التلفاز

4000 TV channels
Download TV Software. It's safe to install.
Safe to install software
Download TV Software. It's safe to install.
Number one rated software

بحث شامل

الثلاثاء، 2 مارس 2010

Driver penalties


الحكام لديها القدرة على فرض عقوبات مختلفة على السائق إذا كان مرتكبا لجريمة خلال السباق. الجرائم التي قد تشمل القفز على بدء ، مما تسبب في وقوع حادث يمكن تجنبها وظلما وعرقلة سائق آخر ، مما أعاق سائق آخر عندما يجري ملفوف ، والإسراع في الحظيرة الخ.

وهما أكثر الأنواع شيوعا هي الدافع عبر ركلة جزاء ، والمرة الثانية عشرة عقوبة. في الحالة السابقة ، يجب على السائق الدخول في الحفر ، من خلال حملة الحظيرة في حفرة حارات الحد الأقصى للسرعة والعودة الى السباق دون توقف. اعتمادا على طول خط الحظائر هذا يمكن أن يكلف سائق قدرا كبيرا من الوقت.

أشد هو الساعة الثانية عشرة عقوبة (كما يعرف من التوقف أولا بأول من ركلة جزاء) ، حيث يجب على السائق ليس فقط الدخول في الحفر ، ولكن يجب أيضا أن توقف لمدة عشر ثوان عند توقفه قبل العودة للانضمام للسباق. خلال هذا الوقت سائق فريق لا يسمح لهم بالعمل على السيارة.

في الحالات القصوى قد يختار المضيفات لفرض نوع ثالث من ركلة جزاء القوة التي تستطيع بها أن سائق لإسقاط أي عدد من مواقع الشبكة في سباق الجائزة الكبرى القادم. لذلك حتى لو كان السائق في مسألة وغني عن التأهل في أول المنطلقين ، وقال انه سوف تبدأ في الواقع أقل من فتحة الشبكة ؛ 11th على سبيل المثال في حالة وجود عشرة من ركلة جزاء في المكان.

في حالة سيارة من خلال ركلة جزاء ، والمرة الثانية عشرة عقوبة ، وهو سائق وثلاث لفات من وقت فريقه هو أخطر ، للدخول في حفر (عدم القيام بذلك قد يؤدي إلى راية سوداء وسائق يجري استبعدت من السباق).

والاستثناء الوحيد هو عندما تكون العقوبة منحها خلال اللفات الخمس الأخيرة من السباق. في هذه الحالة يمكن للسائق مواصلة وإكمال السباق. ومع ذلك ، سيتم إضافة 25 ثانية ليكون مجموع العرق وقته ، والذي قد تخلي عنه إلى حد كبير في ترتيب السباق النهائي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق