
.
قاعدة : ميلتون كينز ، والمملكة المتحدة
فريق الرئيسية : كريستيان هورنر
المدير الفني : أدريان نيوي
سائقين : ق فيتل
ذكر ويبر
هيكل : Rb6
المحرك : رينو RS27 - 2010
الإطارات : بريدجستون بوتنزا
الموسم الأول : 2005
بطولة العالم : 0
أعلى إنهاء السباق : 1 (x6)
قطب مواقع : 5
أسرع الأحضان : 6

2009
وRB5 سريعة ، وبعض محركات كبيرة من جانب ويبر وفيتيل ، دفع ريد بول رايسنغ الى وقت كبير. فيتل العشرات من القطب الأول والفوز في الصين. مزيد من خمسة انتصارات واتبع فريق تسيطر على الجزء الأخير من الموسم ، واحتلت مركز الوصيف في البطولتين على النحو براون منافسي الوحيد عنوان حقيقي.

2008
على الرغم من قرب هيكل السيارة متطابقة ، رينو بالطاقة RB4 طغت على نحو متزايد من جانب فيراري تورو روسو أو الأخ أو الأخت. ديفيد كولتهارد في المركز الثالث في كندا للفريق أفضل نتيجة لأنها تسقط من الخامسة إلى السابعة بشكل اجمالي.

2007
بداية صعبة مع ادريان نيوي ، تحده RB3 ، وتسجيل ما لا يقل عن واحد للتقاعد في كل من السباقات السبعة الاولى. تحديثات منتصف الموسم تحسين سرعة وتخفيف ويلات الموثوقية. سجل أفضل إنجاز في المجر ، مع مارك ويبر الثالثة والخامسة وديفيد كولتارد.

2006
موسم الثاني أكثر صعوبة من الأولى ، على الرغم من قوة فريق فيراري. ديفيد كولتارد عشرات الفريق أول بوديوم في موناكو ، ولكن عموما جمع 18 نقطة في أقل من '05ومواجهة التحدي المتزايد من فريق الناشئين الشقيقة ، تورو روسو

2005
النمساوية المملوكة للفريق الحملة الأولى ، وبعد 2004 شراء جاغوار التشكيلة ، أثبت نجاحا كبيرا. جمع المزيد من النقاط في السباقين الأولين من جاكوار نجح في الموسم السابق بأكمله. على الذهاب الى النهاية واضحة السابعة في الترتيب.
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق