التلفاز

4000 TV channels
Download TV Software. It's safe to install.
Safe to install software
Download TV Software. It's safe to install.
Number one rated software

بحث شامل

الثلاثاء، 2 مارس 2010

2010 season changes



وإن لم يكن جذريا ، من حيث التغيرات التي أدخلت على المادة في موسم 2009 ، يمكن للتنقيحات لعام 2010 لا تزال لديها تأثير كبير على اداء المنتخبين نسبيا...

التزويد بالوقود
التغيير الأكبر لموسم 2010 هو حظر للتزود بالوقود خلال السباقات للمرة الأولى منذ عام 1993. توقف عن حفرة لن تصبح شيئا من الماضي ، ومع ذلك ، كما لا تزال لديها برامج لاستخدام كل من الطقس الجاف المركبات الاطارات خلال سباق الجائزة الكبرى. بطبيعة الحال ، سوف تكون تلك يتوقف الآن أسرع بكثير ، بل وربما في إطار أربع ثوان.

هذا التغيير يتطلب سيارات لامتلاك أكبر خزان الوقود -- من حوالي 80 لترا إلى شيء أقرب 250 -- وله تأثير كبير على استراتيجية السباق ، مع السائقين الاضطرار الى دفع المزيد من الاهتمام لحفظ الفرامل والاطارات. لاستيعاب اكبر للدبابات ، والسيارات من المرجح أن الميزة أوسع هيكل السيارة الخلفي ، وبقاعدة عجلات أطول. نتيجة لذلك ، سيتم توزيع الوزن تكون مختلفة تماما إلى أن سيارة عام 2009.

نقطة نظام
في مكان الهيكل السابق ، الذي شهد السائقين الثمانية الاوائل بتسجيله 10 ، 8 ، 6 ، 5 ، 4 ، 3 ، 2 و 1 نقطة على التوالي ، في الفترة من عام 2010 ، وتتأهل الفرق العشرة الاولى في سباق الجائزة الكبرى يسجل نقطة. وأدخلت تغييرات نتيجة للشبكة موسعة من 13 فريقا. في ظل النظام الجديد ، والفائز يأخذ سباق 25 نقطة مع 18 و 15 يتم منحها لالمركزين الثاني والثالث على التوالي. وتتأهل الفرق السبعة القادمة سوف يسجل 12 ، 10 ، 8 ، 6 ، 4 ، 2 و 1 نقطة على التوالي.

وزن
والحد الأدنى للوزن السيارة وقد أثيرت من 605kg ل620kg. التفكير المبدئي وراء هذا هو للتعويض عن الضرر التي تواجهها سيارات طولا ، وأثقل السائقين في استعادة الطاقة الحركية التجهيز (وزنا إضافيا للنظام استعادة الطاقة الحركية يعني أنهم تركوا مع أقل مرونة من حيث التوزيع وزنه أخف من منافسيه). عن طريق الاتفاق المتبادل ، ولكن ، هذه الفرق هي الآن ليس من المتوقع أن تشغيل استعادة الطاقة الحركية في عام 2010.

أضيق الإطارات الأمامية
عندما عاد الى بقعة الاطارات سباق الفورمولا واحد في عام 2009 ، وحجم الإطارات ظلت دون تغيير. من حيث مجال الاتصال ، وهذا يعني أن الجبهات المكتسبة بنسبة أكبر من قبضة المؤخرات. هذا وقد تم التصدي لعام 2010 ، مع عرض الإطار الأمامي خفضت من 270mm إلى 245mm ، مما يساعد على جلب أفضل قبضة التوازن. أيضا ، سوف يعني فرض حظر على السيارات للتزود بالوقود من حولها 100kg أثقل في بداية السباق مما كان عليه في عام 2009 ، حتى بريدجستون سيكون أصعب قليلا استخدام مركبات الإطارات لتعويض.

عدد الإطارات الجافة المتاحة لكل سائق قد انخفضت من 14 إلى 11 في عطلة نهاية الأسبوع ويحدد أي السائق الذي يشارك في Q3 يجب أن يبدأ السباق على الاطارات ذاتها التي استخدمها في مجموعة شبكته الوقت.

لا عجلة fairings
فرق لم يعد يسمح لاستخدام حافة عجلة يغطي الذي أصبح شائعا حتى عام 2009. إزالتها وسيلة واحدة أقل شيء على غير ما يرام عندما أطقم حفرة تحاول تغيير مجموعة من الاطارات في أقل من أربع ثوان ، ويمكن أيضا أن المساعدات التجاوز عن طريق جعل تدفق الهواء مباشرة وراء السيارات أقل اضطرابا.

أكثر الفرق
ثلاثة عشر فرق -- 26 سيارات -- وسيضم على الشبكة في عام 2010. وهذا يعني تغييرا طفيفا في تصفيات السباق الدورة ، والتي سوف نرى الآن ثمانية سائقين (بدلا من خمس) في القضاء على Q1 وQ2 ، وترك عشرة لخوضها لقطب في Q3. الحظر المفروض على وسائل للتزود بالوقود ان السيارات سوف يتأهل على وقود منخفض في جميع هذه المراحل الثلاث للدورة.

الاختبار
إذا كان فريق تعلن ان احد سائقيها السباق الحالي هو ان تكون بديلا من قبل السائق الذي لم يشارك في سباق F1 في عامين التقويمية السابقة ، وسوف يوم واحد من اختبار المسار الآن يسمح ، على حلبة افق غير المستخدمة لسباق الجائزة الكبرى في الموسم الحالي. هذا هو لتجنب مثل هذه السيناريوهات ، على النحو الذي شوهد في عام 2009 عندما قام خايمي Alguersuari الفورمولا واحد مع تورو روسو في السابق إلا بعد أن يقد سيارة F1 في اختبار خط مستقيم.

تغيير طفيف في مكان آخر ، سوف يتم السماح ستة فرق بدلا من ثمانية أيام من خط مستقيم ايرو التجارب في الموسم الواحد. كما ستقوم لدينا خيار استبدال أي من هذه الأيام لمدة أربع ساعات للاختبار نفق الرياح مع واسعة النطاق (بدلا من النسبة المعتادة وهي 60 في المئة النطاق) نموذج

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق