التلفاز

4000 TV channels
Download TV Software. It's safe to install.
Safe to install software
Download TV Software. It's safe to install.
Number one rated software

بحث شامل

الأحد، 14 مارس 2010

Alonso and Ferrari romp to victory in Bahrain

الاسباني فرناندو الونسو سباقا رائعا الحكم لمضاهاة نايجل مانسيل والفنلندي كيمي رايكونن ، كما انه اسرع الى الفوز في اول مباراة له مع فريق فيراري اليوم الاحد في سباق جائزة البحرين الكبرى. ألونسو طاردت سيباستيان فيتيل أسطول ريد بول دون جدوى في المراحل المبكرة ، عندما كان الاثنان بتشغيل إطارات بريدجستون الفائقة لينة ، ولكن لديها ميزة على التوالي بعد أن كانت قد تحولت إلى مجمع صعوبة في الأحضان 17 و 16.

ألونسو ثم بدأت لمطاردة الألمانية ، التي حصلت على أوقات اللفات أبطأ وأبطأ حتى لحظة الحقيقة وصلت في اللفة 34. كان ذلك عندما المشاكل التقنية (ظن في البداية أن يكون العادم ، ولكن تبين لاحقا عدم اعة) ضرب ريد بول فيراري وارتمى في الزاوية الماضية ما قبل الأخيرة ، لانتزاع زمام المبادرة فإنه لم يفقد أبدا. فيليبي ماسا قد اغلقت ايضا في قيادة فيراري الثاني ومرر فيتل لأنها فرمل لتشغيل واحدة في بداية اللفة 35. حاسمة ، إلا أن ألونزو وضعت في بعض بشكل مفزع لفات سريعة لكسر زميله في الفريق والتحدي ، بعد أن لم يكن هناك أحد من اليسار إلى وضعه تحت ضغط.

وماسا المركز الثاني الموحد ، والحفاظ على الوقود باعتباره مشكلة الحرارة في قمرة القيادة لزاما عليه أن ترتخي ، فإنه مع ذلك كان يوما عظيما لسكوديريا. فيتل جاءت تحت ضغط متزايد من جانب لويس هاملتون في فريق مكلارين ، والتي كان الكثير أكثر قدرة على المنافسة على المطاط أصعب. في نهاية المطاف بطل العالم لعام 2008 انتقلت الى المباراة النهائية فتحة المنصة على اللفة 38th بعد التجاوز على التوالي الرئيسية.

فيتل تقريبا سقطت فريسة لنيكو روزبرغ لمرسيدس سباق الجائزة الكبرى ، ولكنها معلقة على لالرابعة قبل السهم الفضي. تقريبا أربع ثوان مزيد من العودة ، مايكل شوماخر العودة أسفرت عن بشق الأنفس المركز السادس ، ضغطت على طوال الطريق بحلول عام 2009 بطل جنسن باتون في فريق مكلارين الأخرى وريد بول مارك ويبر. على مدى 30 لفة الماضي أنها لم تكن أكثر من الأمتار.

وهناك حملة كبيرة يكافأ فيتانطونيو ليوتسي مع التاسعة لفرقة € مطار الدوحة الدولي الجديد ، في حين كان روبنز باريكيلو في المركز 10th وليامز ، واضعا في النقطة الاخيرة.

كان هناك دراما من البداية عندما ويبر ريد بول الغيوم بإسهاب في مجال النفط وفرمل لتشغيل واحدة ، وكلا رينو روبرت كوبيكا والقوة € مطار الدوحة الدولي الجديد ادريان سوتيل نسج. أنهى 11th أنها في نهاية المطاف و12th مع 13th خايمي Alguersuari تورو روسو. نيكو Hulkenberg لاول مرة تميزت تدور البرية في وقت مبكر ، وعلى الحاجة إلى العودة إلى مخلب 14th في وليامس الثانية.

لوتس فاز في السباق للفرق جديدة ، وهايكي كوفالاينن وضع 15th بعد سلسلة من الثناء موثوقة. سيباستيان بويمي كانت 16th تورو روسو لكنه توقف ثلاثة لفات من النهاية ، والايطالي يارنو تروللي لوتس المريض كان 17th ، أيضا ثلاث لفات لأسفل.

كان هناك المزيد من حالات التقاعد من المعتاد ، وليس مع بي إم دبليو ساوبر جعل العلم ، وبرونو سينا للإذاعة وتلفزيون كرواتيا الأكل محركها ، والعذارى وتيمو جلوك لوكاس دي غراسي والوقوع فريسة لمشاكل ميكانيكية (بعد الألمانية قد شنوا معركة عظيمة مع كوفالاينن) وفيتالي بتروف القوي تشغيل مبكرة تلوح في الأفق من النقاط القادمة لاشيء مع مشكلة تعليق يشتبه التي اكتشفت عندما قدم وقف الاطارات في اللفة 13th ، والكارون Chandhok تحطمت سيارته العلاج التعويضي بالهرمونات على اللفة الثانية.

النتيجة يعطي فيراري في بداية مثالية لبطولة العالم مع 43 نقطة متقدما على فريق مكلارين في 21 ، مرسيدس سباق الجائزة الكبرى في 18 وريد بول على 16. ويتصدر ألونسو مطاردة اللقب برصيد 25 نقطة من ماسا في 18 ، هاملتون في 15 ، فيتل يوم 12 ، 10 وروزبرغ على شوماخر في 8.

والحكم العام هو أن فرض حظر للتزود بالوقود ، في حين خلق تأثير بطيء الحرق في البداية ، قدم سباقات أكثر إثارة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق