التلفاز

4000 TV channels
Download TV Software. It's safe to install.
Safe to install software
Download TV Software. It's safe to install.
Number one rated software

بحث شامل

الجمعة، 5 مارس 2010

Racing pedigree - Mercedes' illustrious Grand Prix history

بعد سنوات على سائق مكلارين المورد المحرك ، وسوف مرسيدس أيضا خطوة الى حلبة الملاكمة وحدها لمحاربة هذا الموسم ، وعلى إثر استيلاء نوفمبر من فريق براون. على السيارات الألمانية العملاقة لا ينبغي أن يكون العصبي ، ولكن ، وكما يمكن أن تدعي أنها واحدة من الجمعيات اطول مع سباقات الفورمولا واحد في أي لصناعة السيارات.

في الواقع ، مرسيدس تدعي أن لديها شارك في أول سباق السيارات ، كل في طريق العودة في عام 1894 بين باريس وروان في فرنسا ، وعلاقتها مع سباقات الفورمولا واحد هي قديمة قدم الرياضة نفسها...

سباقات السيارات أصبحت متزايدة الشعبية بعد الحرب العالمية الأولى ، حيث أصبحت السيارات تدريجيا أكثر قوة والمسارات التي تم إنشاؤها ، وعادة على الطرق العامة المغلقة. دايملر (لدايملر بنز ، وصناع مرسيدس) كانت من بين أولى الشركات لتطوير محركات السوبر للسباق ، الشحان (التي القوات الجوية في المحرك) بعد أن أثبتت جدارتها في الطائرات والتطبيقات البحرية.

قوة هذه السيارات قد بدأت تنمو بشكل سريع ، وبحلول عام 1928 الأقوياء 6.8 لتر SSKL استغرق الفوز في سباق الجائزة الكبرى الالماني في نوربورغرينغ مع واحد ليومين أو ثلاثة النهاية ، رودولف Caracciola اتخاذ الخطوة قمة منصة التتويج.

1930s في وقت مبكر من قبل النظام النازي في ألمانيا قد أدركت قيمة الدعاية التي عرضت السباقات ، وكلا من سيارات مرسيدس وشجعت الاتحاد فرق لبناء السيارات الأسرع والأكثر إثارة من الممكن السباق ضد بعضهما البعض. وزن صيغة جديدة لسباقات الفورمولا واحد بدأ سريانه في عام 1934 ، تهدف إلى وضع حد لتطوير سيارات أثقل من أي وقت مضى وأكثر قوة (والتي طغت على قدرة التكنولوجيا القائمة الإطارات للسيطرة على السلطة) ، ويسمى '750كيلوغرام' الصيغة.

مرسيدس أنيقة الوافد الى الدرجة ، وW25 ، كانت لتصبح واحدة من أكثر السيارات الشهيرة السباقات في العالم عندما ، في ليلة قبل السباق الأول إلى صيغة جديدة في نوربورغ رينغ ، مدير السباق الفريد نيوباور اكتشفت ان السيارات كانت كيلوغرام واحد من زيادة الوزن ، وأمرت الميكانيكا لكشط ودهان ابيض ، مما يتعرض مشرقة المنيوم. أسطورة من 'الفضي سهام' ولد.

مستويات السلطة استمرت في الزيادة حتى في السيارات التي كانت تتسابق مع حوالي 500 حصان ، وعام 1935 Caracciola استغرق كل البطولات الأوروبية والألمانية مع انتصارات في تسع من أصل عشر سباقات.

كانت فترة من السباقات مكثفة ، مثيرة وبالغة الخطورة. السرعة والأداء من سيارات السباق تماما يضاهيه أي أحكام السلامة وراء بالة عرضية من القش. انها مأساة عندما قيمة رمزية عالية ، عشية الحرب في عام 1939 ، مرسيدس 'ايس السائق البريطاني ريتشارد سيمان قتل في حادث فظيع على حلبة سبا.

سباق علقت خلال الحرب والهزيمة ، مع ألمانيا في صناعة المدمرة ، واستغرق الأمر بعض الوقت لمرسيدس للعودة الى الحلبة. نويباور احتفظ الإيمان خلال الأيام السوداء ، وبعد انتهاء الأعمال العدائية عثرت على ثلاث سيارات السباق ما قبل الحرب ، والتي دخلت في سباق عام 1951 في الأرجنتين.

وتمت العودة الكاملة للفئة الجديدة للفورمولا واحد في عام 1954 مع W196 جميلة ، وتكييفها من السيارة الرياضية 300 م ، ومدعوم من ثماني أسطوانات حقن الوقود في المحرك الخط. السائقين خوان مانويل فانجيو ، وكارل كلينغ وسجل قائد واحد اثنين والنصر في نزهة في السيارة الأولى لعام 1954 في سباق الجائزة الكبرى الفرنسي ، وذهب فانجيو على أن تأخذ في بطولة العالم.

ولكن هيمنة لم يدم طويلا. مرسيدس في عام 1955 قد انسحبت من لرياضة السيارات بعد حادث ضخم في سباق لومان 24 ساعة عندما مرسيدس بيار Levegh انقلبت إلى ما يربو على 150 ميلا بعد اصطدام و 79 متفرجا لقوا مصرعهم. الشركة الوحيدة التي عادت مرة أخرى لرياضة السيارات في عام 1984 ، ودخول بجولة في السيارة ثم سباق السيارات الرياضية.

بعد عشر سنوات من الشركة الألمانية كان يعود في سباق الفورمولا واحد كمورد للمحرك لساوبر في 1994 ، قبل ان ينضم الى القوات مع الماكلارن في العام التالي. شركة أبدا أن تفعل أي شيء بمقدار النصف ، والمزود بمحركات مرسيدس مكلارين تدريجيا وأصبحت فئة من الميدان ، في نهاية المطاف مع الفنلندي ميكا هاكينن الى ان اثنين من السائقين وأيضا تحقيق ألقاب الفريق ووكينغ منشئات 1998 'بطولة.

مرسيدس التي كانت حتى ذلك الحين جزءا لا يتجزأ من داخل ماكلارين انها اشترت حصة في الفريق. من حيث النتائج ، ولكن ، يبدو أن الشراكة النضال على مدى العقد المقبل. وبينما اقترب من اللقب في مناسبات عدة ، إلا أنهم لم ينجحوا في ذلك حتى لويس هاميلتون بعد نجاحه في عام 2008. ولكن حتى ذلك الحين ، والصانعين المجد انخفض الى فريق فيراري المنافس.

في الموسم التالي فصلا جديدا في مرسيدس للفورمولا واحد بدأت القصة عندما وافقت على توريد محركات لقوة الهند وبراون ، فضلا عن فريق مكلارين. على الفور تقريبا ، وهيمنة مجموعة براون وأصبح واضحا من قبل النهائي في أبو ظبي للفريق قد اتخذت ثمانية انتصارات وألقاب على حد سواء.

في غضون شهر ، قد أعلنت أنها مرسيدس الى بيع 40 في المئة من أسهم في فريق مكلارين ، تولي براون لموسم 2010 ، واعادة تصنيف فريق مرسيدس سباق الجائزة الكبرى 'لإنشاء أول دخول يعمل منذ عام 1955. مع مرسيدس 'النسب وبراون نفسه المواهب الفذة تحت تصرفها ، وبالفعل بدا فريق قوي على الورق ، ولكن عندما عين في وقت لاحق لسبع مرات مايكل شوماخر بطل العالم أنها أصبحت هائلة. هذا الفريق قد يكون 'الجديدة' ، ولكن خصومه يعرفون أنهم نقلل منهم ليس في مصلحتهم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق