
قاعدة : انستون ، المملكة المتحدة
فريق الرئيسية : اريك Boullier
المدير التقني : جيمس أليسون
سائقين : صاد كوبيكا
الخامس بتروف
اختبار السائقين : ياء دامبروزيو
حاء تونغ
هيكل : R30
المحرك : رينو RS27 - 2010
الإطارات : بريدجستون بوتنزا
الموسم الأول : 1977
بطولة العالم : 2
أعلى إنهاء السباق : 1 (x35)
قطب المناصب : 51
أسرع الأحضان : 29

رينو
2009
غير قادر على الحفاظ على الزخم أواخر عام 2008. الونسو حتى يجد صعوبة في تحويل عرضية فتحات الشبكة إلى نتائج قوية. بيكيه انخفض في آب / أغسطس ويستعاض عنها غروجان الثالث السائق. فلافيو برياتوري وبات سيموندز ترك أكثر من التآمر مع بيكيه لمعرفة سبب تحطم الطائرة '08المتعمد في سنغافورة سباق الجائزة الكبرى.

2008
الاسباني فرناندو الونسو يعود الى شريك الصاعد نيلسون بيكيت. يساعد على تحويل R28 من الاداء الباهت الى الفائز السباق ، مع العودة إلى الانتصارات المتتالية في سنغافورة واليابان ، وزيادة انبعاث الفريق الى المركز الرابع في الترتيب برصيد 80 نقطة.

2007
رحيل فرناندو الونسو يرافقه انخفاض ملحوظ في حظوظ المنتخب واحتل المركز الثالث عموما ، مع أقل من 150 نقطة في '06. بعد بداية مهتزة ، وسجل هاميلتون كوفالاينن الذي يلقي بظلاله المخضرم فيسيكيلا وعشرات فريق المنصة فقط في اليابان.

2006
فوز سبعة من السباقات التسعة الأولى ، ثم تفقد الأرض لفيراري في النصف الثاني من الموسم بعد الشامل للجدل نظام المثبط بأنها غير شرعية. ومع ذلك ، على عقد ليحتفظ كل من السائقين والصانعين الألقاب ، قبل أن يرحل لفريق مكلارين الاسباني فرناندو الونسو.

2005
تهيمن على الجزء الاول من الموسم والذهاب الى الفوز على كل الألقاب ، وعلى الرغم من سرعة فائقة من فريق مكلارين في سباقات في وقت لاحق. توج الاسباني فرناندو الونسو أصغر بطل على الاطلاق ، في حين أصبح أول فريق رينو لصناعة السيارات التيار الرئيسي لاتخاذ الصانعين الشرف.

2004
الفوز في سباق موناكو مع يارنو ترولي ، ولكن بعد ذلك مع الشركة جزءا الايطالية مع ثلاثة سباقات على انتهاء البطولة بعد سلسلة من العروض السيئة. جاك فيلنوف في مشروع ليحل محله. لا تكفي لمنع بار تقترب منهم للالثاني في البطولة.

2003
الظهور بمظهر الرجل العادي ، إن لم تكن ثابتة تماما ، خطرا على الفرق الثلاثة الكبرى. الاسباني فرناندو الونسو يتخذ موقفين القطب ، بالإضافة إلى الفوز في المجر. الانتهاء من الرابع وحيدا في بطولة الصانعين.

2002
يتمتع قوية الموسم لاول مرة مع سلسلة من نقطة انتهاء منحهم المركز الرابع في بطولة الصانعين.

2000
فريق بينيتون تعلن أنها سوف تصبح رينو الرسمية تعمل فرق من عام 2002.

1996
بعد نجاح كمورد للمحرك ، ورينو تقرر الانسحاب من تلك الرياضة من جديد ، على الرغم من أن الشركة بدأت مفاوضات لشراء التدريجي فريق موجود.

1992 -- 1997
محركات رينو تهيمن على اجواء البطولة من منتصف 1990s ، وتشغيل ويليامز وبينيتون لجميع الصانعين بطولة بين عامي 1992 و 1997.

1989
رينو عودة كمورد للمحرك مع فريق وليامز.

1986
رينو تنسحب بالكامل من سباق الفورمولا واحد.

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق