتى يتمكنوا من تحقيق الأهداف نفسها بنفسها. الأهداف التي وضعوها لأنفسهم مرتفعة جدا ولكنها واقعية في الوقت الراهن ويبدو أن كل شيء في الموعد المحدد. انه لشيء رائع بالنسبة لي أن أكون جزءا من ذلك وسأكون تتطلع لمنحهم ما يحتاجون إليه عندما كنت في الحصول على السيارة في FP1 في سيبانغ. هذه المرة سأكون استبدال تونيو ولذا فإنني سوف يكون العمل معه لفهم ما المعلومات التي ويحتاج الفريق. كما في المرة الأخيرة التي أكثر أهمية في هذه المرحلة من الذهاب لمرات ".

الدكتور فيجاي ماليا ، القوة الرئيسية فريق الهند
"أعتقد أن لدينا كل سبب لنكون واثقين. ومن الواضح أن هذه السيارات قادرة على التواجد في أكبر 10. وآمل فقط ليس لدينا أي سوء الحظ من حيث الأحداث أو الحوادث غير العادية. إذا كانت كل السيارات الحصول على سلعة أو العرق نظيفة وأعتقد أن كلا يجب أن تكون في نقطة. نحن على الهدف ".

جنسون باتون ، مكلارين
2009 المؤهلة -- 1st ، 2009 سباق -- 1st
"لقد كان انجازا كبيرا ليسجل لنا الفوز الاول هذا الموسم في ملبورن الأسبوع الماضي ، وبالنظر الى أن كل عضو واحد من فريق أكبر من الحماس لهذا الاسبوع. وحتى مع ذلك ، أعتقد أننا السفر الى سيبانغ يدرك أن خصائص الحلبة ربما لن تتناسب مع سيارتنا ، فضلا عن أنه سوف تتناسب مع بعض من الآخرين -- ولكن انا واثق من أنه ، مرة أخرى ، وسنكون في القتال أو بالقرب من الجبهة. نحن فقط في سباقين ، ولكن اعتقد ان السباق سيكون التنمية بالفعل أن يبدأ أن يكون لها تأثير على الأداء. انها وتيرة التحسن التي من شأنها أن تؤثر في معظم المعارك في الجبهة. وأنا واثق من أننا يمكن أن يحقق في هذا المجال : كان شيئا شاهدت فريق عمل على مدار عام 2009 ، وكان أحد الأسباب الرئيسية لتقرير لاجراء محادثات مع الفريق. انا مقتنع تماما باننا نملك القوة العسكرية لتطوير أسرع من منافسينا الرئيسيين. سيبانغ حلبة هو رهيبة ، واحدة أن أنا أحب القيادة ، وأعتقد أنني سوف تكون قادرة على تطوير وتحسين علاقتي مع السيارة هنا. انها الدوائر التي لا يتطلب سوى إدخال سلس ودقيق ، ولكنها تحتاج أيضا التزام حقيقي من خلال بعض الاشياء عالية السرعة. اعتقد انه من الدائرة أن كل سائق يحب ".

لويس هاميلتون ، ماكلارين
2009 المؤهلة -- 12th ، 2009 سباق -- 7th
"سيبانغ لديها بعض من أفضل زوايا عالية السرعة على تقويم كامل. وهذا العام ، وأعتقد أننا قد حصلت على السيارة التي ستكون أفضل بكثير تناسب الحلبة مما فعلنا في العام الماضي ، لذلك أنا في طريقي الى ماليزيا متفائل من نتيجة جيدة. انها حلبة سريعة والتي تتطلب سيارة متوازنة مع مستوى جيد من القوة السفلية. في بعض النواحي ، انها مماثلة تماما لبرشلونة ، حيث يمكننا اختبار قبل وقت كاف من بداية الموسم ، لذلك أنا متفائل بأننا سوف تكون قادرة على المنافسة في نهاية هذا الاسبوع. ومع ذلك ، ما زلت اعتقد انه قد يكون من الصعب تعويض هذا الفارق وهذا يحتاج في التصفيات. ونأمل ، هذا شيء أن نكون قادرين على حل في أقرب وقت ممكن. تولى في العام الماضي شاهدنا ما يمكن أن يحدث هنا مرة واحدة في الطقس أكثر. بينما أنا آمل أن سيتم تشغيل سباق هذا العام في الأراضي الجافة ، يمكنك أبدا الخصم التهديد المطر. وفي كلتا الحالتين ، وأعتقد أننا سوف تكون قادرة على المنافسة ".

مارتن ويتمارش ، مدير فريق مكلارين
"عملت كل عضو واحد من هذا الفريق دون كلل لتضعنا في وضع يمكنها من الفوز في سباق الجائزة الكبرى الاسترالي -- وكانت مدعومة بشكل كبير ونحن من جانب كل من جنسن والعروض لويس أمر لا يصدق. ونتيجة لذلك ، ونحن السفر الى ماليزيا حريصة على الحفاظ على مستوى القدرة التنافسية نحن تظاهروا في ملبورن. نحن تحت أي أوهام بأن يعتلي العادية مرة أخرى أن يصل في الجبهة ، ولكن أعتقد أن لدينا الآن هو مبين اننا مباراة للمنافسة -- لا سيما مع وتيرة السباق لدينا ، والتي يعود هناك مع جدا أفضل. على أوسع علما ، كان مرضيا للغاية لرؤية الفورمولا واحد تقديم مثل هذا السباق تنشيط ومثيرة في ملبورن ، وآمل أن سباق نهاية هذا الأسبوع يمكن أن يستمر هذا الاتجاه. انها دائرة من شأنها أن توفر مشهدا طبيعيا وتعد واحدة من أفضل الأماكن في العالم لمشاهدة سباق الجائزة الكبرى السيارات في سرعة عالية. يبدو ان لدينا كل المقومات لموسم واحد كلاسيكي ".

نيكو روزبرغ ، مرسيدس سباق الجائزة الكبرى
2009 المؤهلة -- 4th ، 2009 سباق -- 8th
"إنه سريع والتحدي مع التخطيط لطيفة والاختلاف الحقيقي الذي يجعل من زوايا سيبانغ على المسار مثيرة للمحرك. وتأهل أيضا عموما أنا هناك ، ابتداء من الرابعة على الشبكة في العام الماضي والثالث في عام 2006. على الرغم من أننا لم تحقق الى حد بعيد التأهل التقدم والنتائج التي تم سباق كامل امكاناتنا في أستراليا ، التي قطعناها على أنفسنا جيدة بشأن تشكيل مجموعة من سيارتنا في مطلع الاسبوع. سيبانغ هو نوع مختلف من المسار الصحيح لألبرت بارك ولكن هذه التطورات ينبغي أن تستفيد منا وانها حلبة جيدة لنرى بالضبط كيف سريعة لكل منتخب في الوقت الحالي. ونتمنى أن يستمر تشغيل لدينا نقاط بتسجيله انتهاء والبقاء في متناول القادة في البطولة. انها موطن سباق الجائزة الكبرى لدينا عنوان بتروناس الشريكة وقبل عطلة نهاية الاسبوع سباق يحصل حاليا ، وانا اتطلع الى عرض لدينا يعمل على نبض حفرة بتروناس يوم الاربعاء. "

مايكل شوماخر ، مرسيدس سباق الجائزة الكبرى
2009 المؤهلة -- ن / أ ، 2009 سباق -- ن / أ
وقال "لقد اتخذت الكثير من ايجابيات من سباق نهاية الاسبوع في ملبورن. وبينما قد لا يكون واضحا للوهلة الأولى ، عند النظر في عطلة نهاية الاسبوع على نحو أعمق ، لم نحرز بعض التحسينات الحقيقية ويجب أن تكون راضية أسباب وجيهة ، وليس فقط من الواضح أن النتيجة الفعلية المؤهلة تحليل. سواء نيكو وأنا كان يمكن أن يكون اثنين أو ثلاثة أماكن أعلى وبعد فوات الأوان ، وكان لي انشاء المحافظ جدا والكثير من التركيز على السباق. أفضل هذه المواقف ومكنتنا من محاربة أقرب الى الجبهة يوم الاحد. كل ذلك يعني أننا لسنا بعيدا وأنا واثق تماما انه سيكون هناك المزيد في المستقبل. الذهاب الى ماليزيا في نهاية هذا الاسبوع ، ونحن نعلم أننا قد تحسنت بشكل واضح منذ سرعتنا البحرين وهي شعور جيد. لقد كان الكثير من المرح القتال هو خارجا على الطريق في ملبورن ، حتى لو كان فقط لنقطة واحدة ، وأنا سوف يتمتع القتال مرة أخرى في سيبانغ ".

روس براون ، مدير فريق مرسيدس سباق الجائزة الكبرى
"ماليزيا وسيتم في الأسبوع خاصة جدا للفريق وسباق منزل لدينا عنوان بتروناس شريك ، الذين هم أيضا من الرعاة الرسميين لسباق الجائزة الكبرى لماليزيا ، وفي السنة الأولى لشراكتنا معا ، ونحن نتطلع إلى العمل معا هنا في ماليزيا هذا الاسبوع وانه سيكون من الرائع جدا لتحقيق نتيجة خاصة في واحد من وطننا سباقات ، وقبل عطلة نهاية الاسبوع سباق يحصل حاليا ، والسائقين لدينا وسيتم عرض أداء يقام في موقع بتروناس نبض حفرة قريبة من البرجين التوأمين في كوالالمبور أجرى فريق ويبدو ان لمبور ، وجعل مباراة مختلفة في هذا الحدث. برنامج نبض حفرة لتكون مذهلة ونأمل أن أرحب العديد من المشجعين للفريق هناك خلال الايام القليلة المقبلة. التطلع إلى السباق ، وكذلك في ملبورن ، على الرغم من ليس لدينا حتى الآن وتيرة المنافسة ليكون الحق في واجهة الميدان. أربع نقاط انتهاء من أول سباقين يضعنا في المركز الثالث في بطولة الصانعين ونحن في حاجة إلى الحفاظ على هذا الزخم والحفاظ على تسجيل نقاط في حين أننا العمل على إدخال تحسينات على السيارة ".

نوربرت هوغ ، نائب الرئيس ، مرسيدس بنز موتورسبورت
"السباق في ماليزيا سيكون سباق الجائزة الكبرى الثانية في غضون ثمانية أيام ولفريقنا ، حدثا خاصا حقا. ماليزيا ، وعاصمتها كوالالمبور ، ومقر ومنزل لدينا شريك عنوان بتروناس الماليزية ، وبالتالي فإن سباق الجائزة الكبرى هو سباق منزل جديد 'لسباق مرسيدس. تخطيط المسار على حلبة سيبانغ الدولية تختلف اختلافا كبيرا عن ألبرت بارك في ملبورن التي استضافت مثيرة للغاية سباق الفورمولا واحد في نهاية الأسبوع الماضي. الحلبة ، خارج حدود مدينة كوالالمبور ، والسمات زوايا طويلة وسريعة ، ودبابيس الشعر ، وضيق الطرقات المستقيمة الطويلة. كالعادة لهذا السباق ، يتعين علينا أن نتوقع ظروف الحرارة والرطوبة التى غالبا ما يرافقها هطول امطار غزيرة أمطار بين الحين والآخر -- وهو سباق في ظروف ساونا ، تقريبا ، وهذا المناخ هو التحدي الأكبر للفرق والسيارات والسائقين ، وهدفنا هو لتسجيل المزيد من النقاط في ماليزيا وخلق أساس لمزيد من التحسينات التقنية ، وسيكون من الرائع وخاصة لتحقيق نتيجة جيدة في سباق بتروناس في المنزل ".

برونو سينا ، إذاعة وتلفزيون كرواتيا
2009 المؤهلة -- ن / أ ، 2009 سباق -- ن / أ
"انني اتطلع لسباق الجائزة الكبرى لماليزيا وانا متحمس جدا للذهاب الى ماليزيا كما دفعت أنا هناك في ال GP2 إذا كنت لا تعرف الطريق جيدا لي ، وهذا الإرادة الحرة رأيي وآمل أن يكون أفضل من حيث العرق الأداء. لذلك دعونا نرى ما يمكنني القيام به في سيبانغ ".

الكارون Chandhok ، إذاعة وتلفزيون كرواتيا
2009 المؤهلة -- ن / أ ، 2009 سباق -- ن / أ
واضاف "اتطلع بشوق الى سباق لي F1 الثالثة ، وأنا دفعت بالفعل عددا من المرات في ماليزيا ، وفاز حتى على المسار مع رينو V6. كنت في الصف الأول مع iSport GP2 في آسيا وأيضا هناك تسابق عدة مرات في صيغة آسيا. بلادي الشتاء إعداد جيد آتت أكلها وكنت بصحة جيدة بعد ان مني كل سباق الجائزة الكبرى الاسترالي والتي لم يشعر حتى قرحة بعد السباق ، وهذا مؤشر جيد بالنسبة لماليزيا حيث الظروف وعادة ما تكون حارة ويطالب ، وأنا أبحث عن آخر إنجاز كبير لفريقنا الشاب. "

كولن كولز ، مدير فريق إذاعة وتلفزيون كرواتيا
"توصلنا الى هدفنا مع واحدة من السيارتين مما يجعلها لدينا حتى النهاية. الآن نحن نريد ان تصل الى الهدف الجديد والانتهاء مع كل من السيارات. من هناك ، سنكون مع التركيز بشكل متزايد على تحسين سرعة السيارة الشاملة والأداء ".

روبرت كوبيكا ، رينو
2009 المؤهلة -- 8th ، 2009 سباق -- DNF
واضاف "لا اعتقد انه ستكون حلبة مثالية بالنسبة لنا ، ولكن من ناحية أخرى اكتشفنا في استراليا ان السيارة أداء أفضل في الظروف الاكثر دفئا وحرارة في ماليزيا يمكن أن تساعدنا. انها تتبع تطالب لأن هناك الكثير من زوايا مختلفة ، وانها واسعة بحيث يمنحك الثقة لدفع حقا والعثور على الحدود. في الآونة الأخيرة زوايا عالية السرعة لم تكن صعبة للغاية ، ولكن أعتقد أنها ستكون أكثر تطلبا من هذا العام مع الأحمال الثقيلة في استهلاك الوقود. كما ان هناك مخاطر عالية من العواصف والامطار ، والسباق مع بداية وقت متأخر من مساء بعد ظهر اليوم الاحد ، أن لدينا آخر سباق الرطب ".

فيتالي بتروف ، رينو
2009 المؤهلة -- ن / أ ، 2009 سباق -- ن / أ
"السيارة على ما يرام عموما متوازنة ومنسجمة ومستقرة في الزوايا ، مما يجعلها سيارة سهلة القيادة ، ولكن ما زلنا بحاجة إلى مزيد من القوة السفلية العام للحصول على اقرب الى الجبهة. وسيكون هناك بعض التحديثات أكثر الجوية على السيارة في ماليزيا ، التي ينبغي أن يقدم لنا أداء أكثر قليلا.

واضاف "انها تتبع أعرف مسبقا من ال GP2 ولذا فإنني لن يكون لها لقضاء بعض الوقت للتعلم على حلبة يوم الجمعة ، وهو ما يعني أنني يمكن أن تركز أكثر على إيجاد جيدة انشاء وتقييم الإطارات. وأنا آمل حقا أستطيع أن تنهي السباق ، الذي يجب أن يكون الهدف بلدي لأنه من المهم بالنسبة لي للحصول على المزيد من الأميال في السيارة والخبرة مسافة السباق كاملة. نتيجة روبرت في ملبورن وقد أظهرت السيارة والمحتملة ، وأتمنى أن أول تسجيل نقاط في وقت قريب. "

ستيف نيلسن ، مدير فريق رينو الرياضية
"ونتيجة لفريق العمل لدينا تتمتع بعض السباقات الجيدة هناك ، بما في ذلك اثنان واحد في عام 2006 ، حتى انها في مكان ما مع نعود إلى الذكريات العزيزة. كما انها تتبع التي تنتج سباقات جيدة وهناك بعض فرص التجاوز لائقة. المناخ يعني ان هناك فرصة جيدة لهطول الأمطار الغزيرة ، والتي قد تدوم إلا لبضع ثوان ، ولكن نقع تماما الدائرة. انها عامل آخر يجب علينا أن نأخذ في الاعتبار ، وأنه قد خلق بعض السباقات إثارة في الماضي ".

بيدرو دو لا روزا ، بي ام دبليو ساوبر
2009 المؤهلة -- ن / أ ، 2009 سباق -- ن / أ
"وحلقة سيبانغ هو واحد من المسارات المفضلة لأنه يحتوي على الكثير من الايقاع مع العديد من الزوايا التي تتدفق يذكرني قليلا من حلبة قطالونيا. المسار في ماليزيا هي تتطلب جهدا بدنيا للغاية وخصوصا بسبب الرطوبة والحرارة وانا احب القيادة هناك الكثير! ومن المهم أن يكون لائقا لهناك. للحصول على برنامج التشغيل هذا هو إلى حد بعيد اصعب سباق على التقويم البطولة وهو أيضا يطالب جدا على السيارة. اعتقد انه اذا كنت سريع كنت هناك سريعة في كل مكان ، وكما قلت من قبل ، فمن قليلا مثل برشلونة وكلاهما ممثل جدا ما نجد في الدوائر الأخرى ، وهذا يعني أنه من مقعد اختبار جيد للسائقين والسيارات ".

رعن كوباياشي ، بي ام دبليو ساوبر
2009 المؤهلة -- ن / أ ، 2009 سباق -- ن / أ
"لدي ذكريات جيدة من سيبانغ كما فاز في سباق ال GP2 آسيا هناك في عام 2008 ، وهو المسار لطيفة وجميلة -- أنا أحب ذلك. الحرارة وصعبة ، ولكن هذا هو نفسه للجميع ، وأنا لا مانع الحرارة ، ولكن وآمل أن لا تحصل على نفس الطقس خلال سباق الجائزة الكبرى العام الماضي عندما السباق كان لا بد من توقف بسبب الامطار الغزيرة. ماليزيا ليست بعيدة جدا عن اليابان ، ونأمل ، وسوف يجتمع هناك بعض المشجعين اليابانيين وآخرها الزاوية قبل مستقيم الرئيسية المفضلة لديك لالفرامل من الصعب جدا الحصول على الحق وركن للإسراع إلى أسفل على التوالي ، ولها الكثير من التأثير على الوقت اللفة ، لأنه إذا كنت لا تحصل على هذا الحق واحد تدفعه حقا لذلك. "

ويلي Rampf ، بي ام دبليو ساوبر المدير الفني
"سيبانغ حلبة صعبة جدا الذي يطلب الكثير من هيكل السيارة ، وانشاء ، ولها زوايا مع التغيرات سريعة جدا من الاتجاه الذي الاستقرار أمر بالغ الأهمية ، وفي الوقت نفسه تحتاج الجر جيدة لتسريع خروج من زوايا بطيء ، والتي تفضي في بعض الحالات صعبة. والحق يدوي قبل الظهر على التوالي صعبة خصوصا مع تشديد نصف قطرها.

واضاف "نتوقع درجات الحرارة المحيطة من نحو 35 درجة مئوية ودرجات الحرارة وفقا لذلك المسار أكثر من 40 درجة ، ولذلك عليك أن تأخذ الرعاية للتبريد ، وهذا شيء لديك أيضا أن تأخذ في الحسبان لانشاء لتجنب الإفراط في تاكل الاطارات. كان الطقس لا يمكن التنبؤ بها وليس مع احتمال سقوط امطار في فترة بعد الظهر في وقت متأخر العالية ، والتي بالتأكيد من شأنه أن يجعل لسباق مثير. "

Hirohide Hamashima ، بريدجستون مدير تطوير رياضة السيارات الاطارات
"سيبانغ شديد نسبيا على الإطارات كما فعلت العديد من أنواع مختلفة واثنين من زاوية الثقيلة مناطق الكبح بعد المستقيمة الطويلة. وهذا يعني أن الطاقة التي يمر بها الإطارات في اللفة لا بأس بها. السائقين لا بد من الحرص على عدم قفل الفرامل ، وخاصة عندما يكون لديهم حمولة الوقود الثقيل والإطارات باردة في وقت مبكر لفات. القسم يتحول بين سبعة وأحد عشر مهمة جدا في هذا المسار لأنها تعطي مثالا جيدا للغاية من سيارة عامة جيدة الاعداد. قوية ويجري هنا أمر بالغ الأهمية ل أداء جيد في سيبانغ. درجات الحرارة العالية وعادة ما تكون عاملا في ماليزيا ، وهذا قد يعني المزيد من التدهور الاطارات مما شاهدناه حتى الان هذا العام ، ولا سيما في ضوء خطورة المسار العام الماضي يتضح أنك لا تعرف أبدا ما يمكن توقعه في ماليزيا ".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق