
سيارات الفورمولا واحد يجب أن يجتاز اختبارات صارمة لضمان تأثير مطابقتها للمعايير السلامة الضرورية. ويجب أن تكون التجارب التي نفذت في إطار المبادئ التوجيهية والاتحاد الدولي للسيارات ، في حضور مندوب الاتحاد الدولي للسيارات التقني.
السيارات تمر الجبهة ، واختبار الجانب الخلفي. وتركز الاختبارات على السيارة في بقاء الخلية ، والتي يجب أن تترك الآثار التي لم تدمرها. ويجب على جميع الأضرار الهيكلية يكون مقصورا على السيارة أثر استيعاب الهياكل ، وعلى سبيل المثال ، جنبا إلى قرون ، الأنف الخ.
السيارة عمود التوجيه يجب أيضا اجتياز اختبار في الأثر ، والتي تحاكي الحدث غير المحتمل لضرب رأس السائق لعجلة القيادة. العمود نفسه يجب أن تتشوه لامتصاص الغالبية العظمى من تأثير وعجلة القيادة وسرعة الافراج الآلية يجب أن لا يكون معطوبا
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق