
في كل سباق الجائزة الكبرى اجتماع جميع السائقين قد تشارك في سباق واحد واثنين من جلسات مدتها نصف ساعة الممارسة يوم الجمعة (اليوم الخميس في موناكو) ، لمدة ساعة صباح اليوم السبت الدورة والدورة التأهيلية يوم السبت بعد الظهر. في حين أن دورات الممارسة الفردية ليست إلزامية ، ويجب أن يشاركوا في برنامج واحد على الأقل جلسة السبت ليكون مؤهلا للسباق.
يوم السبت لمدة ساعة المؤهلة تنقسم الدورة الى ثلاثة أجزاء منفصلة ، كل منها مع برامج تشغيل متعددة على المسار الصحيح في وقت واحد ، وبعضهم مع السائقين بتشغيل كما فات الكثير كما تشاء :
Q1 : جميع السيارات قد تشغيل 26 لفة في أي وقت خلال أول 20 دقيقة من ساعة. في نهاية الدقائق ال 20 الاولى ، وثماني سيارات الأبطأ التسرب وملء النهائي ثمانية أماكن الشبكة.
Q2 : بعد سبع دقائق فقط ، سوف يكون تعيين مرات والسيارات ال 18 المتبقية ثم بعد ذلك سوف يتم تشغيله في 15 دقيقة الدورة -- مرة أخرى كما أنها قد فات كاملة العدد الذي يريدونه في أي وقت خلال تلك الفترة. في نهاية الدقائق ال 15 ، وثماني سيارات الأبطأ التسرب وملء الاماكن 11 إلى 18 على الشبكة.
Q3 : بعد ثماني دول أخرى دقيقة للراحة ، ومرات ، ويتم تعيين لمدة 10 دقيقة الدورة النهائية سيتضمن تبادل لاطلاق النار بين السيارات 10 المتبقية لتحديد أول المنطلقين وترتيب انطلاق للكبار 10 أماكن الشبكة. مرة أخرى ، قد تكون هذه السيارات وتشغيل العديد من لفات كما يحلو لهم.
اذا كان السائق هو الذي يرى الحكام توقفت دون داع على حلبة أو أعاق سائق آخر خلال التصفيات ، قد ألغى زيارته الأوقات.
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق