التلفاز

4000 TV channels
Download TV Software. It's safe to install.
Safe to install software
Download TV Software. It's safe to install.
Number one rated software

بحث شامل

الثلاثاء، 23 مارس 2010

Friday drive for Force India’s Di Resta in Australia

اختبار قوة في الهند ويوجد السائق بول دي ريستا سيلقي خطابه للفورمولا واحد لاول مرة في الممارسة استراليا يوم الجمعة. دي ريستا سيحل محل ادريان سوتيل خلال الممارسة الجلسة الافتتاحية في ملبورن وحلبة البرت بارك ، وهو يسعى الى كسب مزيد من الوقت والخبرة المسار خلف عجلة القيادة في الفريق VJM03.

"بول هو سائق جيد جدا ولديه الكثير من الامكانات" ، وأوضح مدير فريق فيجاي ماليا. واضاف "لكن كسائق ثالث والسؤال هو كيف يمكن استخدام هذه الامكانات اذا لم يكن هناك في اختبار للموسم الجديد. هذا هو الحل الجيد كل جولة ، ويمكن أن يتعلم من السيارة والمسارات في الوقت الحقيقي ، وبالتالي يبيت لمحاكاة الوقت والمساعدة في تطوير السيارة ، والتي ستكون ذات فائدة حقيقية بالنسبة لنا. على السائقين هي داعمة جدا للتحرك -- أنهم جميعا قد السائقين الشباب في وقت واحد! "

السائق الاسكتلندي ، الذي احتل المركز الثالث في الترتيب العام مع فوز واحد في عام 2009 بطولة دي تي ام ، وتولى من خلال اثنين من VJM03 قبل أيام الاختبار الموسم في شباط / فبراير. انه سبق وفاز 2006 للفورمولا وثلاثة Euroseries وحصل على جائزة مرموقة ماكلارين اوتوسبورت BRDC الشباب سائق للجائزة في عام 2004.

"أشعر أنني على استعداد ، ولا يمكن الانتظار للبدء ، إنها فرصة عظيمة" ، قال (23 عاما). "لقد كنت في محاكاة ، حاولت ان اعرف ألبرت بارك تخطيط ولقد ألقيت نظرة على جميع المعلومات من البحرين حتى أشعر كما أعد كما يمكن أن يكون في هذه المرحلة. عندما نصل الى استراليا ، سأكون يسير في المسار ، والعمل مع المهندسين ومن ثم حفظ تركيزي خلال الدورة الممارسة.

"أشعر بسعادة غامرة ، لعلى يقين. نظرا لسرعة السيارات في البحرين انها فرصة عظيمة بالنسبة لي. في نهاية اليوم لا اريد الخروج ومحاولة ضبط وأسرع الأوقات -- هو حول تغذية معلوماتي العودة الى الجدول الزمني للسباق ، ويساعد الفريق والتعلم بقدر ما استطيع. إذا كنت تعيين وقتا طيبا ، كبيرة ، ولكن نحن بحاجة إلى هذا النهج كفريق واحد وكذلك العمل من خلال برنامجنا ".

يوم الجمعة الماضي الدورة الأولى الممارسة في ملبورن وسوف تنفذ في الساعة 1230 بالتوقيت المحلي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق